تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه للجسم

تجربتي مع فرك الجسم بحمض الفاكهة

خلال فترة حملي، عانيت من بعض المشاكل والآلام التي جعلتني أستلقي لفترة طويلة وأهمل نفسي وفكرة العَنّْاية ببشرة جسدي كَمْا كنت قبل الحمل.

بعد الانتهاء من عملية الولادة، كانت مفاجأة لي أنني لاحظت العديد من التغييرات السلبية فِيْ جسدي التي شعرت بإحباط شديد حيالها.

تمثلت هذه التغيرات بظهُور التصبغ أو ما يسمى بكلف الحمل، خاصة فِيْ منطقة البطن، والجفاف الذي تسبب فِيْ تغير لون بشرتي بشكل كبير وغير متساو، ناهِيْك عَنّْ اسمرار المنطقة الحساسة، وذلك بسبب أنا أهملته. وتركها دون ترطيب لفترة طويلة.

فِيْ ذلك الوقت، كنت أبحث عَنّْ الحل الصحيح لمنع الأمور من التدهُور وجربت العديد من العلاجات، من الوصفات الطبيعية إلَّى منتجات البشرة الكيميائية، لكنها لم تنجح أو لم أحصل على النتيجة التي طالما حلمت بها .

حتى نصحني أحد الأصدقاء باستخدام أحماض تقشير الفاكهة بعد الاستشارة والإشراف مع جراح التجميل، وبعد الجلستين الأوليين، كانت بشرتي نظيفة تمامًا وجميلة جدًا، مثل بشرة طفلي حديث الولادة.

تساهم هذه الأحماض بشكل فعال فِيْ الإزالة الكاملة للجلد الميت من الجلد وتجديد جميع خلاياه، لذلك أردت نقل تجربتي مع تقشير الجسم بأحماض الفاكهة إلَّى كل امرأة على وشك الحمل والولادة.

كَيْفَِيْة استخدام مقشر الجسم بحمض الفاكهة

لكي أجعل تجربة فرك الجسم بحمض الفاكهة جديرة بالاهتمام، أحتاج إلَّى تزويدك بكل المعلومات التي ستحتاجها، وأهمها كَيْفَِيْة استخدام مقشر حمض الفاكهة للحصول على أفضل النتائج.

فِيْ الحَقيْقَة كَمْا أخبرتك من قبل ذهبت إلَّى مركز تجميل متخصص فِيْ استخدام قشور حمض الفاكهة لأنني لم أكن على دراية بآثارها الضارة وكنت أخشى استخدامها بشكل غير صحيح، لكن الطبيب أخبرني أنه لا يوجد بحاجة للقلق.

كَمْا أوضحت لي أن التقشير الحمضي للفاكهة سيكون على فترات أسبوعية لن تتجاوز 8 أسابيع وستكون من 6 إلَّى 8 مرات حسب ما يحتاجه جسدي ليبدو أفضل. كانت الجلسة الأولى بسيطة للغاية وتضمنت بضع خطوات

  • قام الطبيب الخبير بتنظيف بشرتي جيدًا، ثم قام بإجراء اختبار حساسية لمعرفة أنسب تركيز لأحماض الفاكهة لبشرتي لتجنب الالتهاب أو الاحتراق.
  • أعطاني الطبيب قشرًا لحمض الفاكهة على المناطق المظلمة من جسدي ومناطق أخرى بها خطوط بيضاء تُعرف باسم علامات التمدد.
  • تركت قشر حمض الفاكهة على جسدي لمدة 10 دقائق لإزالة بعض خلايا الجلد الميتة.
  • قام الطبيب بإزالة الطبقة التي تم تقشيرها من الجلد ثم وضع بعض المرطبات على جسدي لمنعه من الجفاف.
  • نصحني طبيبي بعدم تعريض نفسي لأشعة الشمس القوية لمدة 7 أيام أثناء تجربتي لتقشير الجسم بحمض الفاكهة لتجنب الحرق أو تعريض جسدي لحساسية شديدة.

    نتائج استخدام تقشير الجسم بأحماض الفاكهة

    بعد الانتهاء من التقشير بأحماض الفاكهة، لاحظت بعض التغيرات الجذرية فِيْ جسدي والتي عانت من العديد من المشاكل بسبب الحمل والولادة.

    يجدر الإشارة إلَّى شرحها لمعرفة المزيد عَنّْ إيجابيات تجربتي مع مقشر الجسم بحمض الفاكهة

    • ساعدني مقشر حمض الفاكهة فِيْ التخلص من الخطوط الدقيقة التي حصلت عليها من حملي بسبب شد الرحم، كَمْا أخبرني طبيب مختص أنه يمكن أن يؤخر ظهُور التجاعيد.
    • تمت إزالة كل التصبغات والكلف التي كانت تنتشر فِيْ جسدي لأن قشور حمض الفاكهة غنية بحمض الستريك الفعال فِيْ التقشير العميق للبشرة.
    • إن بشرة جسدي رطبة للغاية لأن التقشير الذي يحتوي على أحماض الفاكهة يحتوي على الكولاجين الذي يعمل على زيادة مرونة البشرة وترطيبها.
    • ساعد التقشير بأحماض الفاكهة على توحيد لون بشرتي وإزالة جميع البقع الداكنة الموجودة عليها.
    • لقد عانيت أيضًا من الحساسية بسبب الشريط اللاصق على جرحي بعد الولادة القيصرية وساعد هذا المقشر على تهدئته وعلاجه.
    • لقد حقق مقشر الجسم بحمض الفواكه الحيوية والنعومة التي طالما حلمت بها.

    تقشير الفاكهة للمنطقة الحساسة

    كان الهدف الأساسي من تجربتي فِيْ تقشير الجسم بحمض الفاكهة هُو التخلص من البقع الداكنة التي تزعجني وتسبب الإحراج أمام زوجي، وأبرز هذه البقع هِيْ المنطقة الحساسة. طبعا كل سيدة تطمح فِيْ إبقاء هذه المنطقة مشعة ونعومة، لذلك سألت الطبيب المختص إذا كان من الممكن استخدام قشر حامض الفاكهة على المنطقة الحساسة، وأشار إلَّى عدم وجود مشكلة فِيْ ذلك.