تفاصيل فيديو فضيحة نزار العبشي جامعة البعث سناب شات

    فيديو تفاصيل فضيحة نزار العبشي جامعة البعث سناب شات. ومن بين تصرفات نزار العبشي مع طلبة الجامعة ، ظهر نزار العبشي بالفيديو مع حركات جنسية مع طالبة السنة الرابعة مقابل نجاحها في مواد السنة الرابعة ، والبعض يريد الكشف عن تفاصيل فضيحة فيديو نزار العبشي سناب شات جامعة البعث.

    من هو نزار العبشي على ويكيبيديا؟

    نزار العبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص. ولد في دمشق بسوريا ويحمل الجنسية السورية. ارتقى في المناصب الإدارية والأكاديمية بجامعة البعث ، حيث شغل منصب عميد كلية الآداب بالجامعة ، حيث يعتبر هذا المنصب من المناصب المرموقة والمرموقة في الجامعة. جاء اسم الدكتور نزار العبشي ، محركات البحث ، بعد الفضيحة المدوية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتقلت بسرعة خاطفة بين وكالات الأنباء المحلية والعالمية ، وتحولت إلى فضيحة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي. اقرأ أكثر:

    فيديو فضيحة نزار العبشي جامعة البعث

    ظهر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو فاضح للدكتور نزار العباشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص ، ظهر فيه الدكتور نزار في وضع غير أخلاقي بعام رابع. طالبة في جامعة البعث ، وكانت تمارس بعض الحركات الجنسية مع الطالبة ، مقابل نجاحها في مواد السنة الرابعة في الجامعة ، فهذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة في الجامعة ، وبعدها تنتظر الطالبة. التخرج بينما يمارس الطبيب هذه الحركات التي لم تكن الأولى التي تعرض لها نزار ، حيث كانت هناك العديد من الفضائح في الجامعة ، ولكن هذه المرة تم الكشف عن حقيقة الدكتور نزار العبشي من خلال انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، ها هو الفيديو.

    فيديو تفاصيل فضيحة نزار العبشي جامعة البعث سناب شات

    في حادثة سابقة من نوعها ، تعرض الدكتور نزار العبشي ، عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص ، لفضيحة مدوية. ظهر نزار العبشي في مقطع فيديو مع طالب في السنة الرابعة في وضع فاسد ، ومخالفة للآداب العامة ، وعادات وتقاليد الجامعة. يقوم بتحركات جنسية مع هذه الفتاة ، واعدا للطالبة النجاح في مواد سنة التخرج وهي السنة الرابعة. تداول ناشطون الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من حذف الفيديو من فيسبوك ، لكن المواقع الأخرى لا تزال تحتفظ بالنسخة الأصلية من الفيديو. هنا نصل إلى ختام الحديث. نأتي في المقال إلى تفاصيل فيديو فضيحة نزار العبشي ، سناب شات جامعة البعث ، والذي تحدثنا فيه أيضًا عن حقيقة الفيديو ، وتناولنا جميع التفاصيل المتعلقة بفيديو الفضيحة. عميد كلية الآداب بجامعة البعث في سوريا د. نزار العبشي.