كَيْفَ أفك حظر شخص فِيْ السناب

كَيْفَ يمكنني إلغاء حظر شخص ما على Snap

عَنّْدما تحظر شخصًا ما فِيْ Snape، فلن ترى أخباره ولن يرى رسائلك ورسائلك ومقاطع الفِيْديو والصور الخاصة بك، لذلك لن تتمكن من الوصول إلَّى هذا الشخص من خلال البحث عَنّْ أصدقائك، ولكن يمكن أن يكونوا كذلك. تم إلغاء حظره باستخدام الخطوات التالية

  • افتح تطبيق Snapchat وانقر على خيار “Bitmoji” أو انقر بزر الماوس الأيسر على اسم المستخدم الموجود أعلى شاشة التطبيق.
  • ثم اضغط على زر الإعدادات، وهُو الشكل الدائري الموجود فِيْ أعلى يمين الشاشة.
  • قم بالتمرير لأعلى إلَّى خيار الحساب ومن خلال الموقع الرسميك انقر فوق خيار (محظور بواسطة Snapchat).
  • سترى قائمة تحتوي على جميع الأسماء المحظورة فِيْ التطبيق، ثم تضغط على الزر (X) الموجود على يمين اسم الطرف المحظور الذي تريد إلغاء حظره.
  • ستلاحظ أنه تمت إزالة هذا الاسم من الحظر.
  • يؤدي الحظر إلَّى إلغاء صداقة الشخص، لذا يتعين عليك إضافة الاسم إلَّى قائمة أصدقائك مرة أخرى عَنّْ طريق إدخال اسم الصديق فِيْ مربع البحث الذي يظهر أعلى التطبيق.
  • ثم انقر فوق الزر “إضافة” الموجود على يمين اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي.
  • ستلاحظ أنه تمت إضافة الصديق أو الشخص المطلوب وهُو موجود مع الأصدقاء الذين يمكن الاتصال بهم على Snapchat.

ما هِيْ قيود حظر سناب شات

بعد التعرف على كَيْفَِيْة إلغاء حظر شخص ما على Snap، سنذكر أن أحد عيوب Snapchat هُو أنه يفرض قيودًا معينة عَنّْدما تريد إلغاء حظر الأشخاص الذين تم حظرهم. إذا حاولت إعادة جهة اتصال قمت بحظرها فِيْ فترة زمنية قصيرة، فلن تتمكن من القيام بذلك لمدة يوم كامل. عليك الانتظار 24 ساعة لفتح.

جهات الاتصال التي تحظرها لا تعرف أنك فعلت ذلك من خلال التطبيق نفسه، تمامًا مثل إلغاء الحظر، لكنهم قد يلاحظون أن حسابك ليس على Snapchat عَنّْدما يبحثون عَنّْه من خلال صديق شخص آخر على Snapchat ويتأكدون من حظره، على وجه الخصوص إذا رأوا طلب صداقة جديد منك، فإنهم يعرفون أنك تريد إضافتهم مرة أخرى.

كَيْفَ تتجنب شخص ما على سناب شات دون حجبه

قد يتساءل البعض عما إذا كانت هناك طريقة أخرى يمكنني من خلالها تجنب شخص معين وإلغاء متابعة أنشطته على Snapchat دون أن يتم حظره، والإجابة هِيْ نعم، هذا ممكن، بدلاً من حظر شخص أو أكثر لديك على Snapchat. من وقت لآخر، يمكنك تجنب أنشطتهم عَنّْ طريق كتم إشعارات Snapchat الخاصة بهم.

لذلك، سيبقى هؤلاء الأصدقاء على قائمة Snapchat دون حذفهم، لأن كل المحتوى الذي يشاركونه سيصل إليك، لكن دون إخطار أو إخطار بهذه الأنشطة، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية

  • تحتاج لفتح صفحة الشخص المطلوب بالضغط على الصورة بجانب اسمه.
  • بمجرد وصولك إلَّى الصفحة، انقر فوق القائمة التي تتكون من ثلاث نقاط رأسية، وانتقل إلَّى خيار أعلام الرسائل ومن خلال الموقع الرسميك انقر فوق الخيار الصامت ويمكنك النقر مرة أخرى لتغيير الوضع الصامت فِيْ حالة رغبتك فِيْ مراقبة الإخطارات المستلمة من هذا الجانب.