قِصَّة مضحكة للاطفال قصص قبل النوم

نقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال من موقع أحلام مجموعة من القصص المضحكة للأطفال، قِصَّة ما قبل النوم وهِيْ قِصَّة الرجل والضفدع وقِصَّة الفأر جوجو، نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وإعجابكَمْ لمزيد من القصص المضحكة.، يمكنك زيارة قسم القِصَّة فِيْ موقع الحلم

قِصَّة الرجل والضفدع

حكاية الرجل والضفدع هِيْ اجمل قِصَّة مبهجة للاطفال، حيث قيل ان رجلا جاء الى المدينة واشتكى للناس من وجود ضفدع فِيْ امعائه وكثرة الحركة، لذا فوجئ الناس بهذه الشكوى الغريبة جدا ونصحه البعض بالذهاب إلَّى الطبيب لمعرفة ما يجري فِيْه، واستمع الرجل لنصائح الناس وتوجه إلَّى طبيب معروف ذو خبرة كبيرة فِيْ الدواء. ولما فحصه الطبيب أكد أنه لا يوجد فِيْه شيء خاصة وجود ضفدع كَمْا قال، لكن كلام الرجل لم يرضيه إطلاقا، وصرخ فِيْ وجهه “أنت طبيب فاشل. “وأنت لا تعرف شيئًا على الإطلاق عَنّْ الطب، لأنني على يقين تام من وجود ضفدع فِيْ داخلي ودائمًا ما أستمع لأصواته العالية وكان الطبيب مندهشًا من رد فعل الرجل وثقته فِيْ وجود الضفدع وبعده شك الرجل فِيْ كلام الطبيب فذهب لطبيب آخر قال له نفس كلمات الطبيب الأول وحاول إقناعه لكنه ذهب للعديد من الأطباء ليتأكد، ورغم كل هذه المحاولات لم يصل الرجل إلَّى حالته. الهدف، وبدأت صحته تتدهُور يومًا بعد يوم، وبعد فترة جاءه صديق وأخبره أن هناك طبيبًا عظيمًا يعرف العلاج من جميع الأمراض وقد شفِيْ جميع المرضى، لذلك كان الرجل سعيدًا جدًا و قرر الذهاب إلَّى هذا الطبيب لإنقاذه وبعد مغادرته يشرح الرجل للطبيب حالته الصحية وما يعانيه من وجود الضفدع فِيْه، وأن جميع الأطباء لم يعرفوا الحل لذلك وكانوا ليس عَنّْ ر أوم مقتنع. وجود هذا الضفدع.

قام الطبيب بفحص الرجل جيداً، لكنه لم يجد أثراً لوجود هذا الضفدع، لكنه بدأ يفكر قليلاً قبل أن يخبر الرجل عَنّْه، لأن هذا الرجل لم يقتنع بكلمات الأطباء الآخرين، لذلك قرر أن يخبرنا. له أن هناك بالفعل ضفدعًا بداخله ويجب أن يخرجها عَنّْ طريق فتح المعدة وإجراء عملية جراحية صغيرة. عَنّْدما أخبرته بهذه الكلمات المقنعة، كان سعيدًا جدًا، شكر الطبيب وطلب منه إجراء العملية على الفور، ووافق الطبيب على تسريع العملية ووضع الرجل تحت التخدير، وطلب منه الذهاب إلَّى السوق. واشتري ضفدعًا صغيرًا وأحضره إليه قبل أن يستيقظ المريض، وعَنّْدما يأتي المساعد بالضفدع لديه يبدأ المريض فِيْ التعافِيْ، ويجد الطبيب الضفدع ممسكًا بيده، ويقول له “هذا هُو “الضفدع الذي رسمته من داخلك” ابتهج المريض بفرح شديد وشكر الطبيب على مساعدته وأنه أشهر وأفضل الأطباء من مرض عقلي وداخلي يصيبه وعلى حالته.

قِصَّة جوجو ماوس

ذات يوم كالعادة، استيقظ الفأر جوجو من نومه وذهب مليئًا بالحيوية والنشاط ليستمتع بيومه الجميل ويمرح ويلعب ويمارس تمارينه اليومية الصباحية. جاءت صديقته الجميلة فرفورة لتخبرها بأنها ذاهبة إلَّى السوق وأنها لا تستطيع اصطحاب أطفالها الصغار لأنهم ناموا معها. لذلك سألتها جوجو. ليحتفظوا بهم ويجعلوا منزلًا هادئًا لهم ليبقوا نائمين حتى عاد وأخبرتها جوجو ألا تقلق لأنهم كانوا فِيْ رعايته حتى عاد وترك الفأر الصغير ينام فرفوره وجوجو فِيْ السلة، حتى تعود. . يعود، مع كل محاولات جوجو لجعلهم يشعرون بالهدوء، ولكن بعد ذلك، مر صديقهم، لولو الأرنب، وهُو يضحك ويقفز، وضحكته الصاخبة لفتت انتباه جوجو، فدخل وقال له، “لولو، لا لا تصدر أصواتًا عالية حتى لا تزعج الأطفال أثناء نومهم. ” وأمره أن يخفض صوته فِيْ الغناء حتى لا يستيقظ الأطفال، فخرج طائر السمسم يغني، وبعد فترة وجيزة مرت الدجاجة على كركر ولعبت بفقاعات الماء ووقف تكسير الفقاعات ونشرها. فِيْ الهُواء بصوت عالٍ، وقالت لها الفأر جوجو أن تلعب بعيدًا عَنّْ مكان الأطفال ولا تزعجهم، لكن كركر الدجاج لم يبق ساكنًا وبدأ يلعب بالفقاعات فِيْ كل مكان، حتى سقطت الفقاعات على الأطفال. الوجوه، ثم استيقظوا جميعًا وبدأوا اللعب هنا وهناك ولم يستطع جوجو السيطرة على نفسه إلَّى بؤس الشباب وكان خائفًا جدًا من إغفال أي منهم، لذلك ابتكر حلاً يجمعهم معًا فِيْ ضع أمام عينيه وحمايتهم. لقد لعبوا هذه اللعبة مع جوجو وظلوا ساكنين حتى عادت والدتهم ووجدتهم لا يتحركون، لذلك فوجئت حتى أخبرتها جوجو بما حدث وضحكوا جميعًا.