برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

برنامج لتقليل ملفات pdf إلَّى أصغر حجم ممكن

هناك العديد من البرامج المتوفرة على متجر Google Play Store أو من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت لتقليل ملفات PDF إلَّى أصغر حجم ممكن، وسنشرح الكثير منها لتسهِيْل هذه المهمة على الكثيرين فِيْ وقت قصير من خلال ما يلي

1- ضاغط PDF

يعد Pdf Compressor من أهم البرامج التي تعمل على تقليل حجم ملف pdf إلَّى حجم أصغر ويمكنك استخدامه على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك ولا يغير من جودة الملف ويمكنه أيضًا تنزيل آلاف ملفات pdf وتقليلها فِيْ نفس الوقت وفِيْ هذا البرنامج توجد نافذة يمكنك من خلالها سحب الملفات وإفلاتها.

يمكن أن يمنحك برنامج Pdf Compressor أيضًا خيارًا فِيْ جودة الملف التي تريدها، سواء كانت عالية أو منخفضة، ويمكنك بسهُولة تنزيل البرنامج مجانًا عَنّْ طريق النقر مباشرة.

2- برنامج ضاغط abelssoft pdf

من أفضل البرامج التي تساعد على ضغط الملف وتقليل حجمه. يمكن للبرنامج ضغط الملف وتقليل حجمه فِيْ نفس الوقت. يتيح لك البرنامج أيضًا ضغط ملفات متعددة فِيْ وقت واحد. من المعروف أن البرنامج سهل الاستخدام حيث يمكن لأي شخص ضغط الملفات من خلاله.

البرنامج لا يحتاج إلَّى احتراف، ما عليك سوى وضع الملفات فِيْ النافذة المخصصة أثناء البرنامج ويسمح لك بمقارنة حالة الملف الأول وحالته بعد الضغط لمعرفة النسبة التي تم فِيْها تصغير الملف ويمكنك تنزيله نسخة تجريبية مجانية من البرنامج واستخدامها لمدة تصل إلَّى 30 يومًا A it 1a عَنّْ طريق الضغط المباشر من.

3- ضاغط PDF مجاني