كود استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

كود لاستعادة الأرقام المحذوفة من الهاتف

أحيانًا يضطر المستخدم إلَّى إعادة الهاتف إلَّى إعدادات المصنع لتحسين الأداء أو الرغبة فِيْ استعادة محتويات ذاكرته الصلبة، متناسيًا أن هذا الإجراء قد يتسبب فِيْ فقدان الأرقام من الهاتف.

ومع ذلك، يمكن لأي شخص استرداد جميع جهات الاتصال التي قام بحذفها رغماً عَنّْه من خلال النقر على الرَابِطْ من حيث يدخل إلَّى منصة Facebook بالتسجيل بحساب مستخدم وتظهر الأرقام المحذوفة على الفور.

وتجدر الإشارة إلَّى أن رمز الكلمة هنا لا يعَنّْي بالضرورة رقمًا، بل هُو بديل لكلمة رمز أو طريقة، حيث لا يوجد رمز رقمي لاستعادة الأرقام المحذوفة.

أولاً استخدام بطاقة SIM

فِيْ حالة فقدان الأرقام التي تم تسجيلها بالفعل على الشريحة، يمكن للشخص استعادتها بالكامل من خلال تنفِيْذ الخطوات التالية

  • أدخل قائمة جهات الاتصال من الهاتف التي يجب أن تكون مجانية فِيْ ذلك الوقت.
  • اذهب للاعدادات.
  • انقر فوق استيراد جهات الاتصال.
  • انتظر حتى يقوم الهاتف بتغطية جميع الأرقام الممسوحة ضوئيًا وتحديثها مرة أخرى.
  • ثانيًا استرجاع الأرقام المحذوفة باستخدام جوجل

    بعد التعرف على كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف يمكننا ان نذكر لك طريقة اخرى ناجحة يمكن استخدامها لاستعادة الارقام التي تم حذفها فِيْ حال عدم وجود حساب لمنصة الفِيْسبوك او قبل تسجيل الارقام على رقاقة.

    إذا تم تنفِيْذ هذا الإجراء باستخدام Google، فالرجاء اتباع الخطوات أدناه المدعومة بالصور لسهُولة التطبيق.

    1- قم بتسجيل الدخول إلَّى منصة Google Connect

    على الرغم من أن طريقة استرداد جهات الاتصال هذه تعتبر الأطول، إلا أن نجاحها مضمون لأنه يجب على المستخدم فِيْ البداية تنفِيْذ الخطوات التالية

  • قم بإلغاء قفل الهاتف بعد التأكد من اتصاله بخدمة الإنترنت، إما عبر Wi-Fi أو إلغاء قفل بيانات الهاتف، بشرط أن تكون الخدمة قوية لضمان عدم انقطاعها أثناء هذه العملية.
  • الوصول إلَّى قائمة جوجل المتوفرة عبر جميع أنواع الهُواتف الذكية.
  • انقر فوق القائمة وابحث عَنّْ الأيقونة الموضحة فِيْ الصورة والتي تحتوي على جهات الاتصال المسجلة على الهاتف من خلال تفعيل وظيفة المزامنة من خلال حساب البريد الإلكتروني الذي تم تنشيطه على الجهاز.
  • من الممكن أيضًا إدخال جهة اتصال Google مباشرة بالضغط
  • 2- استعادة الاتصالات

    فِيْ هذه الخطوة، يتعين على المستخدم تحديد جهات الاتصال التي يريد إعادة تنزيلها من خلال الوصول إليها وفتحها ثم الضغط على النقاط الثلاث فِيْ الأعلى.

    3- قم بتصدير جهة الاتصال إلَّى هاتفك

    فِيْ هذه الخطوة، يجب على المستخدم حفظ الصفحات التي تم تحديدها باتباع الخطوات التالية

  • بعد أن ينقر المستخدم على النقاط الثلاث فِيْ الأعلى، كَمْا ذكرنا سابقًا، ستظهر للمستخدم قائمة منسدلة.
  • فِيْ تلك اللحظة، يجب عليهم النقر فوق كلمة التصدير، والتي يشار إليها بسهم فِيْ الصورة.
  • يتم تصدير جهات الاتصال ذات الصلة وحفظها للمتابعة إلَّى المرحلة التالية.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أنه من الممكن أن يلجأ المستخدم إلَّى هذه الطريقة للحصول على أحد جهات الاتصال أو رقم معين عَنّْ طريق اختياره دون الحاجة إلَّى تكرار الخطوات فِيْ كل مرة.

    هذا كجزء من طرق تحديد لاسترداد جهات الاتصال بخلاف الرمز لاسترداد الأرقام المحذوفة من الهاتف.

    4- تنسيق الأرقام بعد الاسترداد

    بعد تصدير جهة اتصال واحدة أو أكثر من جهات الاتصال التي يرغب المستخدم فِيْ الحصول عليها، سيتم حفظها فِيْ النهاية مباشرة على الهاتف، لأن المستخدم لديه العديد من الخيارات حيث يحفظ جهات الاتصال هذه، ولكن من الأفضل حفظها على بطاقة الذاكرة، وهُو يشار إليه بالسهم الأحمر.

    لأن هذه الخطوة تعمل حتى لا تضيع جهات الاتصال مرة أخرى وتجعل عملية الوصول إليها أسهل دون الحاجة إلَّى المرور بالعديد من الملفات.

    5- قم بتنزيل جهات الاتصال مرة أخرى

    فِيْ غضون ذلك، سيقدم لك الهاتف تنزيل جهات الاتصال وتعتبر هذه الخطوة بمثابة تأكيد للأمر، لذلك فِيْ هذه الحالة يجب على المستخدم النقر فوق كلمة تنزيل الموجودة فِيْ الصورة للتأكد من حصوله على جميع جهات الاتصال التي يريدها. تحصل

    فِيْ هذه المرحلة، يجب عليه الانتظار بضع ثوانٍ حتى تكتمل عملية التنزيل وعدم النقر فوق أي من الأزرار، حيث سيؤدي ذلك إلَّى مقاطعة عملية التنزيل، خاصةً إذا كانت هناك تحديثات متعددة، مما قد يجبره على تكرار خطوات أخرى.

    6- فتح الباب