تجربتي مع قيام الليل بسورة البقرة

تجربتي مع سورة البقرة صلاة الليل

فِيْ البداية دعَنّْي أتحدث عَنّْ الأشياء التي تعرضت لها والتي جعلتني أبدأ تجربة صلاة سورة البقرة لأنني كنت أعاني من العديد من المشاكل المتعلقة بالصحة والدراسات بسبب تعرضي للحسد من بعض المقربين الذين لقد تابعت حياتي ونجاحي منذ الصغر.

حيث كنت أفضل فِيْ دراستي من أقاربي الذين كانوا فِيْ نفس عمري وبالتالي كنت موضع اهتمام كل الناس ونتيجة لذلك كنت أعاني من العديد من الأمراض الخطيرة ولكن بفضل الله تعافِيْت منها.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي لم أكن أعرفها حتى علمت بأعراض السحر، التي عانيت منها لسنوات عديدة، حتى انزعجت حياتي تمامًا، حتى انكسر زواجي وتركت خطوبتي الأطباء، الدجالون. او المشايخ.

بدأت تجربتي فِيْ صلاة الليل سورة البقرة بصلاة الليل فقط قبل أن أتعرف على فضيلة سورة البقرة فِيْ حل جميع المشاكل التي تعرضت لها إلا يومًا واحدًا سمعت شيخًا فِيْ الإذاعة يتحدث عَنّْ فضيلة سورة البقرة. – البقرة فِيْ حل العقد والمشاكل وتخفِيْف القلق وإزالة الحسد والسحر.

منذ تلك اللحظة أخذت القرآن على الفور وبدأت أعوذ بالله من الشيطان الملعون، ثم قرأت سورة البقرة ثم نمت، وفِيْ اليوم التالي كررت هذه الخطوة أثناء الأداء الليلي. دعاء.

ثابرت على هذه الخطوة يوميا وبدأت حالتي تتحسن خاصة بعد أن لاحظت اختفاء أعراض السحر الذي تعرضت له، وأنني استيقظت بشعور جيد وهادئ بعد أن استيقظت على الشعور بالخوف كان ذلك يطاردني دون سبب واضح يمكنني تحديده، وكأن آيات سورة البقرة هدأتني، وهُو ما شعرت به بقوة عَنّْد قراءة سورة البقرة.