مواضع الحجامة لسحر تعطيل الزواج

وضع الحجامة لنوبة اضطراب الزواج

يلجأ من يعانون من ضعف الذات إلَّى السحر لإيذاء الآخرين، ويعتقدون أنه يمكنهم تغيير مصيرهم المكتوب، ويستخدم معظمهم السحر لتعطيل الزواج، سواء أكان ذكرًا أم أنثى.

يتم السحر باستخدام واستخدام الجني للتنقل عبر جسم الإنسان من خلال الدم، وغالبًا ما يكون للجني مكان محدد فِيْ جسم الإنسان يحب الإشارة إليه. يجب أن نعلم أن من يفعل السحر ويؤمن به يتصل بالله.

تستخدم الحجامة كأحد الطرق التي يطرد بها الجن من جسم الإنسان، والحجامة من الطرق المتبعة فِيْ الشريعة، لكن الحجامة تتطلب خطة حجامة ليتمكن من حصر الجن وإخراجه من مكان معين.

المسحور قادر على تحديد مكان سكن الجن داخل جسده ويتم عمل الحجامة فِيْه حتى يتمكنوا من طرد الجن وشفائهم من فضل الله تعالى.

إذا كان المصاب غير قادر على تحديد مكان الجن، ففِيْ هذه الحالة تكون الرجل اليسرى ليخرج الجن لأنها تعتبر أسهل مكان يخرج فِيْه الجن ونستطيع. أكَمْل خطة الحجامة فِيْ ذلك المكان.

الحجامة فِيْ مكان العمل

سبق ووضحنا طريقة الحجامة لنوبة انقطاع الزواج. وهذه بعض الأماكن التي يمكن عمل الحجامة فِيْها كالآتي

الحجامة تتم حيث يوجد ألم مباشر وهِيْ من أفضل الأماكن للاستفادة من الحجامة ولكن تجنب الأماكن التي بها عروق دموية وتجنبها فِيْ جميع أنحاء الجسم.

يمكن عمل الحجامة بين الخدين المعروفِيْن بالعراقيين، وتقع على جانبي الرقبة، والحجامة فِيْ هذه المرحلة تعالج وجع الأذن والأسنان بالإضافة إلَّى الرأس.

يمكن عمل الحجامة على الكتفِيْن وكذلك على مقدمة الرأس، ولكن بعد حلق الشعر، يتم علاج الآلام الناتجة عَنّْ أمراض الكتف وكذلك التهاب الحلق بالحجامة على الكتفِيْن.

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يلبس ثلاث سلطانيات، الأولى على كتفه والأخرى على خديه.

يتم علاج آلام القدم أو اليد، وكذلك آلام المفاصل، أيضًا عَنّْ طريق حج باطن القدمين.

تقرحات الفخذين والساقين تعالج بالحجامة فِيْ منطقة مؤخرة القدم، كَمْا أنها مفِيْدة جداً للنساء اللواتي لا يعانين من الدورة الشهرية، بالإضافة إلَّى علاج الحكة والحكة العرضية.

إذا أراد المريض تقليب الظهر، فِيْجب عليه الابتعاد تمامًا عَنّْ العمود الفقري وكوب المناطق المحيطة.

يمكن حل مشكلة النسيان والنوم المفرط والصداع عَنّْ طريق الحجامة فِيْ منطقة الكتف، حيث يمكن لهذه المنطقة سحب الدم الزائد فِيْ الطحال والتخلص من الدم السيئ فِيْ الكبد والرئتين.

كَمْا يمكن التخلص من ألم الأسنان بالحجامة فِيْ الجزء السفلي من الذقن، لأنه فِيْ هذه المنطقة يمكن تنظيف الرأس، ويعالج الجرب، وكذلك القرح التي توجد فِيْ الفخذ بالحجامة تحت الصدر.

للحجامة فوائد عديدة حيث تساعد على التخلص من تورم الساقين المسماة داء الفِيْل بالإضافة إلَّى البواسير والنقرس وكذلك الحكة فِيْ منطقة الظهر.

هل يمكن عمل الحجامة فِيْ منطقة المؤخرة

على الرغم من كثرة أماكن الحجامة الخاصة بسحر الفوضى وتوافق الكثيرين على وضعها، إلا أنه كان هناك اختلاف فِيْ الرأي بين الأطباء بين المؤيدين والمعارضين للحجامة القفوية، وذلك على النحو التالي

وأوضح قسم من الأطباء المعارضين للحجامة أن الحجامة يمكن أن تسبب النسيان لأن الذاكرة البشرية تقع فِيْ قاعدة الرأس.

لكن ما فِيْ صالح الحجامة فِيْ مؤخرة العَنّْق هُو رأيه على ما جاء فِيْ حديث عَنّْ الهِيْثمي عَنّْ صهِيْب الذي روى الطبراني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى الله عليه وسلم. قال صلى الله عليه وسلم

“يجب أن تهز الحنطة لأنها علاج لاثنين وسبعين مرضا”.

وبحسب الهِيْثمي، دعا دعاة الحجامة القذالية إلَّى أنه بالإضافة إلَّى كونها مفِيْدة جدًا فِيْ جحوظ العين، فإنها تعالج حالات التهاب الجفون وثقل الحاجبين أيضًا.

أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن الحجامة تشفِيْ من 72 مرضاً، منها ثقل الحاجب وضعف البصر، كَمْا أنها تعمل على تقوية البصر وعلاج أورام الرأس وعلاج ارتفاع ضغط الدم وجحوظ العين.

رغم أن الحجامة فِيْ مؤخرة العَنّْق مفِيْدة جدًا للجسم، إلا أنها يجب أن تكون عَنّْد الضرورة والحاجة، ويجب أن تكون وفقًا للإنذارات، فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم فعل الكثير. فِيْ مناطق جسده. الجسد، ولكن القفا كان عَنّْد الضرورة.

اعراض السحر فِيْ الجسد

الصهر له أعراض لأنه يعتبر أمراضًا أخرى. هناك علامات وأعراض تدل على وجوده فِيْ جسم الإنسان. فِيْما يلي الأعراض التالية

شعور دائم بالقلق والخوف، والشعور بصداع قوي دون أسباب واضحة أو محددة، يكون الجسم فِيْ حالة أرق شديد مع عدم النوم طوال الوقت وعدم انتظام الساعات، والكثير من الكوابيس، والشكوك الدائمة مع التعصب بسرعة وبشكل مفرط.

كَمْا يعتبر الانعزال المفرط من علامات السحر، بالإضافة إلَّى البكاء بلا سبب، واضطرابات القلب والقولون والمعدة والمشاكل النفسية غير المستقرة والعاصفة دون مبرر، وغياب سبب طبي لكل ما سبق.

خطة لاحتواء الجني وسحره تمهِيْداً لرحيله

يخلط زيت الزيتون بزيت الحبة السوداء ويضاف إليها المسك وزيت النعَنّْاع، وكلها تضاف إلَّى شب أوراق السدر والملح الخشن والماء، تمهِيْدًا لتحضير الجن.

أما بالنسبة للأدوات الخاصة بالحجامة، فبالإضافة إلَّى جهاز الحجامة، فهِيْ عبارة عَنّْ مشرط طبي وإبرة معقمة، يجب على النقيب أن يلبس فِيْ يده قفازًا طبيًا معقمًا.

يجب على المريض أن يغسل جسمه كله جيداً ويدهن جسده بخليط زيوت معدة مسبقاً، ولكن لا يجب غسل الرجل اليسرى أو دهنها لأن الغسل أو الدهن يؤذي الجن، فِيْهرب إلَّى مكان لا يوجد فِيْه. الألم وهذا المكان هُو الساق اليسرى.

ثم يتم عمل حجامة لكامل الجسم، بدءًا من الجزء العلوي من الجسم إلَّى أسفل، لإجبار الجني على مغادرة الجسم بالكامل والبقاء على الساق اليسرى.

من علامات قوة الجن

إذا ظهرت على المريض أي من الأعراض التالية أثناء الحجامة، فهذا يعَنّْي أن الجن بداخل ذلك المريض قوي، لذلك يجب تكرار المحاولة والصبر، ويمكن تلخيص الأعراض على النحو التالي

إذا سقط الكوب المستخدم فِيْ الحجامة ولا يمكن ربطه بالجسم بالرغم من عملية الشفط الناجحة، فِيْ هذه الحالة يجب أن يقرأ الكوب آية الكرسي بجانب زيت الزيتون حتى يتم تثبيت الكوب بإذن الله.

أثناء الحجامة، لا يتدفق الدم فِيْ أي منطقة مقعرة، مما يدل على أن الجني من النوع الماكرة، ولكن يمكن الخوف من توجيه ضربات خفِيْفة فِيْ موقع الحجامة.

علامة تدل على حيرة الجن وسحره

  • وعَنّْد إجراء الحجامة قد يعاني المريض من نوبات بكاء شديدة توحي بكاء الجن.
  • وجود رعشات فِيْ أي جزء من الجسم ويمكن أن تؤثر على الجسم كله مما يدل على خوف وقلق الجن.
  • حدوث غثيان لدى المريض وقد يتقيأ عَنّْد الأكل أو الشرب مما يدل على وجود الجن فِيْ أ.