دعاء الصباح مكتوب كامل من السنة النبوية الشريفة لحفظ المسلم من كل سوء ان شاء الله

واليوم ننقل لكَمْ فِيْ هذا المقال من موقع أحلام دعاء الصباح مكتوبًا كاملاً، وهُو من أشهر الأدعية التي يجب على كل مسلم أن يعيها، لأنه يحميه من كل مكروه وشره الله. يعطيه ويقضي يومه فِيْ رعاية ورضا الله تعالى والدعاء فِيْ الإسلام عبادة يربط العبد بربه فِيْ كل وقت والدعاء ليس له وقت محدد فِيْستطيع المسلم أن يدعو ربه ويلجأ إليه. له فِيْ الدعاء فِيْ أوقات الشدة والازدهار فِيْ الحصول على أجر وأجر من الله تعالى، وتعتبر عبادة الدعاء من أفضل العبادات التي يحبها الله تعالى خالصًا لنفسه، ولا يجوز للخادم أن ينفقها. على الآخرين. لا يلجأ الإنسان إلا إلَّى خالقه القادر على كل شيء فِيْ هذا الكون. فِيْ مصلحتي أنا قريب. أستجيب لنداء الدعاء عَنّْدما ينادي، فاستجب لي وآمن بي فِيْ هتافهم. (186) من السنة النبوية الشريفة، ذكر الصباح حصن المسلم. استمتع بها معَنّْا الآن بتكرار الموضوع ومشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لنشر الفائدة. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم الطلبات والذكريات.

صلاة الفجر

  • اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت. بسم الله الذي باسمه لا يضر ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم.
  • اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.
  • اللهم صرنا معك ومعك صرنا ومعك نحيا ومعك نموت وها هِيْ القيامة.
  • الله لا إله إلا هُو الحي الدائم. لا يغيبه أي عام، ولا حتى النوم. له كل ما فِيْ السموات وكل ما فِيْ الأرض. يعلم ما قبلهم وما وراءهم، ولا يشتملون على علمه إلا ما يشاء. -حق الله تعالى- البقرة 255.
  • اللهم إني أشهد لك ولحملة عرشك وملائكتك وخلائقك جميعاً أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.
  • اللهم اشف جسدي اللهم اشفني فِيْ سمعي اللهم اشفني فِيْ عيني لا اله الا انت. أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.
  • إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا ورسوليًا. اللهم مهما كانت نعمة أنا أو أي من خلقك فهِيْ منك وحدك وليس لك شريك والحمد والشكر لك.
  • لقد صرنا والملكوت لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء. ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة الرديئة يا رب أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.