أسعار العمرة من مصر 2023

أسعار العمرة من مصر 2023

لم يتم تحديد أسعار العمرة لشهر رمضان بعد وتختلف أسعار العمرة لشهري رجب وشعبان لعام 2023 م حسب مواعيد السفر وخط سير الرحلة وتوقيت العودة من العمرة ويمكن تقسيمها إلَّى 4 مسارات سنقوم اشرحها بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

  • الرحلة الأولى سعر تذكرة رحلة العمرة البحرية 5570 جنيه مصري للفرد المتجه إلَّى جدة.
  • الدليل الثاني تبلغ تكلفة تذكرة رحلة العمرة لشخص ذاهب إلَّى المدينة المنورة حوالي 5،780 جنيه إسترليني.
  • الرحلة الثالثة يصل سعر تذكرة رحلة العمرة إلَّى 5660 جنيهاً للفرد المتجه إلَّى جدة بشرط أن يقع يوم السفر والعودة يومي الخميس والجمعة.
  • الدليل الرابع يبلغ سعر تذكرة رحلة العمرة للشخص المتجه إلَّى المدينة المنورة حوالي 5،850 جنيهًا إسترلينيًا بافتراض أن يومي السفر والعودة هما الخميس والجمعة.

رحلات العمرة يناير 2023

ويبلغ سعر تأشيرة العمرة حوالي 8000 جنيه مصري وتقوم 2700 شركة سياحية بتعويض جميع الرحلات التي لم تتم مؤخرًا بسبب وباء كورونا، بسبب إغلاق باب العمرة منذ حوالي 4 أشهر. .

وذلك بعدم إنهاء استعدادات الراغبين فِيْ القيام برحلة العمرة، مع العلم أن أسعار تذاكر الطيران قد ارتفعت بشكل كبير بسبب الزيادة الكبيرة فِيْ أسعار النقود، بالإضافة إلَّى ضعف الجنيه المصري أمام الريال السعودي. .

تأشيرة العمرة الإلكترونية 2023

حاليا وفرت وزارة الحج والعمرة فِيْ المملكة العربية السعودية تسهِيْلات الحصول على تأشيرة العمرة إلكترونيا، بحيث تكون إجراءات الحج أسهل من ذي قبل، لأن جميع الإجراءات تتم فِيْ 24 ساعة فقط، لأنك لا تحتاج إلَّى أوراق كثيرة. أو الموافقات من الوكالات الحكومية، ولست بحاجة إلَّى الذهاب من وقت لآخر إلَّى وكالات السفر، يمكنك القيام بكل شيء عبر الهاتف.