أفضل كريم فرد للشعر بدون أضرار

افضل كريم فرد للشعر بدون اضرار

كثير من الناس يفضلون المظهر الناعم واللامع لشعرهم وينفقون الكثير من المال ويضيعون الكثير من الوقت فِيْ صالونات التجميل للحصول عليه من خلال مكاوي ومجففات الشعر، ولكن بعد الغسيل يعود الشعر إلَّى طبيعته المجعدة.

كَمْا أن تلك الأدوات التي تعتمد على الحرارة، فإن كثرة استخدامها يؤدي إلَّى تكسر أطراف الشعر وتلفها، وبدون ضرر يتم اللجوء إلَّى كريمات تمليس الشعر، والآن نعرض لكَمْ أشهر هذه الكريمات من خلال ما يلي فقرات

1- كريم Garnier Frutex

يساهم كريم الشعر المضاد للتجعد فِيْ تنعيم الشعر وفرده بطريقة صحية، ويتميز هذا الكريم بتركيبة فردية وخفِيْفة تترك تأثيرًا دهنيًا على الشعر أو فروة الرأس.

يساعد الكريم على تسهِيْل عملية تصفِيْف الشعر وفك تشابكه، ويعالج التجعد ويجعل الشعر سعيدًا، ويتميز الكريم برائحة استوائية منعشة تترك رائحة الشعر لفترة طويلة.

2- كريم Tresemme

تشتهر هذه الماركة بمنتجاتها لتنعيم الشعر الخشن والجاف وإعطائه مظهرًا صحيًا ولامعًا.يساعد هذا الكريم فِيْ الحفاظ على نعومة الشعر ضد التجعد حتى بعد خمس غسلات.

يتميز الكريم بتركيبة فريدة تحافظ على الشعر فِيْ شكل أملس ومستقيم لعدة أيام دون استخدام مكواة أو مجفف شعر لفرده، كَمْا أنه يتحكَمْ فِيْ التجعد ويساعد على ترطيب الشعر دون ترك أثر دهني على الشعر. أو فروة الرأس.

يتم وضع الكريم بأصابعك على الشعر المبلل ثم ترطيبه بالطريقة التي تناسبك.

3- دوف كريم

يساعد هذا المنتج من دوف انترناشونال، بفضل قوامه الخفِيْف المشابه للسيروم والكريم، على فرد الشعر المجعد وتنعيمه وتغطيته بطبقة لامعة.

يتميز الكريم بأنه لا يترك أي آثار دهنية على الشعر أو فروة الرأس، فهُو مضاد للتجعد ويستمر تأثيره لعدة أيام، كَمْا أن عبوة المنتج سهلة الاستخدام والتي يمكن استخدامها للتحكَمْ كَمْية الكريم، والكريم له رائحة مركزة تدوم على الشعر عدة أيام.

4- كريم جلات

وهُو من أكثر كريمات التمليس شهرة فِيْ العقود الماضية ويتميز بأنه يساهم فِيْ فرد الشعر المجعد بطريقة بسيطة ويضيف نعومة على الشعر مما يسهل تصفِيْفه، حيث يمنح الشعر لمعاناً وحيوية ومظهر صحي لا يبدو مجعدًا.

5- كريم واحد مانع للتسرب

يعتبر من أفضل كريمات التمليس للشعر الخشن والمتجعد للغاية ويساعد على زيادة لمعانه وترطيبه، بما فِيْ ذلك سهُولة التصفِيْف دون الحاجة إلَّى أدوات تسخين ووقت طويل فِيْ صالونات التجميل.

6- كريم بيوبوينت

كجزء من تنا لأفضل كريم تمليس للشعر الخالي من التلف، نذكر الكريم الإيطالي Biopoint بقوام كريمي يتميز بإعطاء الشعر نعومة ونعومة بفضل محتوى اللب الذي يفِيْد الكريم. كَمْا يساهم فِيْ حماية الشعر من التلف والجفاف مما يمنحه مظهر صحي ولامع.

7- كريم الشعر

يعتبر هذا النوع من الكريم مميزا للشعر من حيث أنه يقلل بشكل كبير من التجاعيد فِيْ حالة الرغبة فِيْ تموجات الضوء، حيث يساعد على تقليل التجعد، والكريم متوفر بثلاثة أنواع، واحدة غنية بالكيراتين، وأخرى تسمى البروتين ونوع آخر. غني بزيت القنب.

8- كريم الشعر

بالحديث عَنّْ أفضل كريم للشعر خالي من التلف، يجب أن نذكر كريم Hair Way الذي يعد من أفضل كريمات التمليس للشعر الخشن والمجعد الذي يصعب إدارته والكريم مناسب لجميع أنواع الشعر دون التسبب فِيْ ذلك. تفقد أيًا من العَنّْاصر المهمة الرئيسية الموجودة فِيْه.

من هذا المنطلق، يوفر الكريم شعرًا ناعمًا وصحيًا دون أي ضرر.

9- كريمة زيت الزيتون

وهُو من كريمات تمليس الشعر المهمة لأنه لا يحتوي على هِيْدروكسيد الصوديوم ويقوم بفرد الشعر دون إتلافه مما يمنحه اللمعان والنعومة والنعومة التي تجعل الشعر يتساقط بشكل طبيعي.

10- كريم لوريال

كجزء من تناول أفضل كريم تمليس للشعر بدون تلف نقدم كريم لوريال المميز فِيْ تمليس الشعر الخشن بجميع أنواعه سواء كان جافًا أو زيتيًا أو عاديًا، حيث يتميز الكريم باستخدامه تقنية جديدة فِيْ تنعيم وتنعيم الشعر بعد فترة تصل الى شهرين.

11 ملعقة كبيرة كريمة

يتمتع كريم التمليس بقدرة كبيرة على إضفاء الحيوية والنعومة والنعومة على الشعر ويحتوي على بروتين والعديد من الزيوت التي تساعد الشعر فِيْ الحفاظ عليه أثناء التمليس دون التعرض لأي ضرر أو تلف.

12- كريم موشن

فِيْ عملية تقديم أفضل كريم لفرد الشعر بدون ضرر، نقدم موشن كريم الفريد من نوعه فِيْ فرد الشعر الخشن وإضافة الرطوبة واللمعان والمظهر الصحي والحماية.

يتميز كريم موشن برائحة جذابة تدوم فِيْ الشعر لفترة طويلة كَمْا يتميز الكريم بزبدة الشيا التي تغذي وترطب الشعر بشكل فعال.

13- كرم منك

يتميز هذا الكريم بزيت المنك الفريد فِيْ فرد الشعر ويزيل التجعد بنسبة 90٪ كَمْا يترك الكريم الشعر لامعاً وناعماً مما يسهل تسريحه دون الحاجة إلَّى الذهاب لصالونات التجميل.

14- كريم فقط من أجلي

من كريمات تمليس الشعر المميزة للأطفال دون الإضرار بالشعر أو إتلافه حيث يعمل على فرد الشعر بالإضافة إلَّى إضافة الرطوبة والتغذية إليه. لاحتوائه على زبدة الشيا وزيت اللوز وزيت جوز الهند.

15- كريم الألياف أفلون أفِيْرم

بينما نقدم أفضل كريم تمليس للشعر الخالي من التلف، نظهر أن الكريم مناسب لفروة الرأس الحساسة، حيث أنه خالي من رائحة المواد الكيميائية المهِيْجة، لذا فهُو مناسب للاستخدام من قبل جميع الأفراد.

16- سوفتشين كارسون كريم غامق وجميل

يعتبر هذا الكريم من الأفضل لتركيبته العطرية التي تمنح الشعر رطوبة ولمعاناً وإطلالة صحية، كَمْا أنه يتميز باحتوائه على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا والأفوكادو التي تفِيْد فِيْ تغذية الشعر. ويمنحه النعومة واللمعان دون ضرر.

17- كريم العَنّْاية المثلى من SoftSheen Carson Care Defy Breakage

فِيْ عملية تناول افضل كريم فرد للشعر بدون ضرر نذكر الكريم الذي يحافظ على الشعر مفرود بدون اي تجاعيد كَمْا يعطي قوة وصلابة للشعر ويحميه من التلف. لامع جدا وسلس.

18- كريم موشنز لتنعيم وتنعيم الشعر

يمنح هذا الكريم الشعر النعومة والنعومة ويبقى فِيْ ملمس رطب وغير جاف وبعد الاستخدام يبقى الشعر مفرود وسهل التسريح دون المعاناة من أدوات الحرارة وهذا بسبب الكريم المحتوي على زيت الارجان وزبدة الشيا وجوز الهند الزيت الذي يغذي الشعر ويحميه قبل التلف.

19- كريم Wellastrate

يعتبر من كريمات تمليس الشعر الآمنة، حيث يساهم فِيْ تمليس الشعر على المدى الطويل ويتميز بقديمه فِيْ الأسواق التجارية بالفعل فِيْ العقود الماضية، والكريم خالٍ من المواد الكيميائية الضارة بالشعر.

20- كريم ستريكس برو

يضفِيْ هذا الكريم نعومة ولمعاناً على الشعر من أول استخدام، كَمْا يحتوي على مذيبات السيليكون التي تساهم فِيْ فرد الشعر وجعله أكثر نعومة.

يتميز الكريم بمقاومته للماء واستمرارية مفعول التمليس على المدى الطويل مقارنة بالأنواع الأخرى، كَمْا يقوم الكريم بفك تشابك الشعر ويمكن استخدامه خمس مرات حسب طول الشعر ويحتوي على عطر جذاب ومميز.

يتميز المنتج أيضًا بقوامه الرقيق، ولكن من عيوبه صعوبة إزالته من الشعر، والتي تستغرق وقتًا طويلاً مقارنة بأنواع الكريمات الأخرى، لكن هذا لا يجعلنا نبتعد عَنّْ مزاياه المذهلة.

21- كريم ماتريكس اوبتي

يتميز هذا الكريم بنظام مضاد للتجعد، فهُو لا يعمل على فرد الشعر فحسب، بل يساهم أيضًا فِيْ ترطيبه العميق.

الكريم خالٍ من الأمونيا وينعم الشعر بشكل فعال وواضح.

22- كريم لانزا