ما هو ثاني أعلى جبل في العالم

ما هو ثاني أعلى جبل في العالم ، بالرغم من أن العديد من الجبال مدرجة على أنها من بين أعلى الجبال في العالم ، إلا أن جبل إيفرست هو أهم هذه الجبال ، نظرًا لارتفاعه الفريد مقارنة بالجبال الأخرى ، فهو يعتبر أعلى قمة جبلية في العالم ومن خلال موقع بوست سنتعرف على ما هو ثاني أعلى جبل في العالم.

ما هو ثاني أعلى جبل في العالم؟

ذاني اكبر جبل بالعلام هو جبل كي 2 الحقائق التالية حول جبل هي بسكم من ازلامها:

  • بالإضافة إلى كونها أعلى قمة في باكستان وسنجان ، فإن كي 2 هي أيضًا أعلى نقطة في سلسلة جبال قرقريم.
  • عند 57′′52′35 ° شمالاً و 48′′30′76 ° شرقاً قد تجد كي 2.
  • يقع جبل K2 بين الدولة في مقاطعة سنجان الصينية ومنطقة جيلجيت بالتستان في باكستان على الحدود بين الصين وباكستان.
  • مع 377 محاولة تسلق ، بما في ذلك 300 محاولة و 77 حادثًا ، تتمتع K2 بأعلى درجات التسلق.
  • تعديل جبل كعفير تحديًا من جبل يفرست، هذ يُتبرة احد في الجبال في التحديق في التحميل.
  • اقتى المصلع القياس المصح المثلثي العظيم K2 اسمه بساعة نفس الترميز.

لماذا يعتبر ثاني أخطر جبل في العالم؟

يبلغ ارتفاع جبل K2 8611 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ويقع في منتصف الطريق بين باكستان والصين ، وهو أعلى من جبل إيفرست ، ولكن وصل إلى قمة K2 300 شخص فقط ، بينما صعد أكثر من 6000 شخص إلى قمة K2 ، هناك سبب وراء الإشارة إلى K2 على أنه عنه قلاد مشاهدة ، مما يزيد ارتفاع أسعار ، من الساعة المزيدي قدمًا، سيما بالذهم لقد كانت ضده أثناء صعوده إلى أي قمة أخرى حقيقة أن هذا الجبل القاتل له سمعة سلبية يرجع جزئيًا إلى الطقس ولهذا السبب يتغير الطقس باستمرار ويمكن أن يتطور الحطام فجأة ودون سابق إنذار ، تدرك أن أحداً لم يتسلق K2 في الشتاء على الرغم من أحوال الجبل.

معلومات عن الجبل 2

تقع على الحدود بين الصين وباكستان ، وهي ثاني أعلى نقطة في العالم من حيث الارتفاع بعد قمة إيفرست ، رغم أنها أخطر وأخطر من قمة إيفرست ، حيث يبلغ ارتفاعها 8610 مترًا أو 8.6 كيلومترات. أثناء محاولتهم التسلق ، بما في ذلك المتسلقون Art Gilke ، و Marty Schmidt ، و Gere McDonnell ، و Bruce Grant ، إلخ. في العالم ، ومعلومات عن الجبل 2.