شعر شعبي غزل عراقي رومانسي وجذاب

ارتبطت قصائد الشعر بالعواطف الإنسانية منذ العصور القديمة لأنها بدأت فِيْ التعبير عَنّْ المشاعر والمشاعر والعواطف الإنسانية التي يشعرون بها بطريقة جذابة وحساسة وأنيقة. التسامح والتضحية والإهمال والإيثار والمشاركة بين الطرفِيْن فِيْ كل الأمور. هذه الأشياء تضمن قوة واستمرارية العلاقة. تحتاج العلاقات العاطفِيْة إلَّى الكثير من الوقت والجهد والتفكير حتى يصل الحبيب إلَّى قلب حبيبته ويعبر عَنّْ مشاعره ومخاوفه وصدق مشاعره تجاهه. أجمل أنواع الحب هُو الحب الصادق. الذي يأتي من القلب والعقل لا علاقة له بالاختيار ويسعدنا أن نقرأ معكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام أجمل أبيات الشعر الشعبي العراقي المكتوب بطريقة جذابة وأنيقة ورومانسية جدا للشعر عشاق اللهجة العراقية، استمتعوا بالقراءة معَنّْا الآن واهدي أجمل شعر الُغُزال العراقي الشعبي لأحبائكَمْ وغيرهم يمكنكَمْ زيارة قسم شعر الحب.

أفكار غزل أنيقة

شعر رومانسي جميل

سأجعلك حلمي وعالمي الجميل وسأهاجمك، أنت مستحيل وسأحرص على عدم وجود بديل آخر فِيْ داخلي سواك. أنت حبي ودقات قلبي حبي الأول والأخير ربي العلي القدير لأن قلبي أسير فِيْ رغباتك فكن بخير يا سيدي. لا يوجد أمير آخر على عرش قلبي غيرك، وإذا كثرت المسافات بيننا وظلت الطرق والطرق، ستكون قمرتي الساطعة. كل مشقة.

حبيبي لدي كلمات لك لن أكررها وأقرأها وأفهمها. حبي لك ليس اغنية تنتهِيْ لذا اكررها. ليست كلمات أو كلمات أجيدها، وليست أفكارًا أو قصائدًا أريدها، وليست حروفًا أو سطورًا ألتزم بها. حبي لك هُو المشاعر التي سأختصرها.

قصائد رومانسية

اجمل القصائد العراقية

أضحك بشكل جذاب حتى يخاف هؤلاء الناس من الناس. أنت تعلم أن روحي مجروحة. إنه ينفصل. إنه محب. من الصعب الفصل. الوداع محبة. حتى الضحك ينوح. إنه عكس الناس الذين لا أبقى مستيقظًا فِيْ الليل، أنام وأنتظر وحلمي مفتوح وأراك تأتي وتغلق على الباب والعين والعين على روحه أشعر بأنفاسك معَنّْى الروح هُو ذلك إذا لم تموت روحه من شر الكلب، إذا اشتاق إليك طفل وماتت أمه، فسيُسكت.

اجمل الصور الرومانسية

أوه، عَنّْيد

أيها العَنّْيدة أنا معك، أنا روح بلا صلة بك، بلا عودة ودعَنّْي أعيش فِيْ وهم ذاكرتك وسأشفِيْ القلب منك لجيل مؤلم.

تريد أن تذهب وتخجل من تناول الطعام إذا كنت أخشى الضربة هل يمنعَنّْي عَنّْك كَمْ تعدني بالحب والوفاء بالوعود، فأنت تريد أن تسامحني وأقسم بالله أنك روح ولا تجيب … لتفكر فِيْ العودة إذا كنت مرتاحًا لبعدتي عَنّْك

فِيْ غيابك

فِيْ غيابك لم أجعل الناس يشعرون بالراحة فِيْ السؤال والرد عليهم بالدموع ها .. الآن سيأتي .. ها .. هُو .. ها .. سيأتي وستترك روحي تندم على شعبها.

وأعادوا لي رغبة الكلب !!

أشعار غزال فاخرة

الجيز، إذا كانت متحمسة، فهذا ليس مثلك. إن الحاجة التي تحط من قدر الروح ليست والدي

يا جراح لو فِيْ قلبي لم يقو سيفك الكبرياء فِيْ رأسي

يا قلب من جرحك بدوافعك طلب الرجال عذابك فلماذا تطبخه

يتم حلها من خلال حلها، ثم حلها، حلها، حلها، حلها، حلها، حلها، واحد، حل واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد، واحد. من فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت، فهرنهايت

جئت الى كربلاء اذا سقطت الانبار وشعرت ان كلب النجف استبدل بديالى فذهبت الى بابل تعاطفت مع البصرة واكلتها كَيْفَ عطش الفوج وجبالة .. وحين تصيح كركوك يخاف أهل الزود كل الكوت من رجالهم والموصل ويتوقفون عَنّْ مغازلة أربيل، والخصراج حالة والمظهر يشبه المقطوع.

احمد السامرائي

ويمكنك أن تجد قصيدة أخرى من أجمل القصائد الرومانسية باللهجة العراقية شعر غزال عراقي مكتوب.

أشعار حب جميلة وفريدة من نوعها لأشهر الشعراء أجمل الشعر العراقي – شعر عراقي رومانسي للمتزوجين.

مجموعة متميزة من أجمل القصائد والأشعار الشعر الشعبي العراقي، الُغُزل القصير.