قصص واقعية مضحكة للمتزوجين الزوجان الكسولان

فِيْ هذا الموضوع نقدم لكَمْ مجموعة من القصص الواقعية المضحكة للمتزوجين من موقع الأحلام ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتقديرهم. لمزيد من القصص المضحكة، نوصيك بزيارة قسم القصص على موقع الحلم

مرة الدرة ولو كانت كوب

كان هناك رجل وامرأة متزوجان منذ فترة طويلة وليس للزوجة أطفال، فطلبت من زوجها أن يتزوج بأخرى ليكون له ولد يحمل اسمه ويشبع غريزة الأب الموجودة فِيْه. فِيْ كل رجل. وإذا تزوجت فسوف تتعطل حياتنا وستكون هناك مشاكل وخلافات لا نحتاجها. قالت المرأة “لا تخافِيْ يا زوجي العزيز. المرأة الأخرى كأنها أختي ولن أراها ولا أثير معها مشكلة”.

اقتنع الزوج بكلام زوجته وقال لها فأزوج امرأة من بلد بعيد لا أعرفه أنت ولا أنا. ثم ذهب الزوج فِيْ رحلة وبعد أيام قليلة عاد ومعه كأس وضعه فِيْ المنزل فِيْ غرفة منفصلة ويرتدي ملابسه ويعطر ليبدو وكأنه امرأة، ذهب للعمل فِيْ الصباح وبعد عودته من العمل جاءت الزوجة تبكي وتشتكي على المرأة الأخرى وقال له إن زوجتك شتمتني وأهانتني وعليها أن تأخذ حقوقي منها فأخذها الزوج بيدها وقال لها تعالي معي. أنا وأنا سنأخذ منك حقوقك “. دخلوا الغرفة وأخذ الزوج عصا ووضعها فوق الإناء لكسرها، ثم وجدت المرأة أن زوجها لم يأخذها وأنها كانت مجرد كأس، فقال لها زوجها “انظر قالت المرأة سامحني ولا تعاقبني، فالشفقة مريرة حتى لو كانت كأس.

زوجان كسولان

كان هناك شاب كسول كان يرعى الغنم، وكان يرعى الغنم يضيق صدره، لأنه لا يريد أن يفعل شيئًا فِيْ الحياة، ففكر كثيرًا فِيْ ما يجب عليه فعله حتى لا يتعب ويستريح. من رعي الغنم .. هذا الرجل انخرط فِيْ امرأة معروفة بكسلها، وبمجرد أن خطبها ابتهج أهلها لأنهم سيتخلصون منها ومن كسلها.

تزوج الرجل من المرأة وكانت ترعى الأغنام حقًا كل يوم وفِيْ يوم من الأيام سئم الرجل من النوم كثيرًا، لذلك قرر الذهاب لرعي الأغنام مع زوجته ليشعر بمتعة النوم والراحة. مرة أخرى بعد العودة من رعي الأغنام، ثم دار حديث بين الأزواج الكسالى والزوجة قائلًا زوجي العزيز لماذا لا نبيع الأغنام ونشتري خلية بدلاً من ذلك، على الأقل النحل يخجل من نفسه كل يوم. ونذهب وامتص الرحيق من الأزهار ثم يحوله إلَّى عسل وكل هذا لا يحتاج إلَّى رعايتنا إطلاقا كَمْا أن العسل لا يفسد على عكس الحليب الذي يفسد بسرعة .

اقتنع الزوج برأي زوجته وذهب إلَّى أحد الجيران واستبدله بشاة وأخذ خلية النحل الخاصة به، وبعد فترة وضع الزوجان وعاءًا من العسل بجوار فراشهما ووضعوا عصا بالقرب منهم ليأخذوا وعاء عسل به دون أن نهض بقرة وأشياء حتى نثري قال الزوج إنها فكرة جيدة ولكن من الذي سيهتم بالماعز والأبقار والحيوانات فكرة الزوجة للحظة، ثم قالت “ما رأيك أن لدينا ابن يساعدنا فِيْ رعاية الحيوانات والقيام بالعمل الذي لا نريد القيام به”

أعجب الزوج بفكرة زوجته ووافق عليها، لكن الزوجة تراجعت عَنّْ فكرتها وقالت للزوج ماذا لو عصانا ولم يفعل ما أمرناه ماذا لو كان كسول اقتنع الزوج بكلام زوجته وقال لها إذا عصى أوامري أو كسول أضربه بعصاي هذه. صندوق وكسره وسكب العسل على الأرض. نظر كل من الأزواج إلَّى العسل المسكوب على الأرض دون أن يتحرك أي منهما من السرير. وقال الزوج لعله خير لنا أن نتخلص من الطفل الكسول العاص، ومن رعاية الأغنام والبقر، ومن التفكير، أن نرتاح قليلاً، لأن التفكير قد أرهقنا.