مدة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

مدة استرداد تذاكر الخطوط السعودية

قالت الخطوط الجوية العربية السعودية، إنه يمكن لعملائها استرداد قيمة التذاكر بعد شرائها، فِيْ غضون فترة لا تقل عَنّْ ثلاثة أيام وبحد أقصى واحد وعشرين يومًا، خلال جميع أيام العمل الرسمية. شركات.

إذا دفع العميل سعر التذكرة ببطاقة الائتمان، فستكون فترة إعادة التذاكر فِيْ غضون 45 يومًا من تاريخ شراء التذكرة.

كَيْفَِيْة طلب استرداد قيمة تذاكر الخطوط السعودية

فِيْ ضوء تحديد فترة تنزيل تذاكر الخطوط السعودية، سنكون مهتمين بتقديم الخطوات التي يتم من خلالها تقديم طلب التنزيل قبل انتهاء فترة تنزيل التذكرة وهذه الخطوات على النحو التالي

1- لا تتعلق طريقة إرسال طلب تحصيل التذكرة بالطريقة التي تم شراؤها سواء نقدًا أو ببطاقة ائتمانية أو بشيك أو بأي وسيلة أخرى. فِيْ جميع الأحوال، سيذهب الموقع الرسمي للخطوط الجوية العربية السعودية بنقرة مباشرة.

2- ستظهر أمامك قائمة يتم من خلالها الضغط على إدارة الحجوزات وستظهر أمامك حقول فارغة لرقم التذكرة واللقب كَمْا هُو موضح بالصورة.

3- تحتاج إلَّى إدخال رقم التذكرة والاسم الأخير لصاحب التذكرة، وبعد عملية التسجيل اختر طلب بحث واملأ المعلومات التي يطلبها منك الموقع، ثم اضغط على إرسال الطلب.

باتباع الخطوات أدناه، يمكنك بسهُولة طلب استرداد ثمن تذكرة رحلتك. هناك طريقة أخرى لطلب استرداد الأموال وهِيْ الاتصال برقم خدمة العملاء، وهُو 920022222. بعد ذلك، يتم إرسال الطلب إلَّى ممثل خدمة العملاء عبر الهاتف، وسيتم استرداد قيمة التذكرة.

رسوم الحصول على تذاكر الخطوط السعودية

فِيْ ضوء تحديد فترة تنزيل تذاكر الخطوط السعودية، نجد أن هناك رسومًا معينة يجب على العميل دفعها من أجل تنزيل تذاكر الخطوط السعودية، ويتم فرض هذه الرسوم عليك عَنّْد طلب استرداد قيمة الفترة المذكورة أعلاه فترة تنزيل تذاكر الخطوط السعودية ويتم احتساب هذه الرسوم على النحو التالي

  • إذا كنت بالغًا وحجزت تذكرة فئة ضيافة وترغب فِيْ استلام التذاكر، فسيتعين عليك فقط دفع قيمة التذاكر بمبلغ خمسين ريالًا سعوديًا، إذا تم تقديم الطلب قبل أربع وعشرين ساعة من البداية من الإقلاع أو فِيْ وقت الإقلاع نفسه.
  • فِيْ حالة طلب تحصيل التذاكر المحجوزة لطفل، هناك تكلفة استرداد قدرها 25 ريال سعودي ويتم تقديمها قبل أربع وعشرين ساعة تقريبًا أو فِيْ نفس وقت مغادرة الطائرة. – عَنّْ.

طرق الحصول على تذاكر الخطوط السعودية

توفر الخطوط السعودية العديد من الطرق للحصول على التذاكر، لذلك يتم البحث من خلال الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية أو من خلال زيارة مكاتب طيران الشركات السعودية.