بالفيديو حقيقة وفاة الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر

وتناقل بالفيديو نبأ وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأربعاء. داحت مناسب ، اتصالات اجتماعية وحركات بحث على جوجل وبدوره ، موقع بوست بسرد التفاصيل ذلك هذا المقاول.

حقيقة وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر

ضجت منصات التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، بأخبار وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر في العاصمة الأردنية الهاشمية ، مدينة عمان ، حيث أعلنها عدد كبير من الأشخاص والنشطاء على تلك المواقع. المواقع دون تأكيد رسمي من الجهات الرسمية. في بلد اليمن حتى هذه اللحظة ، نقلت بعض وسائل الإعلام اليمنية عن أحد المقربين من الشيخ الشهير صادق بن عبد الله الأحمر قوله إنه على قيد الحياة الآن ، وأن كل ما قيل مؤخرًا عن وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر. الشيخ ليس بصحة جيدة ، وأكد وصول الشيخ صادق مساء اليوم إلى المديسلة الامردانية – عمان ، لكي يتقداة الحافظة.

سادق بن عبد الله بن حسين الأحمر ويكيبيديا

يعتبر الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر من مواليد الغرتا في أول ربيع عام 1376 هـ الموافق الخامس من أكتوبر سنة 1956 وبالتحديد في قرية الخمري التي تقع في شمال محافظة الخمر التاريخية بمحافظة عمران ، حيث تلقى تعليمه الأول في مكتبة القرية. يد الإستاد الكبير حسين علي بسيس عند قيامه بالإطورا في سنة 1962 ميلادي و في الام 1965 قد تحق الفتى اليافع في مدرسة (ابن امير الابتدائيا). اندلع الصراع بين والده والدولة الأخرى ، وكذلك السلال ، وكذلك المصريين من الدولة الأخرى ، حيث قام بتغيير تعليم اللغة العربية في مصر ، وعاد الشيخ / صادق في بلد مصر فيما بعد إلى بلاد اليمن. في عام 1966 ميلادي هد انه أكمل الشهادة الابتدائية في مدرسة (نشوان الحميري) بامانة ديكسميل ناقل في حتائي الابتدائية.

صادق الأحمر السيرة السيرة

وفيما يلي نجيب على أبرز المعلومات المتعلقة بسيرة الشيخ صادق ، ومن هذه الفقرة على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: صديق بن عبد الله الحمر
  • تاريخ الميلاد: 20 يونيو 1956.
  • العمر: 66 عام.
  • محل المعلود: غرة.
  • الجنسية: يمني.
  • الديانة: يعتنق الدين اليسلامي.
  • اسم الاب: عبد الله الحمر
  • المهنة: سياسي.

الحي ناحنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أبرزناه في الفيديو عن حقيقة وفاة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر ، وصادق الأحمر السيرة الذاتية ، صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر ويكيبيديا.