معلومات غريبة ومفِيْدة للأطفال عَنّْ العَنّْاكب من اعداد حسن عبد العال محمود

يسعدنا أن نكرر معكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع صين معلومات غريبة ومفِيْدة مكتوبة للأطفال على شكل قِصَّة عَنّْ بيت عَنّْكبوت قاله الله تعالى أضعف البيوت كلها. من إعداد حسن عبد الله محمود نتمنى أن تستمتعوا به. للمزيد يمكنك زيارة قسم عالم الحيوانات.

أضعف البيوت

فِيْ الفصول الأخرى فِيْ أي من المدارس، يحتاج الطلاب إلَّى معلومات أو يفتحون الباب لمناقشة المعرفة والثقافة، وهذا يتطلب من المعلم الاستكشاف والتعلم، وهذا ما يميز الأستاذ بهجت. فِيْ إحدى الفصول الأخرى بالمدرسة الثانوية، دخل أحد الفصول وفتح باب النقاش معهم، مبتدئًا بهذا السؤال لطلابه من منكَمْ يعرف السورة القرآنية التي سميت على اسم حشرة غريبة بيتها من أضعف وأضعف البيوت

فقام جابر وكان تلميذًا ممتازًا فقال سورة العَنّْكبوت. وشكر الأستاذ بهجت تلميذه المتميز وقال تحدث القرآن الكريم عَنّْ تلك الحشرة الغريبة بل وسمى سورة فِيْ القرآن الكريم باسمها وهِيْ سورة العَنّْكبوت. قال الله تعالى عَنّْها وقارون وفرعون وهامان. فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ وَمَا كَانُوا سَابِقِينَ (39) فَكُلًّا أَخَذْنَا بِذَنبِهِ ۖ فَمِنْهُم مَّنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُم مَّنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُم مَّنْ خَسَفْنَا بِهِ الْأَرْضَ وَمِنْهُم مَّنْ أَغْرَقْنَا ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (40) مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ جعل العَنّْكبوت من نفسه منزلاً. فِيْ الواقع، أضعف المنازل هُو منزل العَنّْكبوت. لو عرفوا فقط (41) الله العظيم صادق.

لكن هناك حَقيْقَة علمية، يا أبنائي، أثبتت أن شبكة العَنّْكبوت أقوى من الفولاذ. فِيْ الحَقيْقَة عَنّْدما تحدث القرآن الكريم عَنّْ العَنّْكبوت، فقد تحدث عَنّْ بيته الذي يبني وينسج، ولم يتحدث عَنّْ خيوطه، وهنا دلالة صريحة على أن الضعف والضعف فِيْ بيت العَنّْكبوت. وليس فِيْ خيوط العَنّْكبوت، وهِيْ تفاصيل دقيقة للغاية. شبكة العَنّْكبوت أو بيتها بالمعَنّْى الصحيح عبارة عَنّْ مجموعة من خيوط الحرير التي تنسجها العَنّْاكب بطريقة هندسية مذهلة، وخيوط الحرير التي تشكل نسيج العَنّْكبوت أقوى من الفولاذ، وهذه المادة أقوى وأقوى من مماثلة. مواد. يسميه العلماء الفولاذ الحيوي أو الفولاذ البيولوجي، وهُو أقوى بعشرين مرة من معدن الثور العادي.

إذا كان هناك من أجل الجدل حبل سميك بحجم بوصة واحدة مصنوع من أنسجة العَنّْكبوت، فِيْمكنه بسهُولة حمل طائرة كبيرة. الضعف هنا يقصد به الضعف الأخلاقي لعدة حقائق متمثلة فِيْ بيت العَنّْكبوت وحياته منها بيت العَنّْكبوت ليس مكانا سعيدا وآمنا حيث تجتمع الأسرة مع أفرادها وأبها وأمها وأولادها، لذلك تكون الأنثى فِيْ بعض. أنواع من العَنّْاكب تقتل ذكورها بمجرد أن تحمل البيض وتكَمْل عملية الإخصاب ولا تكتفِيْ بقتلها بل تفضل أكلها وأكلها والغريب أن الأنثى أحياناً تأكل صغارها دون رحمة أو شفقة.

وعَنّْدما تضع الأنثى البيض فِيْ الكيس، جهزيها لذلك، يفقس البيض ويضيق الكيس إلَّى حجم الكتاكيت، فِيْتخلصون من بعضهم البعض بأكل بعضهم البعض حتى ينتهِيْ بهم الأمر فِيْ قطعة صغيرة. مجموعة بعد أن كانت مجموعة كبيرة، فهِيْ بيت بعيد عَنّْ الرحمة والرحمة والمودة، وهِيْ أعمدة كل البيوت الآمنة والمستقرة، لذا فهُو بيت أضعف البيوت حيث يتدهُور بسرعة ويتفكك فِيْ فترة وجيزة. من الوقت.