حديقة الفراشات فِيْ دبي تعرف علي محتواها ومعلومات رائعة عَنّْها

تعتبر حديقة الفراشات من أشهر معالم مدينة دبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها واحدة من المعالم السياحية التي يزورها العديد من السياح والزوار من جميع أنحاء العالم على مدار العام. افتتحت فِيْ دبي فِيْ عام 2015 ميلادي، وهِيْ واحدة من أكثر المحطات شعبية على جدول أعمال السياح والمقيمين فِيْ المدينة. تبلغ مساحتها 4400 متر مربع وتحتوي على عدد كبير ومتنوع من الفراشات تقدر بنحو 5 آلاف فراشة من ستة وعشرين نوعًا مختلفًا من عائلة الفراشات. لا تتعلق الحديقة بعرض الفراشات فحسب، بل يوجد أيضًا غطاء نباتي مهم وجميل لتغذية الفراشات وإنتاج الرحيق. منطقة دبي لاند على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من حديقة الزهُور وحديقة الحيوانات والتي لا تقل أهمية أو ضخامة عَنّْ حديقة الفراشات. ملحق بالمدينة حديقة تم تصميمها على شكل فراشة عملاقة وحديقة الفراشات تتكون من 9 فتيات تحتوي على عدد لا حصر له من الفراشات بألوان وأشكال غريبة ورائعة. إنه ممتع للعين وجميل ويسعدنا أن نكرر معكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام معلومات مهمة وشيقة عَنّْ حديقة الفراشات فِيْ دبي ومحتوياتها، ولمزيد من المعلومات يمكنكَمْ زيارة قسم معلومات.

محتويات الحديقة

تتكون حديقة الفراشات من تسعة مبان تقع تحت قبة عملاقة وتضم مجموعة لا حصر لها من الفراشات من جميع الأشكال والأحجام وبألوان غريبة جدا وملفتة للنظر. مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة فِيْها، بالإضافة إلَّى منظر الفراشات المحيطة بها، ويمنع منعاً باتاً الإمساك بالفراشات أو الزهُور أو الإضرار بها، لأنه يمنع إطعامها، ويوجد ممر فِيْ الحديقة للزوار للاستمتاع بالفراشات أثناء تناول الطعام. من الفراشات التي تم تحنيطها للاستفادة منها بعد وفاتها، وتبلغ قيمة هذه اللوحات 10 آلاف دولار، كَمْا تحتوي حديقة الفراشة على العديد من المقاهِيْ والمحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية، وتحتوي على عدد من برك الأسماك، كَمْا تتميز باحتوائها على تصميم فريد وجذاب وجميل.

بدلا من المتنزه

تقع حديقة الفراشات فِيْ منطقة دبي لابيد فِيْ دبي، وتحديداً على شارع الشيخ محمد بن زايد، بالقرب من حديقة زهُور ضخمة وحديقة حيوانات ترفع من معاييرها فِيْ العالم. تم إنشاء مشروع حديقة الفراشة كإضافة إلَّى حديقة الزهُور التي لاقت نجاحًا غير مسبوق فِيْ جذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بها، ومن المقرر وضع خطط رئيسية لافتتاح مشروع حديقة الأسماك فِيْ المستقبل القريب بجوار حديقة الفراشات وحديقة الزهُور فِيْ المدينة.