أسماء شركات عقارية فِيْ دبي

أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي

يوجد فِيْ دبي العديد من الشركات التي تعمل فِيْ مجال التطوير العقاري، ومن بين هذه الشركات العديد من الشركات الرائدة فِيْ هذا المجال فِيْ العالم والقارات، وفِيْ الفقرات التالية سنناقش مجموعة شركات مقرها دبي.

1- شركة عقارية مبلغة

هذه الشركة هِيْ مجموعة شركات تعمل فِيْ مجال التطوير العقاري، تأسست عام 2014 ومقرها أبوظبي.

قدمت هذه الشركة مشروعها الأول ثم بدأت مجالاً قوياً للتطوير العقاري لدرجة أنها أصبحت من أهم الشركات العاملة فِيْ مجال العقارات فِيْ دولة الإمارات العربية المتحدة.

ريبورتاج هِيْ شركة رائدة فِيْ مجال المجمعات السكنية والمشاريع المميزة، حيث تسعى جاهدة لتغيير معايير التصميم الفخم والعقاري.

2- شركة بانثيون للتطوير العقاري

تعتبر هذه الشركة من بين أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي. يمكن اعتبار هذه الشركة كواحدة من أكثر شركات التطوير العقاري نشاطًا، فهِيْ تتمتع بسمعة دولية وتنتشر أعمال هذه الشركة فِيْ جميع أنحاء العالم. عالم.

ترتكز رؤية الشركة على حَقيْقَة أن صناعة البناء هِيْ أساس الابتكار، مع السعي لتقديم حلول تعتمد على الإبداع لحل المشاكل التي تواجه الصناعة.

كَمْا أن الهدف الرئيسي لهذه الشركة هُو توفِيْر المعدات الفاخرة بأسعار مناسبة مما يسهل على الكثير من الناس الحصول عليها.

3- شركة عالم العجائب العقارية

تعتبر واحدة من شركات التطوير التي تعمل من أجل مجتمعات متكاملة حول العالم، وقد تمكنت هذه الشركة من اكتساح سوق العقارات فِيْ الإمارات العربية المتحدة، وخاصة فِيْ دبي.

كَمْا سعت لتوفِيْر وحدات سكنية تواكب العصر وتسعى جاهدة لتوفِيْر نمط حياة متطور لكل من يعيش فِيْ المشاريع التي سعت لعرضها.

يمكن القول أن هذه الشركة تمكنت بالفعل من تنفِيْذ العديد من المشاريع الناجحة التي تحمل اليوم علامات تجارية عالمية فِيْ العديد من المدن الكبرى حول العالم.

إن الأهداف التي تسعى إليها هذه الشركة تجعلها من الخيارات الأولى فِيْ مجال العقارات حيث تعمل بجد لتقديم المشاريع المتميزة.

4- شركة ميراكي للتطوير العقاري

كجزء من التعرف على أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي، يمكن تصنيف شركة ميراكي للتطوير العقاري ضمن الشركات المعروفة فِيْ الإمارات وخارجها، حيث عملت على تقديم العديد من المشاريع الناجحة التي جعلتها شركة رائدة شركة فِيْ مجال التطوير العقاري.

ويرجع ذلك إلَّى اختيار فريق عمل عالي الجودة ومهندسين محترفِيْن ورجال أعمال ذوي خبرة واسعة فِيْ مجال التطوير العقاري، ولهذا السبب تتمتع الشركة بسمعة طيبة للغاية بين الشركات فِيْ هذا المجال.

كَمْا أن أي شخص يعمل فِيْ مجال العقارات فِيْ دبي والإمارات يتطلع إلَّى إقامة علاقة وثيقة بينهم وبين هذه الشركة.

قدمت الشركة العديد من المشاريع العقارية البارزة بما فِيْ ذلك المشاريع السكنية والتجارية والترفِيْهِيْة، على الرغم من أن المشاريع التي قدمتها اليوم تتماشى مع معايير الجودة العالمية.

كَمْا تعمل على اختيار المواقع الإستراتيجية لإنشاء مشاريعها الخاصة مما يؤدي إلَّى زيادة الطلب على مشاريعها.

5- شركة دبي القابضة

هذه الشركة التي تستمر فِيْ عرض أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي، تأسست عام 2004 وتعتبر مجموعة من شركات الاستثمار العقاري ومقرها فِيْ دبي.

هناك أيضًا العديد من فروع هذه الشركة فِيْ أكثر من 12 دولة حول العالم وتشرف أيضًا على محفظة استثمارية لها أصول تقدر بـ 130 مليار درهم.

بالإضافة إلَّى ذلك، تضم فروع هذه الشركة أكثر من 20 ألف موظف وتعمل على إدارة المشاريع التي تشرف عليها مبادرة دبي والعمل على مشاريع ضخمة بميزانية مليارات الدراهم.

كَمْا تدير الشركة مجموعة من الشركات التي تتخصص بالإضافة إلَّى الاستثمارات العقارية فِيْ مجالات أخرى مثل الخدمات المالية والضيافة والاتصالات.

يمكن اعتبار هذه الشركة كذراع لإمارة دبي من الناحية العقارية وتعتبر الشركة بجميع فروعها ملكاً لحاكَمْ دبي.

6- شركة الحمراء للتطوير العقاري

بعد ذكر أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي يمكن القول أن هذه الشركة تأسست عام 2003 وتعتبر من الشركات الرائدة فِيْ مجال التطوير العقاري.

تقدم هذه الشركة أيضًا عددًا من الخدمات العقارية الهامة، بالإضافة إلَّى العمل فِيْ مجالات أخرى مثل الضيافة والترفِيْه وما إلَّى ذلك. كَمْا تركز على التوسع فِيْ مجالات مختلفة من البيع بالتجزئة والعديد من الأعمال المتنوعة.

7- الممتلكات المدارة

تأسست هذه الشركة، التي تواصل عرض أسماء الشركات العقارية فِيْ دبي، فِيْ عام 2012 واستمرت فِيْ النمو لتصبح واحدة من أبرز الشركات العقارية فِيْ دبي. الجدير بالذكر أنها بدأت كوكالة عقارية واحدة ثم توسعت لتشمل 3 مكاتب.

كَمْا أن فريق العمل فِيْ هذه الشركة يتكون من مواطنين يتحدثون أكثر من لغة وجدير بالذكر أن الرئيس التنفِيْذي لهذه الشركة هُو عبد.