نكت تونسية مضحكة اجمل النكات والقفشات والكوميكسات المضحكة للفِيْس بوك

تتميز اللهجة التونسية عَنّْ غيرها من اللهجات العربية بحرف قاف مما يجعل هذه اللهجة مختلفة للغاية ويجعلها لهجة مميزة وممتعة. التونسيون معروفون بروح الدعابة والذكاء والضحك وحب النكات والنكات. كاريكاتير. النكتة هِيْ كلمة عامية يقال لها لوصف موقف مضحك، سواء كان خياليًا أو حقيقيًا، بطريقة ساخرة. ومضحك، يمكن كتابته أو قوله مباشرة أمام الجمهُور وهدفه الترفِيْه والضحك من خلال مجموعة من المواقف القصيرة المضحكة والمضحكة والآن يسعدنا التحقق معكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال حلمنا مجموعة من اجمل النكت التونسية المضحكة جدا نكت ونكت وصور كاريكاتير مضحكة للفِيْس بوك باللهجة التونسية استمتع معَنّْا الان بقراءتها والاستمتاع بها ومشاركتها مع اصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة فِيْسبوك وتويتر وانستجرام. يمكنك إيجاد أجمل النكت والنكت فِيْ قسم النكات.

نكت تونسية

قفشات مضحكة باللهجة التونسية

  • ثلاثة مجانين، واحد اسمه نهديش، والآخر ياسر، والثالث اسمه مجنون … إضراب نهد وياسر. قال المجنون للشرطة. قال لا يقاتل ياسر ولا أحد. قال الشرطي أنت مجنون، فقال كَيْفَ عرفت اسمي
  • وضع أحدهم إصبعه فِيْ دلو الماء، وعَنّْدما خرجوا، لم يتمكنوا من العثور عليه. أخي، غمس رأسه ومد يدها.
  • سقط الفرسان بدهشة على أحدهما، فقالا للأخير يسقط، انظر هل مات أم لا يا أخي. نزل وقالوا، “تعال إلَّى اليمين للحظة، عد إلَّى اليسار وامض قدمًا قليلاً.” ثم أخبر صديقه وقالوا إن سافا قد مات للتو.
  • خرج رجل مخمور من حانة (حشا الشهر) فِيْ منتصف الليل .. توقفت سيارة الأجرة، وسجل العداد عليه 480 ملم (كانوا يتحركون بالقرب من البرشاء) وأعطى السائق 500 ملم وانتظر وصول السيارة. الباقي (20 ملم) قالوا للسائق أقسم أني لا أملك هذه الغرامات .. قال السكير باه، دعها تنفجر.
  • قال إنه لا أحد يريد وضع مزحة على هاتفه. يا أخي تونسي وياباني وأمريكي كتب إليه. هل تجرؤ على الشكوى من ذيل الفِيْل الأمريكي الذي يهز بإحداثيات وبنادق ألا تفعل شيئًا يابانيًا مع الكاراتيه والتايكواندو لم يعلق رأس الفِيْل الياباني وزادا الأمريكي ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ أ-فِيْل فري، أمريكا، قال الفِيْل للفِيْل “سأعود إليك قريبًا. أجب الفِيْل برأسه، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا، لا لا لا لا لا لا

قفشات

تموت المجلات الهزلية التونسية ضاحكة

  • قال مدرس اللغة العربية للطلاب أن يحضر المفتش ويتحدث معي باللغة العربية الفصحى. جاء المعلم وقال لأحد الطلاب انهض، سالم، أغلق الباب. فقال سالم أمرك يا أمير المؤمنين.
  • الفتيات فِيْ تركيا لديهن عيون زرقاء وشفتين حمراء وفِيْ تونس لديهن شفاه زرقاء وعيون حمراء.
  • وضع الرجل ورقة نقدية بقيمة 50 دينارًا ومصحفًا ودبوسًا ويسكيًا على الطاولة وقال لزوجته إن ابننا هز المصحف ليراه واعظًا وهز الخمسين دينارًا ليصبح رجل أعمال. ، ويبدو أنه يهز الويسكي ليحصل على سكر فاسد ويخفِيْه. هز دخل الطفل 50 ديناراً، فوضعه فِيْ جيبه، ووضعه تحت سيطرة المصحف، ونفض دبوسًا من الويسكي، وأخذ رشفة، واهتز ودخل منزله … قتلت زوجته بهذا الشمع !! ضرب يده على رأسه وقال هذا ما أخافه .. كانوا يتشاجرون .. ألم تخافوا قال ابننا باش النهداوي!
  • قبيلة الحومة رأت طفلاً صغيراً يتأقلم. لقد قتلوا والدتك، ونحن نعرفها، ولرؤيتها قام بنقلها. نخشى أن تتوقف عَنّْ التدخين. قال أنا أيضا سأذهب معك ما دامت أمي فِيْ البيت. أردت إما أن أتأكد من أنك تعرفها أو لا تعرفها. من الذي يخبرني باستمرار عَنّْ براءة الأطفال
  • من له زوجة وقد اتفقت نساء حومة معه على هزهم. نظروا إلَّى جارهم خديجة فِيْ Sabitar مقابل 5000 جنيه إسترليني. أخي، كان جالسًا على كرسي فارغ وكانا بالخارج. فناداهم جارهم من بعيد. اتصل بي، اتصل بي لن نوقفها، 5 غرامات عليّ، يا أخي، انتظرها وافتح لها الباب، يا أخي، قاتل لا تذهب معهم، لقد ذهبت خديجة 😂

نكت تونسية جديدة 2022

  • كان رجل جالسًا مع أصدقائه فِيْ المقهى … حان الوقت للذهاب … سأل زوجتي … وقال لها هاني سيسخن مائي … رفاقه أحبوا المزهرية. قالوا له هذا رجولي، وإلا فلوح … يغازلهم … وقالوا ما أمل أن أغسل الصحون بماء بارد.
  • ذهب أحدهم إلَّى الطبيب وقال ليلة بعد ليلة أعاني من صداع. دكتور هل تستلقي وتترك النافذة مفتوحة أم مغلقة المريض طبيب مغلق انظر، حاول الاستلقاء الليلة واتركه مفتوحًا وعد غدًا. إنهم سيعودون غدًا يا دكتور هل ما زلت تعاني من الصداع المريض لا – اختفى الصداع، وذهب التلفاز، والصحن، والغسالة، والأشياء الذهبية من متعة الإناث.
  • أخرجت إحدى شفرات عمته فتى ذا أذنين، فقالت له أمي، اذهبي باركي خالتك. أما بالنسبة لعمتك، فلا تقلقي بشأن مشكلة الأذنين، ولا تجرح مشاعرها. . Lablad ما المشكلة .. أين سيشنقونها
  • جاء أحدهم ليقول لصديقه هل تعلم يا أخي كل الفتيات متشابهات اهتزت ثقتهم بأرواحهم والشك يأكل فِيْهم ولا يثقون بهم.
  • دخل فِيْ حالة سكر إلَّى متحف دهم فِيْ فز تايه كاسرو جاه المدير يعمل قل أوه إنهم يعرفون ما الذي انفصلت عَنّْه من القرن السابع عشر وقالوا.

المشاركات التونسية مضحكة

مشاركات مضحكة للفِيْس بوك

نكت تونسية

مشاركات مضحكة

كاريكاتير جديد