برنامج إزالة البرامج من جذورها

برنامج إزالة برامج الجذر

هناك بعض البرامج التي يمكن استخدامها عَنّْدما تريد إلغاء تثبيت برنامج مدمج فِيْ نسخة Windows، ولكن هناك برامج تترك مخلفات أو بقايا دون إزالتها، لذلك يوصى باستخدام برنامج يزيل البرامج من جذورها وتعتمد هذه البرامج على الآتي

1- برنامج Iobit Uninstaller

يعد من أفضل البرامج التي يمكن تنزيلها لإزالة البرامج من جذورها وهذا البرنامج متوفر بالعديد من اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية ولا يترك أي بقايا أو أي ملفات متبقية على الكَمْبيوتر. .

يساهم فِيْ حَقيْقَة أن المستخدم يمكنه إدارة البرامج بسهُولة تامة ويمكنه أيضًا إلغاء تثبيت تطبيقات Windows الافتراضية التي تعد جزءًا من نظام التشغيل أثناء تثبيت Windows.

يمكنك تنزيل Iobit Uninstaller بالنقر هنا.

2- Revo Uninstaller

يُعرف Revo Uninstaller بأنه أحد أقوى البرامج التي يمكن استخدامها لإزالة التطبيقات من جذورها وحذف جميع ملفاتها نهائيًا. يعمل هذا البرنامج من خلال توفِيْر مساحة خالية على القرص الصلب الخاص بك ومن خلاله يمكنك التخلص من جميع البرامج غير المرغوب فِيْها على جهازك.

تشمل مميزاته سرعة مسح البرامج وإيجاد جميع ملفات الويندوز على النظام، ويعمل عَنّْ طريق إلغاء البرامج بسرعة وكافة مخلفاتها، ويمكنك تنزيل البرنامج بالضغط.

3- برنامج Wise Uninstaller

إنه برنامج خفِيْف الوزن وقوي يوفر طريقة فعالة لإلغاء تثبيت جميع البرامج غير المرغوب فِيْها بكل ملفاتها دون ترك أي بقايا.

بالإضافة إلَّى ذلك، فإنه يعرض تاريخ تثبيت كل برنامج على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك، ويمكنك تنزيل Wise Program Uninstaller بالنقر فوق.