الحبه الحمراء وفوائدها للجسم

تعريف حبوب منع الحمل الحمراء.

لم تُعرف الفاصوليا الحمراء فِيْ العصر الحديث فحسب، بل عُرفت منذ العصور القديمة. لقد تم استخدامه فِيْ البهارات والأطعمة منذ العصور القديمة. لقد استخدموها فِيْ كل شيء. الحولية العشبية التي تنتمي إلَّى الأسرة الصليبية المعروفة باسم الكرنب.

البذور الحمراء هِيْ أحد النباتات التي تنتمي إلَّى الكرنب والخردل واللفت والفجل. هذا النبات ينمو بشكل غير منظم، أي بشكل عشوائي على حواف البحيرات والأنهار. يمكن أن يصل طوله إلَّى 50 سم فقط. متوسط ​​الطول هذا النبات معروف بالاسم العلمي Lepidium sativum.

يسميه البعض حب الرشاد وهُو المعَنّْى العام له (بالإنجليزية Garden Cress).

عَنّْ الحبة الحمراء.

الفوائد الصحية للفاصوليا الحمراء معروفة منذ عقود فِيْ أوروبا والهند، وفِيْ كثير من الحالات يتم استخدامها فِيْ البهارات والأطعمة. لطعم الجرجير تحت نفس قائمة التصنيف النباتي فِيْ الأعشاب التي تندرج تحت نفس التصنيف النباتي، يكون لها أحيانًا طعم وشكل مشابهِيْن.

استخدام الحبة الحمراء.

انتشر استخدام الحبة الحمراء، أو كَمْا يطلق عليها حب الجرجير، فِيْ مجال الصحة منذ القدم لفوائدها الصحية العديدة، ولكن تجدر الإشارة إلَّى عدم وجود أدلة علمية كافِيْة لإثبات فعاليتها. فِيْ هذه الحالات سيتم عرضها مثل

تشمل هذه الحالات ما يلي

  • السعال حيث تعمل الحبة الحمراء على علاج السعال وتقليل تأثيره.
  • نقص فِيْتامين سي يزيد بشكل فعال من فِيْتامين فِيْ الجسم.
  • الإمساك، لأن الحبة تسهل عملية الهضم وبالتالي توقف الإمساك.
  • المعاناة من احتباس السوائل.
  • ضعف جهاز المناعة حيث أنه يحفز الجهاز العصبي لإعادة التوازن لجهاز المناعة.
  • عدوى متكررة.

الجرعة المناسبة للحبوب الحمراء.

يعتمد تناول الحبة الحمراء على عدة عوامل، منها

  • بما فِيْ ذلك العمر حيث تختلف الجرعة لكل من الأطفال والشباب والكبار لعدم حدوث أي مضاعفات
  • الحالة الصحية للمريض، حيث تختلف الجرعة المطلوبة من شخص لآخر

فِيْ الحَقيْقَة لا تزال هناك دراسات غير كافِيْة لتحديد جرعاتهم المناسبة لذلك يوصى باتباع التعليمات الموجودة على المنتج ويفضل استشارة الطبيب والصيدلي قبل البدء فِيْ الاستخدام.

الفوائد الصحية للفاصوليا الحمراء.

فوائد الفاصوليا الحمراء لها فوائد عديدة ونذكر ما يلي

  • تحسين صحة القلب لأن الفاصوليا الحمراء تعمل على الحفاظ على صحة القلب لاحتوائها على فِيْتامين K الذي يدعم صحة القلب. يمكن إضافة حوالي 30 جرامًا من الفاصوليا الحمراء إلَّى السلطة أو الوجبة لجني فوائدها. فِيْ الجسم.
  • تحسين صحة الأسنان تحتوي الحبة الحمراء على مركب مهم للأسنان وهُو مركب الجلوكوتروبايولين، والذي ينتج مركب يعرف باسم بنزيل إيزوثيوسيانات، والذي يلعب دوره فِيْ مقاومة مشاكل الأسنان بشكل فعال، وفقًا لدراسة تستند إلَّى أدلة على أنه يعمل بشكل فعال. يقاوم مشاكل الأسنان وجدت دراسة أجريت فِيْ عام 1988 أن هذا المركب يثبط نمو المكورات العقدية الطافرة، وهِيْ البكتيريا التي تعد السبب الرئيسي لمشاكل الأسنان.
  • زيادة امتصاص الحديد لاحتوائه على فِيْتامين سي، لأنه يعمل على زيادة قدرة الجسم على امتصاص الحديد، وخلافًا للاعتقاد السائد بأن البرتقال يحتوي على أعلى كَمْية من فِيْتامين سي مقارنة بالأصناف الأخرى، ولكن على العكس، لأن الأحمر تحتوي الفاصوليا على أكثر من ذلك، لأنها تمد الجسم بحوالي 32٪ من حاجته اليومية من فِيْتامين سي، أي حوالي 7٪ أكثر مما يمكن أن يحتويه البرتقال الطازج من حيث مقدار الفوائد. فِيْتامين ج مهم للحفاظ على صحة اللثة والجلد.
  • الحفاظ على صحة العين 30 جرامًا من الفاصوليا الحمراء تمد الجسم بحوالي 40٪ من الاحتياج اليومي من فِيْتامين أ، وهُو مصدر غني بالكاروتينات، لأن الفاصوليا الحمراء تزود الجسم بالعديد من الفِيْتامينات الضرورية التي تحافظ على صحة العين وتمنع أيضًا حدوث ضعف الرؤية الليلية. والذي يعرف بالاسم العلمي وهُو (إنجليزي ضعف الرؤية الليلية) والتهاب الشبكية الصباغي وإعتام عدسة العين، بالإضافة إلَّى الضمور البقعي (بالإنجليزية macular degeneration) والذي يحدث مع تقدم العمر ويمكن أن يسبب العمى. بالنسبة لكبار السن، فإن حب الرشادة أو الحبة الحمراء المخصصة للعين فقط توفر كل هذه الفوائد