فيديو نيرة اشرف من المشرحة الحقيقي

فيديو نيرة أشرف من المشرحة الحقيقية ، فيديو الفتاة نيرة أشرف التي كانت لفترة وجيزة في الجامعة قبل وصولها ، يعد من أهم الموضوعات التي أصبحت تتداول على مواقع الإنترنت والمنصات على الإنترنت في الساعات الماضية ، حيث تم تسريب مقطع للفتاة أثناء تواجدها في المشرحة ، والفيديو العربي مفتوح على مصراعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي ، يبحث العديد من النشطاء المصريين عن تفاصيل الخبر لمعرفة كيفية ذلك. يتم تشغيل الفيديو الرهيب.

    من هي نيرة أشرف

    نيرة أشرف عبد القادر طالبة في الجامعة تحمل الجنسية المصرية وتبلغ من العمر حوالي 22 سنة ، ولدت في القرية عام 2000 م وتنتمي لأسرة مصرية مسلمة الآن ، ويعمل والدها في مجال التعليم ، هي هي الأخت الكبرى لأختين أخريين ، كانت نيرة طالبة في السنة الثالثة بكلية الآداب في تخصص العلوم الاجتماعية بجامعة المنصورة ، تتمتع بشخصية اجتماعية جميلة وجميلة وودودة ، وهي على جانب الجامعة خلال الفترة الماضية.

    فيديو نيرة اشرف من جنازة حقيقية

    أوضح خالد عبد الرحمن محامي طالبة المنصورة المقتولة لأول مرة تفاصيل فيديو المتوفاة بعد مقتلها على يد زميلها في جامعة المنصورة حيث أكد أن الفيديو تم تصويره في حي مستشفى المنصورة ، وتم تداوله بعد 24 ساعة من وقوع الحادث ، وقال محامي الفقيد أشرف طالب المنصورة ، في تصريحات تلفزيونية ، إن الفيديو حقيقي ، وأنه حذر وأكد مدير مستشفى الطوارئ داخل المنصورة أن مقطع الفيديو لا يعمل بعد تصويره ، وعلق قائلاً: “قلت له إنني سأتصل بالطاقم الطبي إذا كان الفيديو يعمل” ، وأكد أنه فعل ذلك وأبلغ عن شكوى على وكيل نيابة المنصورة. شاحد عبهً:

    من هو مسرب فيديو نيرة اشرف المشرحة

    يعد تدفق فيديو الفتاة الصغيرة من الجرائم الأخيرة التي حدثت في الساعات القليلة الماضية في مصر ، لكن هناك العديد من النشطاء الذين يبحثون عن البث الحقيقي للفيديو ، الأمر الذي تسبب في رد فعل واسع في المنطقة العربية. العالم ، حيث تم بث الفيديو من داخل المشرحة أمام أحد المرضى بالمستشفى وانتشر فيديو بمتلازمة وبلا حقيب العربية عرض الفيديو اكدت على مسرب فيديو اكدت ارة للتجميل نيرة انها ثلاث لتذكر الناشر ومسائلته.

    قصة مقطل نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

    في الساعات الأولى من الصباح ، وبينما كانت الطالبة في طريقها إلى الجامعة ، وعندما وصلت إلى بوابة الجامعة ، هاجمها الطالب محمد عادل محمد في الكلية بطريقة وحشية وسخر منها عدة مرات ، وعندما حاولت الصراخ كانت تحمله. توفي الشخص الذي تسبب في وفاتها فور وصولها إلى المستشفى ، وعندما سُئلت عن سبب قتل الشاب لها ، أخبرت جدتها لوالدها أنه تقدم لها عدة مرات ، لكن نييرا رفضت الزواج منه ، بسبب سلوكه وزملاؤها في الكلية أكدوا أنه قتلها أكثر من مرة. عبر رسائل تحميل، وفرقفت تعليق من؛ امر الذهي دفعه لكتلها بروعة ، وانتهت هيتها بدم برد.الى هنا نختم مقاعلنا الدهي تانولانا فيديو نيرة اشرف من المشرحة الحقيقة ، كما تفريفنا من هي نيرة اشرف و من هو مسرب فيديو و تعليقة كورة المكتلة.