سوف نبقى هنا كلمات الانشودة كاملة رائعة فعلاً استمتع الآن بقراءتها

يسعدنا ة الأغنية هنا لنبقى معك الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع Idlam. كلمات جميلة ومعبرة جدا قصيدة جميلة كتبها د. عادل المشيطي صاحب معاني كثيرة كان له قِصَّة عَنّْدما غنى هذه القصيدة يوم تخرجه فِيْ كلية الطب البشري جامعة الطب العربي، ثم غناها كثير من المطربين ومنهم فضل شاكر، مغنية سابقة وفنانة لبنانية اصبحت مطربة محترفة ودخلت عالم الشهرة بقوة لانه يتمتع بصوت جميل حلو قريب من القلب لكنه فضل الانسحاب من الغناء وبدأ فِيْ تأليف الهتافات الدينية والهادفة والان فِيْ هذا موضوع سننقل لكَمْ اغنية هنا سنحافظ على الكلمات الجميلة نتمنى تنال اعجابكَمْ للمزيد يمكنكَمْ زيارة قسم نصوص.

كلمات سنحتفظ بها

سنبقى هنا .. لنجعل الألم يختفِيْ، سنعيش هنا … اللحن سيكون حلوًا. كل الهم هُو الطريق الى الاعلى .. والدعوة الى المرتفعات .. فلنأخذ كلنا الدواء والقلم .. كلنا نميل .. لمن يحارب المرض .. ولنواصل المسيرة .. للأهداف الأكثر أهمية وأن نكون حقاً … أفضل أمة بين الأمم. سنبقى هنا … حتى يزول الألم، سنعيش هنا … سنكون اللحن حلو، كَمْ عدد الليالي التي قضيناها حتى الصباح، لم ننام، كَيْفَ العديد من العوائق التي كسرناها، كَمْ عدد الروابط التي احتفظنا بها، كَمْ عدد الجسور التي عبرناها، كَمْ سكبنا الحمم، نبحث عَنّْ المعاني، نبحث عَنّْ قمة الهرم للوصول إلَّى الحلم، إذا تعبنا، نحن لا نهتم … نحن بدلا من المضي قدما. قمة الجبل … لا تستحق إهانة. سنبقى هنا .. للتخلص من الألم، سنبقى هنا … اللحن سيكون حلوًا، يرجى إرضاء والدي. كل ما حصدناه من جهُودكَمْ هُو نجم. والداي هما أفضل مساعدة. كان ذلك فِيْ أوقات الشدائد بالنسبة لي. أنت من يملكك. معاني .. من عراب أو من غير عربي شكرك لا يكفِيْ .. لا تتجاوز العدم. سنبقى هنا .. لنخرج الألم سنعيش هنا .. اللحن سيكون حلو. هذه هِيْ فرحة الشعب. والاستشهاد استقبل فرحتي وصراختي يا رعد الشتاء .. يا كل الألم اشهد الليلة .. قلت القسم سنبقى هنا .. لنخرج الألم سنعيش هنا. اللحن سيكون حلو

نشيد هنا نحتفظ بالكلمات الجميلة والمعبرة التي تحمل معاني جميلة وتحكي عَنّْ القضية الفلسطينية والقدس المحتلة لتقديم كل ما هُو جديد ومفِيْد.