هل التوقف عَنّْ العادة يعالج ضعف الانتصاب

هل الإقلاع عَنّْ هذه العادة يعالج ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب هُو حالة يحدث فِيْها انتصاب العضو الذكري لفترة قصيرة جدًا ولا يكون كافِيًْا، وتسمى هذه الحالة بمصطلح آخر وهُو العجز الجنسي، وهِيْ حالة شائعة بين الفئات العمرية.

يعتقد بعض الرجال أن الاستمناء مرتبط بضعف الانتصاب، والآراء حول هذا الأمر متضاربة للغاية، ويقول أخصائيو أمراض الذكورة إن العادة السرية شيء طبيعي لا يؤثر على الانتصاب أبدًا.

أكدت الدراسات أن العادة السرية منتشرة بين جميع الفئات العمرية بنسبة 70٪ وهِيْ نسبة عالية جدًا مقارنة بالنساء وهِيْ 40٪.

بعد ذلك لا يستطيع الفرد الانتظار ولو لوقت قصير بعد ممارسة العادة السرية. تسمى هذه الفترة بفترة الانعكاس عَنّْد الذكور ولا علاقة لها بضعف الانتصاب، باستثناء أنها الفترة التي يتعافى فِيْها الرجل من آخر انتصاب له. القذف.

ومع ذلك، فإن فكرة حل مثل هذه المشكلة قد تعتمد على سبب حدوثها، وعلى الرغم من الضرر المصاحب للعادة السرية، إلا أنه لم يثبت بشكل قاطع أن وقف هذه العادة يشفِيْ من ضعف الانتصاب، وعلى الرغم من ذلك يتم إيقافه. يمكن أن تساعد فِيْ عملية تحسين الانتصاب.

هل التوقف عَنّْ ممارسة العادة السرية يعالج الضعف الجنسي

على الرغم من الآثار الجانبية التي تسببها العادة السرية، لا يوجد بحث علمي واحد يؤكد وجود علاقة بين الممارسة المعتادة و “عجز” ضعف الانتصاب، كَمْا هُو الحال مع ضعف الانتصاب، سواء أثناء العادة أو ممارسة الجنس.

مؤشرات لحالة مرضية أخرى، وهذه الحالة تنتشر عادة بين الرجال فوق سن الأربعين، وبشكل عام ازدادت الإصابة بالعدوى بشكل حاد فِيْ الفترة الأخيرة بسبب عدد من العوامل، من أهمها

  • السكري.
  • زيادة الوزن.
  • مشاكل المثانة أو المسالك البولية بشكل عام.
  • الاستهلاك المفرط للكحول والسجائر.
  • مرض قلبي.

هل يوجد علاج لضعف الانتصاب

بعد التعامل مع الإجابة على ما إذا كان الإقلاع عَنّْ هذه العادة يشفِيْ من ضعف الانتصاب، يتم تداول أسئلة حاليًا حول ما إذا كان هناك علاج لضعف الانتصاب. غالبًا ما يصف الطبيب عددًا من الأدوية للمساعدة فِيْ حل هذه المشكلة.

نظرًا لأن هذه الأدوية أحيانًا لها آثار جانبية، فلا ينبغي أبدًا تناولها دون استشارة الطبيب. فِيْما يلي أهم الأدوية المستخدمة فِيْ علاج ضعف الانتصاب