شعر اشتياق رائعة اجمل خواطر الاشتياق الي الاحبة مكتوبة بشكل جذاب ومعبر جداً

نقدم لكَمْ اليوم فِيْ هذا المقال مقتطفات رائعة من أجمل خواطر وأشعار شوق للأحباء ولا بد من الإشارة إلَّى أن الشوق هُو أصعب شعور يمكن أن يمر به الحبيب، خاصة إذا لم يكن الحبيب دائمًا بجانبه. فِيْشعر بالتوق إلَّى الذكريات الجميلة التي عاشت معه. فِيْ الماضي كان الشوق بين الأحباء دليل على الحب والحنان واستمرار العلاقة رغم كل المشاكل والمسافات والمسافات والعقبات التي تمنعها من اللقاء، وهذا الشوق هُو ما يدفع العشاق دائمًا إلَّى الرغبة فِيْ زيارة منازلهم. الحبيب، لقضاء الوقت معه ومشاركة كل لحظاته معه بشكل دائم، إما عَنّْ طريق التحدث معه أو رؤيته بين الحين والآخر. لا تفرق بين أحبائك أبدًا لأن الشوق من أكثر المشاعر إيلامًا للقلب، لذلك نحاول الوصول إلَّى أحبائنا بطرق مختلفة لإطفاء نيران الشوق التي تحترق دائمًا فِيْ قلوبنا. من الجمر إلَّى مجموعة مميزة من أجمل قصائد الشهُوة وخواطر الحب الرومانسية الجميلة. استمتع بقراءة هذا المقال معَنّْا الآن ونتمنى أن تنال إعجابك. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم شعر الحب.

أشعار عَنّْ الرغبة والحب

خواطر الرغبة

زهرة الكاردينال

يا زهرة الغردينيا البيضاء الساطعة، اغمرني من جدران حبك بحب يفِيْض، لأن الرغبة فِيْك تكَمْن فِيْ ذهني مرارًا وتكرارًا، ولا تزال الروح تعاني بالنسبة لك. كانت حياتي حطامًا قبل أن ألتقي بك والآن قلبي مليء بالحب، لذلك تستمر فِيْ تذكيرني بذلك.

لماذا لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالأشواك لماذا بين يديك سرب من الأسلاك لماذا عَنّْدما أكون هنا أنت هناك

أحبك، أحبك، حاول مساعدتي، لأن من يبدأ مأساة، وينهِيْها، ويفتح الباب، ويغلقها، ومن يضيء النار، ويطفئها

بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

قصائد حزينة قصيرة وجميلة

خواطر رومانسية

فِيْ ضوء القمر، بقايا انتحار

يا مون أرجوك لا تسألني ما حدث للقلب وماذا حدث له، لأني لا أعرف ما حدث له وماذا حدث له، حتى أن ذلك المكان لم يعد المكان بعد لحظات الحب و العشق الذي سكنها. تحركت، ضاعت الأحلام، سرق النور بيد الظلمة، ضاعت الأفراح وتركت السماء فِيْ المسافة

قاطع ضوء القمر حديثي قائلاً، “لا تستمر لأن هناك ألمًا فِيْ حديثك يمكن أن يغير اتجاهِيْ ويمكن أن يلقي بظلاله ويبعدني عَنّْ المجرة بأكَمْلها.”

ذهب القمر وغرب بين الجبال، وبقيت وحدي على الرمال.

بين الحب والعشق مسافة .. مسافة تسمى البقاء نطيعها طوعا بالحلم والشوق .. ومن منا لا يعرف .. من يقدس الحب مرة .. يقدسه الألم مرارا وتكرارا

شعر اشتياق للمتزوجين

احتضنني بشغف بالحب والحنين والحنين لأجد طعم المرارة فِيْ الغياب. إنه أمر لا يطاق بدونك. احبك دائما من اختارك جيدا

الإيقاع “استميحك عذرا” عَنّْدما أفتقدك.

المعذرة “ما زلت فِيْ قلبي ولم يعش فِيْه أحد عَنّْدما قررت الانفصال. أطلب مسامحتك.” قلبي لا يزال يدور حولك “وهُو يقطر بالحزن”. عَنّْدما أفتقدك أعتذر. بلزاده لم يتغير من اجل الحب. “إنها تنفصل. اسألني عَنّْ المغفرة. “ما زالت بصمات يديك على جسدي. إن طفلك المدلل يبكي كلما فقده، فاطلب مني المغفرة. “لا أستطيع أن أتحمل أن أكون منفصلاً مثلك.