كَيْفَِيْة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

كَيْفَِيْة استعادة سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

كَيْفَِيْة استعادة سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

هناك العديد من الطرق لاسترداد جميع سجلات المكالمات المحذوفة على الهُواتف مع ميزة الإعداد، حيث يمكنك استخدام أيقونة المزامنة التي تعمل عَنّْ طريق حفظ جميع المكالمات بشكل مستمر.

تعمل هذه الخدمة بمساعدة البريد الإلكتروني للشخص الذي توفره Google وتخزن جميع المكالمات والرسائل بالإضافة إلَّى صور الهاتف الشخصية والأشياء المهمة الأخرى التي تخص كل شخص فِيْ هاتفه.

كَيْفَِيْة الحصول على المكالمات والبيانات على هاتفك

يبحث الأشخاص دائمًا عَنّْ طرق لتلقي مكالمات سابقة لأن الحصول على معلومات ومعلومات خاصة أمر مهم ولا غنى عَنّْه بالنسبة للبعض.

لذلك قد يلجأ البعض إلَّى الاستعانة بمراكز متخصصة فِيْ الأجهزة المحمولة للمساعدة فِيْ استرداد هذه البيانات ببعض الأساليب والحيل التي ستتيح لهم الوصول إلَّى هذه التطبيقات، أو قد تفشل.

لذلك يوصى دائمًا بتنشيط أيقونة التزامن من أجل الحفاظ على سجل المكالمات بشكل مستمر وعدم حذفه تلقائيًا، خاصة مع زيادة عدد المكالمات خلال اليوم، حيث لا تستطيع الذاكرة الاحتفاظ بجميع المكالمات والرسائل.

كَمْا يمكن استخدام بعض التطبيقات الخاصة التي تساعد فِيْ حفظ المكالمات مع تاريخها وجميع المعلومات والبيانات المهمة، حيث تتيح للشخص الرجوع إليها عَنّْد الحاجة.

من الممكن أيضًا معرفة كَيْفَِيْة استرداد تسجيل المكالمات المحذوفة من الهاتف، حيث يمكن ذلك عَنّْ طريق حفظ نسخة احتياطية من المكالمات للرجوع إليها إذا لزم الأمر، ويمكن القيام بذلك عَنّْ طريق اختيار البرامج على الإنترنت التي تساعد فِيْ حفظ البيانات و التسجيلات.

حيث تكون هذه النسخة الاحتياطية مفِيْدة أيضًا لأصحاب المشاريع التجارية حيث أنها تساعدهم كثيرًا فِيْ عملهم وتضمن عدم وجود مشكلة فِيْ أجهزتهم أو فقدان البيانات وعدم حفظها.

كَيْفَِيْة استرداد المكالمات لهُواتف Android من جهاز الكَمْبيوتر

يعد Android Dr. Dr.Fone لأن هذا التطبيق يساعد فِيْ الحصول على البيانات الكاملة وأيضًا تسجيل البيانات ببيانات محددة يحتاجها بعض الأشخاص.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر استخدامًا لأنه معروف بسمعته الطيبة بين الكثيرين لأنه معروف بقدرته العالية على استرجاع البيانات وتلبية جميع احتياجات العملاء فِيْ وقت قصير.

يعمل هذا التطبيق بشكل منظم، بصرف النظر عَنّْ التعديلات المستمرة للحفاظ على البيانات، لأنه يمكن الحصول على هذا التطبيق عَنّْ طريق تنزيله على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك وتنفِيْذ جميع الخطوات البسيطة جدًا التي تسمح بتثبيته.

خطوات الحصول على تطبيق Dr.Fone

  • للحصول على تطبيق Dr.Fone، تحتاج فقط إلَّى توصيل هاتفك بالكَمْبيوتر باستخدام اتصال USB، حيث ستظهر نافذة على الشاشة توضح لك كَيْفَِيْة التعامل مع التطبيق بشكل صحيح.
  • هنا سيطلب التطبيق طريقة للتعامل مع حفظ البيانات التي تريد الاحتفاظ بها على هاتفك الشخصي، ثم اضغط على كلمة التالي بعد اختيار وحفظ البيانات المطلوبة.
  • من الضروري تحديد جميع السجلات التي تريد الاحتفاظ بها جنبًا إلَّى جنب مع الصور والرسائل المهمة، وهنا من الممكن الحفاظ على جميع الأمور الشخصية آمنة تمامًا من خلال هذا التطبيق.
  • يمكن الحصول على التطبيق من خلال Google Play على.

تطبيق استرجاع سجل المكالمات

بينما نتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة استرداد سجل المكالمات المحذوفة من هاتفك، سنعرض لك أفضل التطبيقات التي تساعد فِيْ الحفاظ على البيانات والسجلات المهمة. فِيْما يلي ما يلي

تطبيق DATAKIT

  • يمكن حفظ جميع السجلات والبيانات المهمة فِيْ الهاتف دون أي مشكلة باستخدام هذا التطبيق المذهل. يمكن استرداد السجلات المحذوفة بالكامل دون خسائر كبيرة.
  • يمكن لهذا التطبيق استعادة جميع البيانات عَنّْد حدوث أي مشكلة فِيْ جهازك، سواء كان ذلك بسبب فشل الذاكرة أو أخطاء التنسيق أو مشكلة القرص الصلب.
  • حيث يمكن لهذا التطبيق العمل على استعادة المكالمات المحذوفة فِيْ وقت قصير ويمكنك الاحتفاظ بها فِيْ هاتفك المحمول والكَمْبيوتر.