من هو أميتاب باتشان ويكيبيديا

أهلاً بكم في موقع بوست ، لذلك سيكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هي ويكيبيديا بالإضافة إلى الجوائز المهنية لأميتاب باتشان ، وأيضًا من هي الزوجة الحقيقية لأميتاب باتشان ، اقرأ المقال حتى النهاية للتعرف على عن بقية التفاصيل. من هو أميتاب باتشان على ويكيبيديا ، كانت الأفلام والمسلسلات الهندية شائعة في الفترة التي سبقت هذا العام ، حيث أنتجت الدراما الهندية أعمالًا مختلفة عن تلك الموجودة في البلدان الأخرى ، واكتسب كل ممثل شهرة واسعة من خلال عمله. عن اميتاب باتشان.

من هو اميتاب باتشان ويكيبيديا

ولد في 11 أكتوبر 1942 ، بالإضافة إلى عمله كمنتج وممثل هندي ، وكذلك مغني وممثل مشهور في مختلف دول العالم ، بدأت شهرته في أوائل القرن العشرين ولديه 180 فيلمًا ، مع مسيرته المهنية لأكثر من 40 عامًا ، يعتبر أميتاب باتشان واحدًا من أكثر الممثلين تأثيرًا في تاريخ كيناما هنديي ، كان والده حاريفاش ، باتشان ، تيجي باتشان ، سيخية من فيسل أباد (باكستان الآن).

احترافي

فاز فاض باتشان بالعديد من الجوائز الكبرى في حياته المهنية ، منها ثلاث جوائز وطنية للأفلام (Kamalhasarn و Mammootty) ، و 14 جائزة Filmfare ، والعديد من الجوائز الأخرى في المهرجانات السينمائية الدولية ، وحصل على 39 ترشيحًا وهو الممثل الأكثر ترشيحًا في جوائز Filmfare في الفئات بشكل رئيسي ، بالإضافة إلى التمثيل كمغني ومنتج أفلام ومشرف تلفزيوني ، لديه أيضًا خبرة سياسية ، في الثمانينيات حصل على جائزة Padma Bhushan من قبل حكومة الهند في عام 1984 ، وجائزة Padma Bhushan في عام 2001 ، و جائزة Padma Bhushan في عام 2015 لمساهماته في مجال الفنون

  • زوجة أميتاب باتشان السياسية والممثلة الهندية الشهيرة جايا بهادور باتشان ، 73 عامًا ، ولدت في 9 أبريل 1948 ، من مواليد قرية جابالبور ، ماديا براديش ، أشهر ممثلة ومخرجة أفلام بوليوود ، تزوجت الفنانة الهندية الشهيرة. أميتاب باتشان في 3 يونيو 1973 في مدينة المحمد الهندية للسينما و تلويفين المتحدد في بون.
  • انجبوا تفلين ، الممثل الشهير ابيشيك باتشان ، الممثل الشهير و ملكة الجمال العلم ايشوريا راي و شقيكته شوتاناندا باتشان.
  • تتمتع جايا باتشان بخلفية معروفة وهي أشهر ممثلة في صناعة السينما الهندية في فترة السبع سنوات ، حيث تظهر أسلوبها من خلال أدائها المذهل في تصوير شخصية مثالية وشفافة بعيدة عن الصورة القياسية.

وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان من هو أميتاب باتشان على ويكيبيديا ، تعرفون في هذا المقال عن الهدايا الاحترافية لأميتاب باتشان ، بالإضافة إلى كونه زوجة أميتاب باتشان.