سبب منع الفنانة ناي البرغوثي دخول مصر

سبب منع الفنانة من دخول مصر مرحبا بكم فى موقع جنينة النبأ الذى منع الفنانة الفلسطينية من دخول جمهورية مصر لإقامة حفل فنى فى دار الأوبرا مصر ، ومن خلال مقالتنا ستطلعون على تعرف على سبب منع الفنانة من دخول مصر وكل ما يتعلق بالموضوع ، كما سنعرفكم عليها من سنهاية ناي البرغوثي.

سبب منذ الإنتمنة ناي البرغوثي المصر

مُنع الفنان ناي البغوثي من دخول جمهورية مصر العربية لاستضافة حفل في دار الأوبرا المصرية ، حيث لم تنتظر الفنانة قرابة ثماني سنوات لاستضافة هذا الحفل. النافورة يوم 4 أغسطس ، والمسرح الروماني الذي أقيم بالإسكندرية في 6 أغسطس ، ونشرت بيانًا على فيسبوك ، أوضحت فيه أنها مُنعت من إقامة الحفل في مصر لأشخاص لا تعرفهم ، وتسبب في ذلك. صدمة وحزن كبير ، وأضافت أن أحبائها لم يكن لديهم كلام. كفى للتعبير عن حبي لك وشكرا لك على الكثير من الحب والدعم والدعم ، وقالت انتظرني غدا الخميس في كل ساعات مساء الثامن ، بتوقيت القاهرة على صفحتي.

من هي الهنتمنة ناي البرغوثي

ناي الغوثي موسيقي وعازفة من أصل فلسطيني ، بدأت مسيرتها الفنية في الموسيقى والغناء في العقد الرابع من عمرها ، بعد مشاركتها في المسار المدرسي ، وواصلت العمل على تطوير نفسها وتعلمت أيضًا. للعزف على الآلة الموسيقية ، والتي تُعرف باسم موسيقى ناي. وتعرف ناي البرغوثي من الفيلستين إلى الترجمة الفلستينين على التامن من الفلاستيني. أوصلنا لكم الكافيهة المعلومة ، صلى الله عليكم ورحمة الله وبركة.