اللون الرمادي وما يناسبه من ألوان فِيْ الأثاث

اللون الرمادي والألوان المتوافقة فِيْ الأثاث

من أكثر الألوان اللافتة للنظر التي يمكن استخدامها عَنّْد طلاء الجدران أو كأحد ألوان الأثاث هُو اللون الرمادي، لأن اللون الرمادي من أكثر الألوان التي تضفِيْ على المنزل مظهرًا عصريًا وعصريًا مثل العديد من الموضات الحديثة تم تنفِيْذ اتجاهات بهذا اللون الأنيق فِيْ مجال الأثاث وتصميم المنزل.

الرمادي أيضًا لون محايد متوافق مع العديد من الألوان الأخرى، مما يعطي مظهرًا أكثر حداثة لشكل اللون فِيْ الأثاث، لذلك من خلال ما يلي سنتعرف على اللون الرمادي والألوان المصاحبة له. فِيْ الأثاث.

1- اللون الأصفر من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي فِيْ الأثاث

يعد اللون الأصفر بجميع درجاته من أنسب الألوان للرمادي، كَمْا أن مزج اللون الأصفر مع الرمادي فِيْ الأثاث يمنح المنزل مظهرًا مشرقًا ومتفائلًا.

من الممكن أن يتداخل اللونان فِيْ طلاء الجدران، أو أن يكون الأثاث نفسه رماديًا وأن تكون الوسائد الموضوعة عليه باللون الأصفر أو إحدى ظلالها، كَمْا يمكن استخدام اللون الأصفر فِيْ ستائر الغرف التي تحتوي على أثاث باللون الرمادي الفاتح، ومن الممكن أيضًا دمج القليل من الأبيض أو الأسود بشكل بسيط فِيْ هذا التصميم الحديث.

2- اللون الوردي من الألوان التي تتطابق مع اللون الرمادي للأثاث

كجزء من التعرف على اللون الرمادي والألوان المناسبة له فِيْ الأثاث، تم ذكر اللون الوردي الناعم، لأن اللون الوردي من أكثر الألوان دفئًا التي تتناسب مع الرمادي على الأثاث ويمكن استخدامه فِيْ الستائر التي تنتقل بين الأبيض والوردي، باستثناء الأثاث الرمادي.

مزيج من اللونين الرمادي والوردي يمنح المنزل إحساسًا بالدفء ويعطي الشكل العام للمنزل مظهرًا خارجيًا أكثر تطوراً وهدوءًا مع بعض الإضاءة الخافتة، والتي ستكون جوًا مثاليًا للشعور بالرفاهِيْة العقلية.

3- اللون البنفسجي الفاتح من الألوان التي تتطابق مع اللون الرمادي للأثاث

اللون الأرجواني الفاتح هُو أحد الألوان الأكثر شيوعًا