أفضل كريم لعلاج تسلخات الأطفال

أفضل كريم لعلاج الطفح الجلدي للأطفال

من أجل إيجاد أفضل كريم لعلاج الطفح الجلدي للأطفال، يجب أن نشرح ضرورة اختيار النوع المناسب لبشرة الأطفال من أجل حل المشكلة بأمان.

يجب مراعاة تواتر استخدام النوع المختار، لأن الأطفال يعانون من طفح جلدي لفترة طويلة ولأسباب مختلفة، خاصة خلال الخمسة عشر شهرًا الأولى من حياتهم، ومن أهم الأنواع المستخدمة لهذا الغرض

1_ سودوكريم

وهُو من أهم الأنواع التي يصفها أطباء الجلدية لعلاج الالتهابات التي تحدث فِيْ الجلد، مع ضرورة الحفاظ على البشرة نظيفة وجافة، لاحتوائه على أكسيد الزنك الذي يشكل طبقة عازلة بين الجلد وجميع العوامل التي تساعد على زيادة الالتهاب.

كَمْا تستخدم فِيْ بعض الحالات الأخرى مثل الحماية من أشعة الشمس وعلاج بعض الالتهابات التي تحدث على الجلد ويختلف سعر العبوة حسب الحجم حيث أنها متوفرة بأحجام (60 جم ​​، 150 جم، 250 جم ).

2_ ديسيتين كريم

من أفضل الكريمات لعلاج الطفح الجلدي لاحتوائه على أكسيد الزنك الذي يحمي البشرة من الإصابة ويساعد على منع الاحتكاك بين الجلد والحفاضات.

ومن أهم فوائده قدرته على حماية الجلد من نفايات الإنزيمات التي تزيد الالتهاب، وستظهر آثاره على الجلد خلال 24 ساعة، وسعر العبوة الواحدة 75 مل 80 جنيهاً مصرياً.

3_ كريم بوليديرم

يحتوي هذا النوع على مادة البيكلوميثازون، وهُو نوع من الكورتيزون يساعد فِيْ تقليل الحكة والالتهابات، بالإضافة إلَّى الميكونازول الذي يعمل كَمْضاد للفطريات.

كَمْا أنه يحتوي على مادة النيومايسين التي تعمل كَمْضاد حيوي لقتل البكتيريا التي تسبب تهِيْج الجلد والتهابه، ورغم فوائده العديدة إلا أنه لا يكلف أكثر من 10 جنيهات إسترلينية.

4_ كريم سانوسان

السبب الرئيسي لوضعه فِيْ قائمة أفضل الكريمات لعلاج الطفح الجلدي هُو أنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية مثل بروتين الحليب وزيت الزيتون وأكسيد الزنك.

وبفضل وجود هذه المكونات نجد أن لها القدرة على حماية البشرة من الالتهابات التي تسبب الاحمرار والتقشير، كَمْا تم اختبارها طبيا على أنواع البشرة المختلفة.

وهُو كريم آمن لبشرة الأطفال حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية من شأنها الإضرار بالجلد. يمكن شراء الحزمة فِيْ مصر مقابل 93 جنيهًا إسترلينيًا.

5_ ميكسديرم كريم

يُعرف هذا النوع بين الكريمات المستخدمة فِيْ علاج التقشير وأمراض الجلد الأخرى، حيث يحتوي على العديد من المكونات النشطة مثل تولنافتيت، بيتاميثازون، كليوكينول، كبريتات ويودوكلورو هِيْدروكسيكوين.

كَمْا أنه يحتوي على العديد من المواد غير الفعالة مثل الكحول والبارافِيْن الأبيض والكلوركرزول والتكسوفور والسيتوستيرل وغيرها من المواد التي تساعد على تهدئة البشرة والحكة والاحمرار ويتوفر بسعر 9.75 جنيه مصري.

6_ كريم بالمرز

يعمل مستخلص زبدة الكاكاو الموجود فِيْ هذا الكريم على تلطيف الالتهابات وقد وجد وجود أكسيد الزنك أنه الأفضل لهذا الغرض ويمكن استخدامه أيضًا لمنع الحطام من الالتصاق بالجلد.

وقد أثبتت نفسها بشكل جيد للغاية فِيْ علاج الالتهابات، ولكن مع مراعاة جفاف الجلد وتنظيفه جيدًا، فإنه سيوفر العديد من الفوائد الناتجة عَنّْ وجود الفِيْتامينات ومضادات الأكسدة، ويمكن شراؤه فِيْ مصر بسعر 125 جنيهاً.

7_ خليط الطفح الجلدي الكريمي

أفضل كريم لعلاج الطفح الجلدي، يتميز راش ميكس بتركيبة خفِيْفة بحيث يتم امتصاصها بسهُولة فِيْ أسرع وقت وبالتالي فهِيْ فعالة فِيْ إزالة الطفح الجلدي والالتهابات.

كَمْا أنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية مثل البانثينول وزيت الزيتون ومضادات الأكسدة مثل البابونج وفِيْتامين أ وفِيْتامين هـ وأكسيد الزنك بدون سيليكونات ضارة.

عَنّْد استخدامه على بشرة الطفل تخلق طبقة عازلة تحميه من الماء والسوائل وبالتالي تقلل الالتهاب ويمكن شراؤها بسعر 40 جنيهاً مصرياً.

8_ كريم موستيلا الواقي

تبحث الأمهات عَنّْ أفضل كريم للطفح الجلدي للأطفال يوفر رعاية متكاملة مثل تلطيف الالتهاب وعلاج الاحمرار ومنع التهِيْج، وهِيْ الفوائد المتوفرة فِيْ هذا الكريم المميز.

يحتوي على العديد من المواد الطبيعية، مثل الأفوكادو بيرسيوز، الذي يعمل كغشاء واقي مرطب، كاسيا أوكسولين، الذي يرطب البشرة ويلطفها، بزيت دوار الشمس المقطر لتعزيز تجدد البشرة، وأكسيد الزنك الذي يحارب تأثير إنزيمات النفايات.

9_ كريمي بيبي دارا

يوفر هذا الكريم أقصى حماية للبشرة لأنه يحتوي على تركيبة خالية من الماء غنية بأكسيد الزنك وجوز الهند الطبيعي وزيت الجوجوبا والفِيْتامينات المختلفة.

لذلك فهُو يساعد على تهدئة وتهدئة البشرة المتهِيْجة والملتهبة فِيْ أسرع وقت ممكن، مع تكوين طبقة واقية تحمي البشرة من المهِيْجات وتضمن حماية طويلة الأمد.

لا يحتوي على عطور أو مواد حافظة أو سيليكونات أو أي مواد كيميائية تضر بشرة الأطفال ولا تسبب تهِيْج الجلد.

10_ كريم بيتاديرم

يصنف هذا الكريم على أنه من الأنواع التي تعالج الالتهابات ذات الأسباب المتعددة، حيث يحتوي على مادة الكورتيزون التي تعمل على تلطيف البشرة وترطيبها فِيْ نفس الوقت.

مع البيتاميثازون، الذي يعمل على علاج الالتهاب ويساعد على تقليل الاحمرار والحكة، وتقليل تقرحات الجلد أو اللسع أو الحرق، يمكنك الاختيار بين عبوة 15 جرامًا مقابل 6.75 جنيه إسترليني أو عبوة 30 جرامًا مقابل 12 جنيهًا إسترلينيًا.

11_ كريم كير باي كير

أهم المواد التي يحتويها هذا الكريم هِيْ الفازلين وأكسيد الزنك وزيت الزيتون، لذلك فهُو يعالج البشرة ويلطف من تهِيْجها ويرطبها، كَمْا يساعد على التخلص من الفطريات والبكتيريا المسببة للتقشير ويمكن تغليفه اشترى مقابل 87 جنيه مصري.

12_ كريم بانديرم

يحتوي هذا النوع على تريامسينولون من عائلة الكورتيزون والذي يعمل على تخفِيْف الحكة والالتهابات الناتجة عَنّْ الالتهابات.

كَمْا أنه يحتوي على الجراميسيدين والنيومايسين وهما مضادان للبكتيريا، والنيستاتين الذي يعمل كَمْضاد للفطريات وبالتالي يوفر أقصى حماية لبشرة الطفل ويمكن شراء عبوته بسعر 11.25 جنيه مصري.

13_ كيناكومب كريمي

يُصنف كواحد من أفضل الكريمات لعلاج الطفح الجلدي لاحتوائه على الجراميسيدين وهُو مضاد حيوي يقتل البكتيريا، وتريامسينولون وهُو مركب كورتيزون له تأثير مضاد للالتهابات.

كَمْا يحتوي على مادة النيومايسين التي لها تأثير مضاد للفطريات وبالتالي توفر ثلاثة عَنّْاية للأطفال ويمكن شراء هذا النوع مقابل 12.75 جنيه للعلبة 15 جرام وسعر العبوة 30 جرام 21.75 جنيه مصري.

كَيْفَِيْة استخدام كريم علاج التآكل

بعد التعرف على أفضل كريم لعلاج الطفح الجلدي عَنّْد الأطفال