كَيْفَ أتخلص من المس بنفسي

كَيْفَ اتخلص من اللمس

قال تعالى (وننزل من القرآن ما هُو شفاء ورحمة للمؤمنين، ولا زيادة فِيْ المذنب إلا فِيْ الضياع). [سورة الإسراء الآية 82].

اللمس من المشاكل التي تزعج المزاج وتشوش الأفكار لأنها تخرج بهجة الناس من الحياة بسبب السلوك الغريب الذي يحدث، لكنها من المشاكل التي قال الفقهاء بوضوح أن علاجها الوحيد هُو لتقترب من الله تعالى.

وأثنوا على أن سبيل الله تعالى وإرادته أقوى من أي شيء، وعَنّْدما سئلوا عَنّْ كَيْفَِيْة التخلص من اللمس، أجابوا أن العلاج هُو تلاوة تعويذة شرعية للتخلص من اللمس، مع التأكيد على أن الله تعالى سيخلصه. أنت.

الرقية القانونية للتخلص من اللمس

كل الأمور التي تساهم فِيْ حل مشاكل الحياة قد ورد ذكرها فِيْ سنة النبي الكريم، وبقبولها لا يصير المرء بائسا ولا يعاني.

1- تلاوة اثنين من طارد الأرواح الشريرة

من الآيات الشرعية فِيْ الرقية التي تحمي من شر اللمس والحسد وكل ما هُو سيء فِيْ الدنيا لما لها من أهمية كبيرة ورد ذكرها فِيْ السنة النبوية، وتمثل فِيْ السورتين اثنين من طارد الأرواح الشريرة. الفلق والناس.

2- قراءة سورة الفاتحة

قراءة سورة الفاتحة سبع مرات من الآيات التي تحمي الإنسان من شر اللمس وتحفظه من اللمس ؛ لأنها من الآيات التي يستعملها المشايخ فِيْ علاج مثل هذه الحالات ؛ لما لها من أهمية فِيْ حماية الإنسان. النفس من أي ضرر قد يصيبها.

3- آخر آيتين من سورة البقرة

(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ). [سورة البقرة، الآية 285-286].

وهذه الآيات من آيات القرآن التي نصحها المشايخ بالحماية من الشياطين وشر الحسد وعيون الرجال، لما لها من دور فِيْ التحصين والتخلص من الشر.

4- قراءة آية الكرسي

نصح الرسول صلى الله عليه وسلم فِيْ سيرته الحسنة بتلاوة آية الكرسي فِيْ عدة مواضع مختلفة، منها قبل النوم أو بين الصلاة ؛ لما لها من فضل عظيم فِيْ حماية الإنسان، وجعله فِيْه. صحبة الله حتى لم يقترب منه شيء شر.

قال تعالى (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ عرشه يمتد على السماوات والأرض ولا يتعب من حمايتهم، وهُو العلي العظيم.) [سورة البقرة الآية 255].

5- سورة الإخلاص

قال العلي فِيْ كتابه الكريم (قل هُو الله واحد (1) الله أبدي، (2) لا يلد ولا يولد، (3) وليس له مثله (4)). [سورة الإخلاص]

ومن السور المهمة فِيْ الرقية الشرعية قبل لمسها آيات الإخلاص، فهِيْ تحمي النفس من الأذى والشر، ويستخدمها المشايخ فِيْ حال تساءلت عَنّْ كَيْفَِيْة التخلص من اللمس.

دعاء التخلص من اللمسات من السيرة النبوية

وقد وردت أحاديث نبوية كثيرة فِيْ النبي صلى الله عليه وسلم تساهم فِيْ منع اللمس والسحر والحسد، لأنها عَنّْد نطقها تجعل المرء مع الله تعالى، وقد ثبتت علاجه. لمس الكثير من الناس.

عَنّْ ميمونة بن الحارث أم المؤمنين – رضي الله عَنّْها – أن الرسول – صلى الله عليه وسلم – قال “يا ابن أخي ما أغرس سحرًا. لك بسحر رسول الله صلى الله عليه وسلم. قلت نعم، قالت بسم الله أعمل لك الرقية، والله يشفِيْك من كل داء فِيْك. [حديث صحيح]ومن أدعية النبي صلى الله عليه وسلم ما يلي

  • “بسم الله الذي باسمه لا يضر ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم”. وتلاوة هذا الدعاء ثلاث مرات يبعد المرء عَنّْ شرور الدنيا والناس.
  • ومن الأدعية التي تساهم فِيْ حماية الإنسان من الشر “لا إله إلا الله وحده لا شريك له، ملكه وله الحمد وهُو قادر على كل شيء”.
  • نداء للمحافظة على “أعوذ بكلمات الله الكاملة من شر ما خلق” ثلاث مرات.
  • “اللهم رب الناس ارفع الألم واشف، أنت المعالج، لا دواء إلا لك، الدواء الذي لا يترك وراءك أي مرض”. هذا الطلب يتكرر ثلاث مرات.
  • أعوذ بك بالكلمات