قصص وعبر مضحكة جدا قِصَّة عزوز و أوباما

فِيْ هذا المقال من موقع أحلام نقدم لك مجموعة من القصص والدروس المضحكة يمكنك أن تجد المزيد من القصص المضحكة فِيْ قسم القصص فِيْ موقع أحلام الخاص بك.

لا تثق بكرم اللصوص

كان هناك رجل يمتلك سيارة باهظة الثمن ويتوجه إلَّى عمله كل يوم. ذات يوم غادر الرجل المنزل للعمل ولم يجد السيارة أمام المنزل. كان الرجل حزينًا جدًا وأبلغ الشرطة بفقدان السيارة. اكتشف عمله سيارة تشبه سيارته، وعَنّْدما اقترب منها اكتشف أنها بالفعل سيارته. تفاجأ الرجل بشدة لكن دهشته لم تمنعه ​​من الابتهاج بعودة سيارته. أخذ الرجل سيارته وعَنّْدما شغّل محرك السيارة وجد ظرفًا أمامه وعَنّْدما فتحه وجد تذاكر سينما بالداخل. قطعة من الورق مكتوب عليها “أنا آسف لأني أخذت سيارتك بدون إذنك لأن زوجتي كانت مريضة للغاية ولا أستطيع التفكير، أخذت سيارتك لأخذها إلَّى الطبيب والاعتذار لقد اشتريت التذاكر. لك ولعائلتك لمشاهدة فِيْلم “.

كان الرجل سعيدًا جدًا، خاصةً عَنّْدما اكتشف أن عدد تذاكر السينما يساوي عدد أفراد عائلته. فِيْ البداية تفاجأ من أخذ السيارة لعدد من أفراد عائلته لكنه لم يدفع أي شيء ذهب مع عائلته إلَّى فِيْلم قرروا حضوره قبل من أخذ السيارة وبعد الفِيْلم الرجل و عادت عائلته إلَّى منزلهم ليجدوا أن كل شيء فِيْ منزلهم قد سُرق ولم يتبق لديهم شيء. صُدم الرجل وعائلته بما شاهدوه، وفجأة وجد رسالة فِيْ أحد أعمدة المنزل تقول “أتمنى أن تكون قد استمتعت بالفِيْلم”.

مزارع وأرانب

كان هناك مزارع لديه قطعة أرض زرع فِيْها جزرًا كاملاً. كان الجزر ينمو وينمو ويمتلئ الحقل به. بعد أيام قليلة لاحظ المزارع أن محصول الجزر بدأ فِيْ التدهُور. وقرر المزارع حراسة أرضه، وقضاء الليل فِيْ الحقل ليلاً، حيث حل الظلام فِيْ كل مكان وساد الصمت. مجموعات من الأرانب تأكل جزره، فغضب المزارع وقرر معاقبة الأرانب.

أمسك المزارع بجميع الأرانب وتساءل ماذا يفعل بها، حتى قرر أن يكسر أسنانها حتى لا يفسدوا محصول الجزرة مرة أخرى، وبالفعل قام المزارع بخلع أسنان جميع الأرانب وأطلق سراحهم. لاحظ المزارع خلال يومين انخفاضًا فِيْ محصول الجزر أكثر من ذي قبل، وقرر المزارع قضاء الليل فِيْ الحقل لمعرفة ما يحدث، وبعد حلول الظلام، وجد المزارع الأرانب فِيْ كل مكان حوله. فِيْ البداية تساءل كَيْفَ يمكن أن يأكلوا الجزر مع اقتلاع كل أسنانهم.

أمسك المزارع بأحد الأرانب وقال له كَيْفَ تأكل الجزر وقد خلعت كل أسنانك فأجابه الأرنب وجدناه خشنًا فربناه. 😀 😀 😀 😀

لقد كان يقتل الأرانب وشعر بالارتياح فِيْ البداية 😀 😀 😀

الميكانيكي عزوز وأوباما

كان هناك ولد اسمه عزوز. هذا عزوز ذهب إلَّى أحد أصحاب الورش الميكانيكية ليتعلم منه التجارة. بعد أيام قليلة، أخبر عزوز صاحب المحل الميكانيكي الذي يعمل فِيْه أنه يعرف مدير الحي. وأشار إلَّى عبود وصافحه. رأى صاحب المحل الميكانيكي هذا وسرعان ما عين عزوز كرئيس عمال متجر. بعد أيام قليلة، قال عبود للعاملين فِيْ الورشة إنه يعرف وزيرًا سيمر عبره، وأنكر صاحب الورشة ذلك لعزوز، وقال له إنها كذبة.

بعد أيام، مر وزير من الورشة، وأشار إلَّى عزوز، وتقدم إليه وصافحه !! أعجب صاحب الورشة بهذا الأمر وعهد بإدارة الورشة بالكامل إلَّى عزوز واصطحبه إلَّى ابنته. بعد فترة توجه عزوز إلَّى صاحب الورشة وأخبره أنه يعرف أوباما رئيس أمريكا. صاح صاحب الورشة بغضب فِيْ عزوز. اما هذا فليس ممكنا كَيْفَ تعرف اوباما ومن هُو قال عزوز لصاحب الورشة ثم نذهب ونرى.

سافر الاثنان إلَّى أمريكا، وعَنّْدما وصلا أمام البيت الأبيض مقر الحكومة ومقر إقامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أخبر عزوز حام صاحب الورش أنه سيدخل الأبيض. منزل. وبعد ثوانٍ خرج هُو وأوباما للتشاور معه من هذه النافذة وأشار إلَّى إحدى النوافذ فِيْ البيت الأبيض وبالفعل دخل عزوز إلَّى البيت الأبيض بعد دقائق قليلة هُو وأوباما خرج من النافذة التي كانت ورشة العمل. كان المالك يتحدث عَنّْها، واستشاره لرؤيتها.

فقد صاحب الورشة وعيه ونُقل إلَّى المستشفى، وعَنّْدما استيقظ قال له عزوز “هل أغمي عليك لأنك رأيتني مع أوباما رئيس أمريكا” قال الرجل “لا، ليس هذا، ولكن عَنّْدما كنت تقف بجانب أوباما، سار أمامي اثنان من الأمريكيين وقالا من هذا الرجل الواقف فِيْ الشرفة المجاورة لعزوزة”.

😀 😀 😀 😀