التخلص من الجرذان فِيْ المنزل

تخلص من الفئران فِيْ المنزل

يقال ان هناك اكثر من طريقة للتخلص من الفئران فِيْ المنزل ومخاطرها التي تهدد كل بيت لذلك جئنا اليك بمجموعة من الطرق لمساعدتك فِيْ التخلص من مشكلة تواجد الفئران فِيْ المنزل

  • من الضروري إغلاق جميع الثقوب والفتحات فِيْ المنزل، على سبيل المثال، فتحات التهُوية أو النوافذ، باستخدام وضع الشبكة، حيث توجد ثقوب صغيرة لا تستطيع الفئران من خلالها الدخول إلَّى المنزل، أو يمكنك استبدال وضع المعاوضة بـ سلك حديدي.
  • للتخلص من الفئران فِيْ المنزل، يمكنك استخدام مصيدة الفئران التي يمكن لأفراد الأسرة من خلالها اصطياد الفئران بسهُولة عَنّْ طريق وضع قطعة من الجبن أو الخبز فِيْ المصيدة لجذب الفئران إليها بسرعة.
  • يمكنك أيضًا وضع المصيدة بالقرب من الأماكن التي يمكن للفئران الوصول إليها، بحيث يتم صيدها فِيْ وقت قصير، ثم التخلص منها فِيْ أماكن بعيدة عَنّْ المنزل.
  • وهناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها وهِيْ استخدام جهاز لطرد الفئران من المنزل ومن أبرز مميزات الجهاز أنه لا يسبب أي إزعاج للأشخاص أو حتى الحيوانات فِيْ المنزل.

طرق محلية الصنع للتخلص من الفئران

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها بسهُولة التخلص من الفئران فِيْ المنزل وإليك أفضل هذه الطرق

1_ طريقة الثوم والبصل

يستخدم مكون الثوم والبصل للتخلص من الفئران فِيْ المنزل بسهُولة باتباع خطوات قليلة

  • يجب تقطيع البصل ووضعه فِيْ الأماكن التي يتردد عليها الجرذان، والتحذير من اقتراب الحيوانات الأليفة منه، لأنه مادة سامة.
  • يمكنك استخدام خليط من الثوم المفروم والمومياء ووضعه فِيْ مداخل وأركان المنزل، فهذه الأماكن التي غالبًا ما تتواجد فِيْها الفئران.

2_ فلفل

يعتبر الفلفل من أفضل الطرق للتخلص من الفئران فِيْ المنزل لاحتوائه على مركب يسمى “الكابسيسين” والذي له دور فِيْ إعطاء الفلفل حرارة قوية وهذا المزيج يساعد أيضًا فِيْ التخلص من هذه الأنواع نهائيًا. القوارض من المنزل.

فقط قم برش القليل من الفلفل فِيْ زوايا المنزل وإذا استنشقته الجرذان، فلن تستطيع تحمل الحرارة منه، لذا فإنها تدخل السبات.