اهداف مباراة الجزائر ومصر اليوم في نصف النهائي

هدفي اليوم الجزائر ومصر في نصف النهائي ، أهلا بكم في موقع جنينة ، اليوم كانت مباريات نصف النهائي للفرق الصاعدة في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما التي أقيمت في المملكة العربية السعودية ، حيث لعب المنتخب السعودي. اليوم أمام نظيره وأحرز المنتخب الفلسطيني خمسة أهداف في مرمى الجزائر ، ولعب المنتخب المصري ضد المنتخب الجزائري. نصف نهائي

اهداف مباراة الجزائر ومصر اليوم في نصف النهائي

ولعب المنتخب المصري اليوم نظيره الجزائري في مباراة نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما ، وانطلاق المباراة التنافسية بين الفرانعة والصحراويين الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، نجح 7 باستاً بتاقيت الجزائر ، والفراعنة في الفوز على مقاتلي الصحراء وتأهلوا للنهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف مقاتلي الصحراء ، حيث أقيمت المباراة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ، وكان الهدف الأول للمنتخب المصري ، حيث سجل اللاعب صلاح باشا في الدقيقة العاشرة ، كما سجل الهدف الثاني للمنتخب المصري عبد الرحمن رشدان في. الدقيقة 40 من المباراة ، وسجل الهدف الثالث للمنتخب الجزائري اللاعب لحلو في الدقيقة 69 من المباراة ، وسجل الهدف الرابع للمنتخب المصري اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 76. من المباراة ، لإنهاء المباراة بعد عشر مع فوز المنتخب المصري.

تحسلة منطب المصر في نفس الفينيال

طارق علاء سيد، احمد نادر سيد، سلاح مصطفى باشا، اياد العسقلاني، عبدررحمن روشدان، احمد حواش، مجد هاني، عمر فايد، احمد عبدالرحيم، رأفت خليل، خالد اواض.

تحسلة المنطق الجزائر في نفس فينيال

ياسين بن حميد ، ريان دهليس ، أسماء عبد الرحمن ، ستان بركاني ، مسيل العجودي ، محمد مسعود سالم ، حاجي شكال عفاري ، أسامة عمر ، مهدي توانتي ، جور رحو ، عبد الكريم نعماني. اهداف مباراة الجزائر ومصر اليوم في نصف النهائي ، وستتعرفون على تشكيل اختيار مصر والجزائر في نصف النهائي ، ونتمنى أن نتمكن من تزويدكم بالمعلومات الكافية حول هذا الموضوع.