تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

تفاصيل وفاة سيدة في العشرينيات من عمرها وطفلها في حادث بالمفرق حيث ترددت أنباء عن وفاة سيدة في العشرينيات من عمرها وابنها الصغير بعد تعرضهما لحادث في إحدى محافظات الأردن. ويبحث الكثير من الناس في الأردن عن تفاصيل هذا الحادث المروع ، ومن خلال المقال التالي سنشرح تفاصيل هذا الحادث.

    وقائة سيدة عشرينية وطفلها بفتاح دهس في المفرق

    توفيت سيدة عشرينية هي وابنها الرئيع أمس يوم وردادة ، وزراعة دهسهما باسيمية على بلعما-المفرق تريقة ، و ذكر المصدر ذن وابنها تم نقللهما للمشتيفة بلحمه على آله وسلم هما للمشتيف.

    تفاصيل وفاة سيدة وأطفالها في حادث بالمفرق

    توفيت سيدة وطفلها في المملكة الأردنية ، أمس الأربعاء ، متأثرين بهذا الحادث المؤسف ، حيث نقلهما السائق إلى مستشفى البادية الشمالي ، واليوم في بلدة بلعما سيتم دفن المتوفين ، و قام السائق بتسليم نفسه للسلطات الأمنية. اقرأ أيضا:

    محافظة المفرق في الاردن

    محافظة المفرق هي إحدى المحافظات العشر التي تشكل المملكة الأردنية الهاشمية ، وهي ثاني أكبر محافظة في المنطقة بعد محافظة معان ، ويمثل معظم مساحتها المنطقة الشمالية. منطقة البادية ، وتقع المحافظة في شمال الأردن ، على الحدود مع العراق من الشرق ، وسوريا من الشرق. شمالاً ، والمملكة العربية السعودية من الجنوب والشرق ، ومساحتها (26.552) كم 2 ، أي ما نسبته 29.6٪ من مساحة الأردن من الشرق. وشهدت المحافظة خلال السنوات الماضية نشاطا كبيرا في المجالات الصناعية والزراعية ، حيث أصبحت منطقة البادية الشمالية المصدر الأساسي للإنتاج الزراعي والحيواني ، حيث تحولت البادية إلى حقول خضراء بسبب الآبار. وانتشرت الزراعة في تلك المنطقة ، وأصبحت المحافظة المصدر الثاني بعد وادي الأردن من حيث الإنتاج الزراعي.

    دعاة للمتوفي

    أفضل دعاء للميت في حادث كالتالي:

    • الله خير للصالحين في العالم ، وخير لشعبه ، وخير للسماء ، وحسن لعذاب القبر ، وخير على النار.
    • يرحمك الله.
    • حقوق قولك الكريم: «ولمن خاف مقام ربه جنتان»، اللهم شفع فيه نبينا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشريفة شربة هنيث لا يضمأ بعدها بدًا.
    • بارك الله فيك مع من على اليمين ، وسلم عليك من أهل الحق.
    • أعطى الله كتابه إلى يمينه ، ووزن حسابه ، ووزن ميزانه ، وأقام نفسه على الطريق أمامه ، ومنزله في أعالي السماوات ، بجانب حبيبه ومصطفى ، رحمه الله. صلى الله عليه وسلم.

    الى هنا الى هنا بمحافظة بمحافظة المفرق و دعاء للمتوفي.