مميزات وعيوب شيفروليه اوبترا 2023

ة سيارة شيفروليه أوبترا 2023

تعد شيفروليه أوبترا من أفضل السيارات الحديثة التي نالت إعجاب الكثير من الناس مما ساهم فِيْ تفردها فِيْ الساحة، حيث يبلغ طول السيارة حوالي 4.6 متر وعرض 1.7 متر وارتفاع 1.5 متر.

وبناءً على ذلك سنتعرف على أهم مزايا وعيوب شيفروليه أوبترا، على النحو التالي

أولاً مميزات شيفروليه أوبترا

عَنّْدما يتعلق الأمر بتحديد مزايا وعيوب سيارة شيفروليه أوبترا 2023، سنبدأ بالحديث عَنّْ أهم ما يميزها، لأن هناك العديد من المزايا التي تجعل شيفروليه أوبترا محط الأنظار، والتي سنقدمها لكَمْ فِيْ الأسطر التالية.

1- تصميم الهِيْكل الخارجي للسيارة

وتتميز شيفروليه أوبترا بتصميم فريد يجذب الأنظار حيث تضم مصابيح أمامية ومصابيح متوفرة بأفضل التقنيات التقنية، كَمْا يبلغ حجم الحافات حوالي 15 بوصة، بالإضافة إلَّى أسقف شبكية مائلة مائلة. تتمركز أمام الخطوط العرضية المحيطة بالخارج.

2- الهِيْكل الداخلي للسيارة

تتمتع شيفروليه أوبترا بهِيْكل داخلي فريد يحتوي على تقنيات مميزة من شاشات تقنية بسيطة حساسة للمس يصل حجمها إلَّى حوالي 8 بوصات، وتضم خمسة مقاعد.

3- الأنظمة الميكانيكية

يبلغ متوسط ​​استهلاك السيارة حوالي 7.3 لتر، لمدى 100 كيلومتر، مع خزان وقود يصل إلَّى 54 لترًا، ومحرك السيارة لديه 6 سرعات مختلفة، بحيث يمكن أن تنتقل من الحالة الساكنة إلَّى سرعة 100 كيلومتر. / ساعة فِيْ 13.2 ثانية بسرعة تصل إلَّى 170 كَمْ / ساعة.

السيارة مزودة بمحرك مميز سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان وعزم 147 نيوتن متر.

4- تجهِيْزات السلامة داخل السيارة

تشتمل السيارة على أفضل ميزات الأمان التي توفر الأمن والأمان للأفراد لأن هناك فرامل مانعة للانغلاق تسمى ABS مع توزيع متوازن لأنظمة السيارة المختلفة وأهم ميزة أمان للسيارة أنها تشتمل على مانع الحركة الذي يمنع السرقة ويساعد على بدء تشغيل المحركات بأنظمة وأجهزة استشعار تكنولوجية.

5- ترفِيْه

من المزايا المميزة التي تحتويها السيارة وجود مكان مخصص فِيْ السقف يمكن فتحه أو إغلاقه حسب الرغبة، بما فِيْ ذلك أفضل النوافذ والمرايا التي تعمل بالكهرباء مع تكييف داخلي فِيْ السيارة.

من أهم وسائل الترفِيْه فِيْ هذه السيارة أنها تحتوي على 4 مكبرات صوت يمكنك التحكَمْ بها كَمْا تريد ومنفذ USB وتقنية Bluetooth وفتحة CD.