كَيْفَ أعرف الآيفون الأصلي من الكرتون

كَيْفَ يمكنني التعرف على iPhone الأصلي من الصندوق

استحوذت التكنولوجيا على جزء كبير من حياتنا اليومية خاصة الهُواتف المحمولة وتعتبر شركة آبل من الشركات الرائدة فِيْ مجال الهُواتف المحمولة مما جعل العديد من الشركات المجهُولة تقلد هذا النوع من الهُواتف المحمولة وبالتالي يغش الناس فِيْ شراء هذه الهُواتف المزيفة. جهاز.

من أجل معرفة إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعرف على iPhone الأصلي من صندوق من الورق المقوى، تحتاج إلَّى البحث عَنّْ بعض المعلومات المتوفرة على iPhone الأصلي، على النحو التالي

1- الرقم التسلسلي

من المميزات التي تقدمها شركة آبل أنها توفر ضمانًا مقدمًا من الشركة ويكون هذا الضمان لمدة عام واحد ويتم طباعة الرقم التسلسلي لشركة آبل على العلبة التي تحتوي على الجهاز ويتم الضغط على زر التتبع وإذا كان الجهاز أصليًا، ستظهر بعد الهاتف بعض المعلومات الخاصة.

من بين المعلومات التي توضح طراز الهاتف المحمول ودعم الجهاز وفترة الضمان والعديد من المعلومات حول جهاز iPhone الأصلي، ولمعرفة ما إذا كان الجهاز فِيْ فترة الضمان أم لا، تحتاج إلَّى تتبع الرقم التسلسلي للجهاز ثم الانتقال إلَّى الإعدادات لرؤية الأبجدية المحددة فِيْ حقل الرقم التسلسلي للهاتف.

2- صندوق آيفون الأصلي

هناك بعض العلامات فِيْ العبوة الأصلية لجهاز iPhone تشير إلَّى أن الهاتف ليس مزيفًا، ومن بين هذه المعلومات رقم طراز الهاتف. تحتاج إلَّى التأكد من أن المعلومات تتطابق مع مواصفات الطراز، بالإضافة إلَّى أنه من الممكن معرفة ما إذا كان iPhone أصليًا من التقليد عبر الجزء السفلي من الكرتون.

نظرًا لأن الجزء السفلي من الكرتون يوضح أن الهاتف تم تصميمه من قبل شركة Apple فِيْ كاليفورنيا ولكن تم تجميع الجهاز فِيْ الصين، فِيْمكن أيضًا تأكيد ذلك من خلال الوصف المكتوب على الجزء الخارجي من الكرتون، إذا كان يتطابق مع مواصفات الجهاز، فإن iPhone هُو حقيقي، وإذا لم يتطابق، يجب تقليده.

يمكن العثور على طراز الهاتف عَنّْ طريق الدخول إلَّى صفحة الدعم، وإذا كان طراز iPhone 4s من طراز CDMA، يكون الهاتف أصليًا.

3- محتويات صندوق الآيفون

يمكنك اللجوء إلَّى فتح علبة الهاتف المحمول للتأكد من أن الهاتف أصلي أو مزيف، ومحتويات الكرتون أو الصندوق هِيْ أفضل دليل لأن كارتون هاتف Apple الأصلي يأتي مع كابل USB، بالإضافة إلَّى سماعات الأذن ومحول الطاقة وبطاقات SIM و v إذا كانت جميع المحتويات المذكورة أعلاه موجودة، فإن iPhone أصلي فِيْ العلبة.

4 – جودة الكاميرا

تُعد كاميرا Apple iPhone من أفضل وأنظف أنواع الكاميرات الموجودة فِيْ جميع أنحاء العالم، لذلك من السهل تحديد ما إذا كان الهاتف أصليًا أم لا عَنّْ طريق اختبار جودة كاميرا الهاتف وما إذا كانت نظيفة. لا يشوبه أي عيوب فهذا الجهاز أصلي.

5- هِيْكل وشكل الشاشة

من السهل ملاحظة ملمس الشاشة وشكلها، بالإضافة إلَّى شكل الأزرار والحواف الجانبية، على الهاتف الأصلي أو الهاتف المقلد من خلال إحضار أي iPhone أصلي ومقارنته بهاتف آخر.