عروض اس تي سي نت

عروض stc net

يوجد العديد من عروض stcnet فِيْ الشركة مثل باقات Bayti Fibre وتنقسم هذه الباقة إلَّى نوعين Bayti و Joy tv وهناك نوع آخر يسمى Quicknet ويتكون هذا النوع من نوعين آخرين باقات الدفع المسبق وباقات الدفع الآجل ونحن تقديم جميع المعلومات حول هذه الحزم

1- قم بتعبئة منزلي + الفرح من التلفزيون

تتكون هذه الباقة من عدة عروض من stcnet تختلف كل منها عَنّْ الأخرى من حيث الوقت والتكلفة وعدد السرعات المتاحة، وهذه العروض هِيْ

  • باقة 100 ميجابايت تتكون من أعلى التقنيات وتسمى FTTH، وتختلف سرعة الإنترنت بها عَنّْ الباقات الأخرى لأن سرعتها 100 ميجابايت فِيْ الثانية، لذا فإن استخدام الإنترنت فِيْ هذه الباقة مرتفع وغير محدود، ويصل سعر الخدمة إلَّى 240 ريال سعودي لكل منها 3 شهُور مع توفِيْر مودم مجاني.
  • باقة 500 ميجا بايت وهِيْ من أفضل الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لأنها توفر شبكة عالية السرعة تصل إلَّى 500 ميجا بايت وتوفر تقنية FTTH مع مكالمات داخلية ومحلية مجانية. يمنحك هذا العرض أيضًا مودم مجانيًا وسعره يصل إلَّى 350 ميجا بايت.
  • باقة My DSL + Joy Tv المنزلية استخدام الإنترنت ليس له حدود لأنه يحتوي على سرعة عالية على النت والمكالمات المحلية والداخلية مجانية والشركة تمنح مودم مجاني عَنّْد الاشتراك فِيْ هذه الباقة والسعر حوالي 250 ريال سعودي و تقنيتها هِيْ XDSL.
  • باقة 200 ميغا تحتوي على تقنية FTTH وتوفر مودم مجاني وجهاز آخر يسمى Joy tv لاستخدامها فِيْ المكالمات المحلية والداخلية والتي توفرها الشركة مجانًا وتوفر سرعة غير محدودة تصل إلَّى 200 ميغا وكل هذا يكلف 350 ريال سعودي.

2- باقات منزلي

توفر هذه الباقة ثلاثة عروض مهمة من شركة STC Net لتوفِيْر الإنترنت للأفراد فِيْ المنزل وعلى الهُواتف المحمولة وهذه العروض هِيْ

  • عرض DSI هذا من أفضل العروض التي تقدمها الشركة لأنه يوفر سرعة عالية عَنّْدما يتعلق الأمر باستخدام الإنترنت وهذا ما يريده العديد من العملاء والمكالمات المحلية والداخلية مجانية فِيْ هذا العرض وتوفر الشركة مودم لـ العميل مجانًا بسعر منخفض جدًا يصل إلَّى 200 ريال شهريًا باستخدام تقنية XDSL.
  • باقة 200 ميجابايت توفر شهريًا صافِيْ يصل إلَّى 200 ميجابايت مع وجود تقنية FTTH والمكالمات الداخلية والمحلية فِيْ هذا العرض مجانية ويصل سعرها إلَّى 300 ريال سعودي شهريًا.
  • باقة فايبر 100 ميجابايت يحصل العميل على مودم مجاني بقيمة 160 ريال سعودي لمدة ثلاثة أشهر حيث يحصل على مكالمات محلية وداخلية مجانية ومودم مجاني وسرعة شبكة تصل إلَّى 100 ميجابايت. فِيْ الثانية.

3- باقات كويك نت ذات السعر الثابت

وهِيْ من الباقات التي تقدمها كويك نت لعملائها وهِيْ مناسبة لجميع الفئات حيث تختلف أسعارها ومنها

  • باقة تحتوي على 50 جيجا بسعر 168 ريال سعودي.
  • الباقات الأخرى تشمل 150 جيجا بسعر 283.5 ريال.
  • كَمْا توجد باقات تشمل إنترنت غير محدود لمدة شهر كامل بسعر 368.5 ريال سعودي.

4- باقات كويك نت مسبقة الدفع

هناك العديد من العروض