أفضل مكان لعلاج سرطان الدم

أفضل مكان لعلاج اللوكيميا

رحلة علاج اللوكيميا رحلة طويلة، يبحث خلالها المرضى وأسرهم عَنّْ أفضل الأماكن المحلية والعالمية للحصول على أفضل علاج لتخفِيْف معاناتهم.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، من الجدير بالذكر أن اللوكيميا يتم علاجها عَنّْ طريق زرع الخلايا الجذعية، أو عمليات الزرع النقية، أو العلاج الكيميائي، أو الإشعاع، أو مثبطات كيناز. وبناءً على ذلك سنعرض لك أفضل مكان لعلاج اللوكيميا من خلال الفقرات التالية

1- مستشفى 57357

من أشهر المستشفِيْات المصرية فِيْ العلاج المجاني لابيضاض الدم عَنّْد الأطفال. وقد فتحت أبوابها للعلاج منذ عام 2007. وقد تم بناء المستشفى على أساس التبرعات والحملات الإعلانية الكبيرة.

نشأت فكرة المبنى بسبب زيادة عدد الأطفال المصابين بسرطان الدم فِيْ جمهُورية مصر العربية وعدم قدرة المعهد القومي للسرطان على استيعاب هذا العدد من المرضى.

يقع المستشفى فِيْ 1 شارع سكة ​​الامام، مجرة ​​العيون، السيدة زينب بمحافظة القاهرة ويمكن الاتصال هاتفِيْا على 0225351500 أو عَنّْ طريق الدخول على الموقع الرسمي للمستشفى من.

2- مركز علاج الأورام بالإشعاع والطب النووي

بالرغم من أننا نقدم أفضل مكان لعلاج اللوكيميا إلا أنه من الجدير بالذكر أن هذا المركز تأسس عام 1982 م ويقع فِيْ مستشفى المنيل الجامعي بمحافظة القاهرة، ويقدم المركز علاج الأورام بالأدوية والإشعاع وتشخيص الأورام.

يقدم المركز أيضًا فحوصات طبية باستخدام العلاج الإشعاعي ثلاثي الأبعاد والنظائر المشعة لعلاج الأورام الصغيرة جدًا.

ويتميز المركز بكونه يفحص ويعالج 73.582 مريض بالمجان، أي 95٪ من الحالات التي يستقبلها المركز، وعقدت دورتان فِيْ مجال الوقاية من الإشعاع وعلاج الأورام.

ويشارك المركز فِيْ دورات الوكالة العربية للطاقة الذرية ومنظمة الصحة العالمية والوكالة الدولية للطاقة، كَمْا يتميز بوجود أحدث التقنيات مثل اختبار الحمض النووي.

يقدم المركز بعض الخدمات العلاجية لسرطان الدم والتي نقدمها من خلال النقاط التالية

  • زرع نخاع العظم الذاتي.
  • علاج الأورام بالأدوية والإشعاع.
  • تشخيص الأورام بالتقنيات الحديثة.
  • إجراء الفحص الطبي بالنظائر المشعة.
  • الرعاية الحرجة لمرضى الأورام.
  • العلاج الإشعاعي ثلاثي الأبعاد للأورام الدقيقة.
  • المشاركة فِيْ اللقاءات العلمية السريرية مع مختلف أقسام مستشفى المنيل الجامعي.
  • عقد دورات تدريبية من خلال التعاون مع الهِيْئات الدولية والإقليمية وإجراء البحوث فِيْ مجالات السرطان المختلفة.

يقع المركز بمحافظة القاهرة، شارع عبد العزيز آل سعود، المنيل، القاهرة القديمة ويمكن التواصل عبر الهاتف على 0223630171.

3- المعهد القومي للأورام

هُو معهد تابع لجامعة القاهرة ومتخصص فِيْ علاج السرطان والأبحاث ذات الصلة. تم بناؤه بموجب عقد الرئيس السابق جمال عبد الناصر وافتتح لأول مرة عام 1969 بسعة 270 مقعدًا. سرير.

تم إنشاء المعهد لعلاج الأورام السرطانية وقام بتدريب العديد من الجراحين المصريين، وبالتالي اعترفت جامعة القاهرة بالأورام الطبية كتخصص مستقل.

يقدم المعهد برامج نشطة للكشف المبكر عَنّْ السرطان والوقاية منه، كَمْا يقوم بتثقيف الأطباء فِيْ جميع الفروع الطبية من خلال ما يسمى ببرامج الأطباء الزائرين والزيارات والتكليف الجزئي للأطباء للمعهد وبرامج التعليم المستمر.

يقع المعهد الوطني للأورام فِيْ شارع القصر العيني كورنيش النيل ويمكنك التواصل معَنّْا عبر الهاتف على 0223626774.

4- مستشفى 500500

فِيْ عملية حل أفضل مكان لعلاج اللوكيميا، هذا المستشفى تابع للمعهد القومي للأورام الجديد التابع لجامعة القاهرة، ويوفر ألف سرير و 63 غرفة عمليات وأيضًا مبنى للحالات المتأخرة لاستقبال المسكنات. علاج.

كَمْا يتميز المستشفى بتوفِيْر أماكن لاستضافة المرضى الوافدين ومرافقيهم، ويوجد معهد لتدريب طاقم التمريض على علاج الأورام. لأن السرطان مرض قاس ومتعب.

يقع المستشفى فِيْ مدينة الشيخ زايد ويمكنك التواصل معَنّْا عبر الهاتف 0222907500 او 0226908500.

5- مركز الأورام بجامعة المنصور

يقدم المركز العلاج المجاني للسرطان وتم إنشاؤه بقرار من مجلس جامعة المنصورة عام 1984. ويقدم المركز العديد من الخدمات التي نقدمها من خلال النقاط التالية

  • تقديم الخدمات العلاجية والوقائية لجميع مواطني الدلتا والقناة فِيْ جمهُورية مصر العربية.
  • تقديم الرعاية الصحية للحالات الحرجة من سرطان الدم وزراعة نخاع العظام وأورام العظام والجهاز الهضمي والكبد.
  • رفع مستوى تثقيف الأطباء فِيْ علاج الأورام من خلال طرق العلاج المختلفة وطرق الوقاية والكشف المبكر عَنّْ السرطان.
  • إجراء البحوث المعملية والسريرية والتجريبية فِيْ مجال السرطان الوقائي والعلاجي والأكاديمي ودراسة البيئة وتأثيرها فِيْ مجال السرطان ومكافحته.
  • الاكتشاف المبكر للسرطان.
  • تدريب طلاب السنة النهائية من كلية الطب والمقيمين وطلاب الدراسات العليا فِيْ التخصص الدقيق لأمراض السرطان والأورام.
  • إجراء بحوث مشتركة مع جامعات أخرى ومراكز الأورام المحلية والدولية.

6. مستشفى شفاء الأورمان بصعيد مصر

تقدم المستشفى أفضل موقع لعلاج اللوكيميا، وتقع فِيْ مدينة طيبة الجديدة وتضم قسمًا للأشعة التشخيصية حيث يتم تشخيص مرضى السرطان بالأشعة السينية العادية، والتصوير الشعاعي للثدي، والموجات فوق الصوتية، والتصوير المقطعي المحوسب، والتصوير بالرنين المغناطيسي.

ومن السمات المميزة للمستشفى أيضًا دار ضيافة للمرضى الوافدين وأسرهم، ويوجد به قسم للطب النووي مجهز بجهاز كاميرا جاما SPECT مزدوج الرأس يمكن من خلاله إجراء فحوصات المسح الذري بجودة عالية. بسرعة عالية توفر المستشفى أيضًا أجهزة قياس جرعة الإشعاع وكاشف إشعاع.

يقع المستشفى بمدينة طيبة الجديدة، وسط محافظة الأقصر، ويمكن الاتصال به عبر الهاتف 2399300.

7- مركز طنطا للسرطان

يقع المنتجع فِيْ طنطا بمحافظة الغربية على شارع نجاتي 6 متفرع من شارع الجيش. يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر الهاتف على 040342123.

8- مركز ام دي اندرسون للسرطان

يقع فِيْ جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر هذا المركز من أفضل مستشفِيْات السرطان فِيْ العالم، وقد تم إنشاء المستشفى عام 1941 م، وقد عالج أكثر من 500000 حالة.

يقوم المركز بالتشخيص المبكر للسرطان ويعمل على الحد منه ويقدم العلاج المناسب للحالة.

يمكن الاتصال بالمركز عبر الهاتف على 1-855-787-8790 أو على الموقع الإلكتروني من.

9- مركز سلون للتموين التذكاري

فِيْ حين أن هذا هُو أفضل مكان لعلاج سرطان الدم، يقع المركز فِيْ نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وكان يُعرف باسم مستشفى نيويورك للسرطان.

تم إنشاء المركز فِيْ عام 1884، وكان يضم فِيْ ذلك الوقت 470 سريراً، وهُو يمتلك اليوم أفضل التقنيات فِيْ العلاج الإشعاعي والجراحة والعلاج الكيميائي.

يمكنك الاتصال بالمركز من خلال الرقم الفردي 212-639-2000 أو من خلال الموقع الإلكتروني للموقع من.

10- مركز مايو كلينك

يقع المركز فِيْ مدينة روتشستر، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم لمرضى السرطان أفضل علاج، ويمنحهم الحق فِيْ اتخاذ القرارات والتشخيص، وإدارة الألم، واختيار كَيْفَ ومتى يبدأ العلاج.

يمكنك الاتصال بالمركز من خلال رقمه الوحيد 480-301-8000 أو عَنّْ طريق الدخول إلَّى الموقع من.

11. مستشفى جونز هُوبكنز

تقع فِيْ بالتيمور بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعالجها المستشفى من خلال التركيز على الجوانب العقلية، وتقديم أفضل علاجات السرطان، وتتميز المستشفى بأطباء متخصصين من ذوي الخبرة وذوي الخبرة فِيْ مجالهم.

يمكن العثور على أفضل الأطباء وحجوزات المواعيد على موقع المستشفى.

12- معهد جوستافو روسي

يقع المعهد فِيْ باريس، فرنسا، وهُو أحد أفضل مراكز علاج السرطان فِيْ أوروبا ويقدم علاجًا متقدمًا للسرطان بالإضافة إلَّى العديد من الأبحاث فِيْ العلاج الوراثي والمناعي والخلايا.

يستخدم المعهد أيضًا تقنيات جراحية حديثة، مثل العمليات الإشعاعية الموجهة والعمليات الجراحية قليلة التوغل غير الغازية، ويمكنك الاتصال بالمركز على