اغنية المدرسة تقولك يلا تعال كلمات

    تخبرك أغنية المدرسة أن تعال تعال كلمات ، فهناك العديد من الأغاني والهتافات التي تم إصدارها بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد. في أغنية المدرسة ، تقول ، تعال ، كلمات.

    من هو عبد المجيد الدوسري؟ – ويكيبيديا

    عبد المجيد الدوسري مغني ومغني سعودي من مواليد القرن العشرين في المملكة العربية السعودية. كان لديه حساب رسمي على منصة اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، حيث ينشر أعماله الفنية ، حيث طرح العديد من الأغاني الجميلة بصوته الجميل ، والتي حققت مشاهدات عالية ، وأغنية المدرسة تقول “تعال” حققت المزيد أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

    تخبرك أغنية المدرسة أن تأتي على كلمات الأغاني

    هذه احدى اغاني الفنان السعودي عبد المجيد الدوسري والتي حققت اكثر من 6 ملايين مشاهدة وهنا نقدم لكم الكلمات: المدرسة تقول لك تعال هيا يا بني حلال ، لا ، لا ، لا مكان ، تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة ترى ، تبكي ، تبكي ، أعني ، تبكي ، لا مفر ، المدرسة تقول لك ، هيا ، تعالي. على يا ابن حلال لا لا يوجد مكان تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة أراك تبكي تبكي أعني بكاء ، لا مفر ، ويل ، كيف حالك ، أرى أنك سهرت لوقت متأخر مش راضية عن ذلك فرحان تعالي تعالي المدرسة تقول لك تعالي يا ابن الحلال.

    الحساب الرسمي لعبد المجيد الدوسري على انستجرام

    الفنان عبد المجيد الدوسري فنان ومغني سعودي معروف على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية. لديه منصة على انستجرام بها عدد كبير من المتابعين ، حيث بلغ عدد متابعيه على انستجرام أكثر من 437 ألف متابع ، ويمكنك الدخول إلى حسابه على إنستجرام مباشرة “. ينشر يومياته وأعماله الفنية. تعرفنا في هذا المقال على أغنية المدرسة Say You Come Come Lyrics ، وتحدثنا عن من هو عبد المجيد الدوسري على ويكيبيديا ، وذكرنا حساب عبد المجيد الدوسري الرسمي على انستجرام.