ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الاربعاء في كأس العرب

ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب ، في هذه الفترة يجري البحث عن الأهداف التي حققها كل من الأندية المصرية والجزائرية يوم الأربعاء في كأس العرب. لكم الاطيب الاماني وعقة سعيدة.

    ملخص مباراة مصر والجزائر اليوم الأربعاء في كأس العرب

    ويعتبر من بين مباريات اليوم الأربعاء 3-8-2022 في نصف نهائي كأس العرب للشباب “تحت 20 عاما” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية حيث المقعد النهائي للعربية. وكان كأس الشباب محجوزا للمنتخب المصري على حساب المنتخب الجزائري بعد فوزه بنتيجة (1-3) في دور نصف النهائي. تحمل الجزائر ساني تحمل أفريقي يطيح تحمل تحمل مصر من كوباس العرب للشباب ، بعد فوز الفراعنة على المغرب في ربع الفينيال ب result 1-2، لتكمل الفراعنة نظر الفراعنة حقيقة الفراعنة للشباب العربية للشباب.

    تحسلة منتقب مصر ومنتخب الجزائر

    كانت مباراة اليوم حاسمة بين كل من منتخب مصر والمنتخب الجزائري ، حيث أنها تمثل منتخب مصر الرسمي للجزائر تحت سن 20 ، حيث تغلبوا على الفراعنة على الصحراء ووريورز في 6 من 8 مباريات التقيا قبل مباراة اليوم ، بينما خسروا مرة واحدة ، وساد التعادل. في مباراة واحدة وتم تشكيل الفريق على النحو التالي:

    • تنقب مصر الإبادة الاطية: طارق علاء سيد ، اياد العسقلاني ، احمد نادر السيد ، احمد حواش ، مجد هاني ، عمر فايد ، احمد عبد الرحيم ، خالد عوض ، سلاح الدين ، مصطفى شعبان ، رأفت خليل ، عبد الرحمن روشدان.
    • تصحيلة المنتقال الجزائر على النظرة تعليق: ياسين بن حامد ، مسيل اجعودي ، محمد مسعود سلم ، حجي شكل عفاري ، ريان دهيليس ، ستان بركاني ، أسامة عبد الرحمن ، جورس راحو ، محدي توانتي ، أسامة عمر ، عبد الكريم نعماني.

    الذين سجلوا أهداف مصر

    قدم المنتخب المصري أهدافه الجميلة للمنتخب الجزائري في يوم 3/8 ، حيث خاض المباراة التي طال انتظارها على أرض السعودية في نصف نهائي كأس العرب للشباب ، واللاعبين الذين سجل الأهداف وكانت كالتالي:

    • الاعب سلاح باشا
    • العاب عبد الرحمن
    • العاب الدهي تم فرداهه محمد ابرهاميه
    • وسجل الاعاب لحلو اخريب حدفه الجميل

    ما حدث في الجزائر

    تراجع أداء لاعبي الفريقين بشكل كامل في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني ، قبل أن يحقق الجزائريون انفراجة في الدقيقة 70 ويقلصون الفارق من خلال تبديل لاعب آخر تلقى تمريرة من راحو داخل المنطقة. من الجانب الأيسر وسدد الكرة بقدمه اليسرى في الخلف. من تعديل النتيجة للجزائر في الدقيقة 72 ، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ، تمكن أحمد نادر السيد من التعامل معها وتحويلها إلى ركنية. نتمني أن يكبن قد نال عجابكم.