تجاربكَمْ مع حبوب ياز بلس

تجربتك مع حبوب ياز بلس

ذكرت العديد من النساء تجارب عديدة فِيْ استخدام حبوب ياز بلس لمنع الحمل وسنذكر تجاربك مع حبوب ياز بلس من خلال الفقرات التالية

1- أول تجربة مع ياز بلس

من بين تجاربك مع حبوب ياز بلس التي ذكرتها، إستشارة سيدة لطبيبها حول تناول ياز بلس لمنع الحمل قبل أن تبدأ بتناولها، ونصحها الطبيب بتناول جرعات معينة من حبوب ياز بلس لتقليل فرص الإنجاب. . .

كانت تستخدمه حقًا لفترة طويلة ولكن فور توقفها عَنّْ رغبتها فِيْ الحمل، حملت بالفعل وكانت دائمًا مهُووسة بالعقم من تناول أقراص ياز بلس، لذلك وصفت هذه السيدة تجربتها بأنها أكثر من رائعة.

2- التجربة الثانية مع ياز بلس

خلصت هذه التجربة إلَّى أن المرأة أرادت تقليل فرصة الحمل لفترة قصيرة، ولكن بعد فترة وجيزة من استخدام هذه المرأة لأقراص ياز بلس، لاحظت بعض الأعراض السيئة التي شعرت بها، وهذه الأعراض هِيْ التعب الشديد. ، وحدوث بعض اضطرابات الدورة الدموية بعد ذلك توقفت هذه المرأة على الفور عَنّْ تناول أقراص ياز بلس ووصفت تجربتها مع هذه الحبوب بأنها سيئة للغاية.

تركيب حبوب ياز بلس

حبوب ياز بلس هِيْ احدى الحبوب التابعة لشركة باير الدوائية وتتكون حبوب ياز بلس من ثلاثة مكونات اساسية وهِيْ كالتالي

  • أحد أسس أقراص ياز بلس هُو إيثينيل إستراديول.
  • المكوّن الثاني فِيْ ياز بلس لمنع الحمل هُو دروسبيرينون ووجود هذه المادة مع إيثينيل استراديول معروف بمنع الحمل لأنها تشبه إلَّى حد بعيد هرمون الأستروجين الأنثوي.
  • المادة الأخيرة التي تدخل فِيْ تركيب أقراص ياز بلس هِيْ ليفوميفولات، وتعتبر هذه المادة نظيرة لحمض الفوليك.

طريقة تناول حبوب ياز بلس

بفضل تجربتك مع حبوب ياز بلس، تمكنا من تحقيق الطريقة الصحيحة لتجنب مخاطر الآثار الجانبية الضارة ويمكن تنفِيْذ هذه الطريقة على النحو التالي

  • يجب على المرأة التي ترغب فِيْ تقليل فرص الإنجاب بتناول ياز بلس تناول هذا النوع من الحبوب مرة واحدة فِيْ اليوم، بالإضافة إلَّى ضرورة تناول الحبوب التي تحتوي على الهرمون لمدة 24 يومًا على الأقل.
  • بعد ذلك، يمكن للمرأة أن تأخذ حبوبًا إضافِيْة لمدة أربعة أيام متتالية على الأقل.
  • يجب أن يتم التثبيت من قبل امرأة