تجربتي مع الزواج عَنّْ حب

تجربتي مع الزواج عَنّْ طريق الحب

الزواج عام من الحياة، فمن منا لا يبحث عَنّْ شريك حياته ليشاركه كل خبراته وأوضاع حياته، بأوقاته السعيدة وأوقاته السيئة، ويفرح بفرحه ويحزن على حزنه، و تجعله يشعر بأنه كامل وأنه أهم وأفضل شخص لديه فِيْ العالم كله، بحيث تكتمل الحياة وتفرح فِيْ وجوده، ويجد كل شخص الدعم والأمان للآخر ليلجأ إلَّى الحياة. مشاكل.

كل الديانات التوحيدية تكرس فكرة الزواج وتدعو إحداهن للزواج لإعادة إسكان الأرض وإنجاب الأطفال، والبعض منهم يعتبره أمرًا مقدسًا ويعتبر الزوجين شخصًا واحدًا فقط وكل منهما جزء لا يتجزأ. جزء من شريكهم.

سأخبرك بتجربتي فِيْ الزواج بالحب وتجارب بعض أصدقائي بالحب والزواج وكَيْفَ بدأت تلك التجارب وانتهت.

تفاصيل تجربة زواجي الحب

سأخبرك بالتفصيل تجربة زواجي عَنّْ طريق الحب وهِيْ كالتالي

التقيت به فِيْ السنة الثانية بالجامعة، كان شخصًا مليئًا بالرومانسية والبراعة فِيْ التحدث، فِيْ البداية كنت جادًا جدًا ولم أتاح له الفرصة للتحدث والتعبير عَنّْ نفسه.

لكن مع مرور الوقت واهتمامه الشديد بي وبأدق التفاصيل الشخصية، تشبث قلبي به حتى جاء ذات يوم فِيْ أبريل من ذلك العام ليخبرني عَنّْ مشاعره بالحب والقلق تجاهِيْ.

لقد طلب مني الحضور لمقابلة والدي واقتراح وشرح وضعه وموارده القليلة جدًا.

فِيْ ذلك اليوم جاء بالفعل إلَّى منزلنا الذي كان فِيْ أحد الأحياء الغنية والتقى والدي وسأله والدي عَنّْ شخصه وما هِيْ ظروفه، فشرح له حبيبي أنه لا يزال طالبًا جامعيًا وظروفه هم لم تكن فِيْ أفضل حالة من الناحية المالية.

أخبر والدي أنه بدأ العمل منذ سنته الأولى فِيْ الجامعة حتى يكون أمامه مستقبل مشرق ويكون مستعدًا تمامًا لاقتراح الفتاة التي يحبها ويوفر لها حياة مستقرة.

طلب حبيبي من والدي بعض الوقت للتعرف علي بشكل رسمي أكثر، لكن والدي اعترض على ظروفه، لأن ظروفنا المعيشية كانت مرتفعة وكنا ميسورين، لكنه كان شابًا من الطبقة الوسطى. طالب جامعي فِيْ السنة الثانية، يعمل فِيْ شركة غير معروفة جيداً وراتبه لم يكن كبيراً.

لكن عَنّْدما أصررت على منحه فرصة لتلطيف قلب والدي، طلبت منه السماح لحبيبي بإحضار خاتم لي – كَمْا أخبرني حبيبي من قبل – بغرض التعرف علي بشكل رسمي أكثر. وافق والدي على مضض وبعد محاولات عديدة ارتديت خاتم حبيبي وكادت أن أطير بسعادة.

فِيْ وقت التعارف كان حنونًا جدًا، حسن الأخلاق، كان مهذبًا فِيْ التعامل، لكنه كان غيورًا جدًا، مما تسبب فِيْ بعض المشاكل بيننا، لكنني لم أشعر باليأس وتحدثت معه عدة مرات حتى اقتنع أخيرًا بذلك. رأيي وأصبح أقل غيرة وفهم طبيعتي وفهمته.

بعد فترة من التعرف على بعضنا البعض، انخرطنا وتدفقت الأيام بشكل طبيعي ولم يكن الأمر خاليًا من بعض المشاكل والحجج ولكنه كان دائمًا لطيفًا معي لذلك نما حبي له.

فِيْ النهاية تزوجنا واستقرت حياتنا بشكل جيد. كانت تجربتي فِيْ الزواج عَنّْ الحب رائعة لأن زوجي كان رجلاً مهتمًا وأبًا متفهمًا. أنعم الله علينا بابنتنا التي جعلت حياتنا أكثر متعة. لقد أحبه والدي كثيرًا أيضًا لأنه أحبني واحتفظ دائمًا بمشاعري.

لقد كانت هذه تجربة زواجي من الحب وكانت تجربة ناجحة ومثمرة. سنناقش الآن تجارب مختلفة، ماذا حدث لها وكَيْفَ انتهى.

تجربة أعز أصدقائي مع الزواج عَنّْ حب

كانت تجربة أعز أصدقائي مع الزواج مختلفة عَنّْ تجربتي مع الزواج عَنّْ طريق الحب لأنه كان لدي صديق حميم للغاية منذ أن بدأت صداقتنا عَنّْدما كنا فِيْ المدرسة الثانوية.

كنا قريبين جدًا وتحدثنا مع بعضنا البعض حول كل ما يثير قلقنا والمواقف التي نمر بها، لذلك كانت دعمي والعكس صحيح.

فِيْ المدرسة الثانوية التقت صديقتي بشاب أعجب بها وطاردها باهتمامه ونظراته، وعَنّْدما حضرنا بعض المجموعات التعليمية فِيْ مركز خاص ارتبطت به ولم تتحدث معه.

إلَّى أن تلقيت ذات يوم رسالة نصية من صديقها المقرب مفادها أن هذا المعجب يفعل نفس الشيء لجميع الفتيات ويحذرها من الابتعاد عَنّْه حتى لا يؤذيها.

لكن عَنّْدما اكتشفت ذلك، دعمتها وقلت لها أن تنساه، وبعد فترة من الحزن، فعلت.

فِيْ سنتها الأخيرة من المدرسة الثانوية وبعد اجتيازها جميع امتحاناتها المدرسية، فوجئت صديقتي بالشخص الذي كشف علاقتها مع الشاب السيء الأدب، وأنقذها منه وأخبرها بنواياه الشائنة ومطاردته للفتيات. .

أخبرها الشاب أنه يحبها حقًا منذ ذلك الحين، لكنه كان يقصد ذلك، فانتظر حتى يتأكد من أنها نسيت أمر الشرير، وانتظر أيضًا حتى اجتياز الامتحانات بسلام ليخبرها بإعجابه الجاد. لها.

تقدم لها شاب، لكنها ترددت فِيْ البداية لأنها لم تكن تعرفه جيدًا أو لديها أي مشاعر تجاهه، ولكن عَنّْدما رأى أهلها الشاب وأخلاقه الحميدة وعلموا أنه أنقذها من شاب كان بالتلاعب بمشاعرها، أقنعوها بأنه رجل طيب وسيخاف الله ويحمي قلبها.

لقد استمعت إليهم حقًا وتمت الخطوبة ولم تكن سعيدة لأنها حلمت بقِصَّة حب كَمْا تشاهدها فِيْ الأفلام، لكن الشاب كان كريمًا جدًا وعاملها باحترام وحب كبيرين. لقد فضلها قبل كل شيء وجلب لها الهدايا النادرة والشوكولاتة التي تحبها كثيرًا والزنبق التي تحبها.

تزوجا، وعَنّْدما رأت احترامه لله عَنّْدما تعامل معه، وكَمْ أيدها فِيْ كل تجربة أو موسم سيء مرت به، كانت تحبه بحب كبير، وعلى الرغم من أن الله تعالى لم يباركهم. مع الأطفال، لم يسيء إليها أبدًا بكلمة من شأنها أن تؤذي مشاعرها.

شكرت الله وشعرت أنها لو تزوجت من غيره من أجل الحب لما تحمل هذا الأمر، لأن هذا الأمر يتطلب تعليمًا جيدًا وأخلاقًا طيبة وعلاقة جيدة مع الله لتحملها برضا دون الإضرار بكرامة المرأة. فِيْ اي كلمة.

قِصَّة حبيبتي الجميلة مع الزواج والحب

كجزء من حديثي عَنّْ تجربتي مع الزواج وعَنّْ الحب وتجارب صديقاتي بتفاصيل مختلفة سأروي لكَمْ قِصَّة صديقي الجميل بالحب والزواج.

كان لدي صديقة فِيْ المدرسة الابتدائية كانت معروفة بجمالها المبهر لأنها كانت تتمتع بملامح أنيقة وعيون زرقاء مثل الفتيات فِيْ أوروبا. كانت تتودد إليها من قبل العديد من الشبان الأثرياء منذ المدرسة الثانوية، لكن والديها رفضوا فعل ذلك حتى أكَمْلت تعليمها.

عَنّْدما كانت تنهِيْ سنتها الجامعية الأولى، عرفت معظم الشباب من بين زملائها الطلاب الجامعيين، حيث حاول الكثير منهم كسب موافقتها، لكنها لم تظهر رفضًا أو قبولًا لأحد، وتركتهم معلقين فِيْ أتمنى أن يتزوجها ذات يوم.

لطالما أخبرتني أن السعادة تكَمْن فِيْ الزواج من رجل ثري لديه الكثير من المال، والذي يجعلها تسافر حول العالم على متن طائرتهم الخاصة ويعطيها جواهر مليئة بالأحجار الكريمة.

شاب ثري جدا عمل فِيْ بلد عربي، كان لديه أموال طائلة وامتلك شركته الخاصة، قدم لها عروضها وأغدق عليها هدايا ثمينة، بمجرد أن أحضر لها ساعة من إحدى الماركات العالمية الشهِيْرة، والتي كلفتها عدة آلاف.، وفِيْ مناسبة أخرى تتخلى عَنّْ أحدث هاتف محمول فِيْ البلاد.

كانت هناك خطوبة وبعد الزفاف بقليل، لم يكن الشاب بحاجة إلَّى أي شيء، فلديه منزل كبير فِيْ إحدى المناطق المرموقة للغاية، تتجاوز قيمته عدة ملايين، والعديد من الأكواخ لمعظم المناطق الساحلية. كَمْا قدم شبكة باهظة الثمن من الماس وكان كل شيء متاحًا وكان جاهزًا لحفل الزفاف.

فِيْ شهر العسل، أمضوا أيامًا سعيدة فِيْ التجول خارج البلاد، والذهاب إلَّى العديد من البلدان المعروفة بمناظرها الطبيعية المذهلة وشهرتها الواسعة، بما فِيْ ذلك باريس وفِيْينا والعديد من الدول الأوروبية والآسيوية.

عَنّْدما تعود