أفضل ماء قليل الصوديوم فِيْ السعودية

أفضل مياه قليلة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية

بشكل عام، فقد ثبت من خلال العديد من الدراسات المختلفة أن الماء الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الأملاح والصوديوم سيكون له تأثير سلبي للغاية على صحة الإنسان، لذلك وجدنا أن معظم سكان المملكة العربية السعودية يلجأون إلَّى استخدام زجاجات المياه المعبأة. المياه من قبل شركات مختلفة ومختلفة.

وذلك حفاظًا على صحة المواطنين فِيْ كل مكان، ومن خلال موضوعَنّْا اليوم سنتعرف بالتفصيل على أفضل المياه منخفضة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية على النحو التالي

1- فودا نوفا فِيْ السعودية

من خلال استعراضنا لأفضل مياه منخفضة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية اليوم وجدنا أن مياه نوفا من أهم الشركات التي نالت ثقة العديد من المواطنين فِيْ المملكة بالإضافة إلَّى علامة الجودة من الهِيْئة العامة للمواصفات. القياس والجودة بحلول عام 2001 والجدير بالذكر أنه يحتوي على حوالي 17٪ صوديوم بينما الرقم الهِيْدروجيني حوالي 7.4

2- المياه النظيفة فِيْ المملكة العربية السعودية

من أهم الشركات الرائدة فِيْ المملكة العربية السعودية بالرغم من تأسيسها عام 2014 إلا أنها حازت على ثقة العديد من المواطنين فِيْ المملكة حيث تعمل على توفِيْر المياه وفق أعلى معايير الجودة والنقاء. يحتوي على 2٪ صوديوم بالإضافة إلَّى 7.4 لدرجة الحموضة.

3- مياه العين فِيْ المملكة العربية السعودية

ما زلنا نتعرف على أفضل المياه منخفضة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية ونجد أنها واحدة من أشهر العلامات التجارية للمياه المعبأة فِيْ المملكة العربية السعودية وقد تم تأسيسها فِيْ عام 2004.

تعتمد على إنتاج مياه منخفضة الصوديوم، بالإضافة إلَّى أنها تعمل على خلق نوع من التوازن فِيْ درجات معادن المياه النقية، وتبلغ نسبة الصوديوم فِيْ مياه الينابيع حوالي 8٪، مع درجة حموضة حوالي 7.4.

4- مياه مكة المكرمة (الصفا).

نستمر فِيْ استكشاف أفضل المياه منخفضة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية ونجد أن شركة مكة المكرمة من أبرز الشركات المهتمة بتعبئة المياه فِيْ المملكة العربية السعودية وهِيْ من أقدم الشركات من حيث التأسيس بشكل عام، لأن الشركة تأسست عام 1970.

تنتج هذه الشركة مياه تحتوي على نسبة صوديوم تصل إلَّى 18٪ ودرجة حموضة 7.6.

5- مياه الهدى فِيْ المملكة العربية السعودية

تعتبر مياه الهدا فِيْ المملكة العربية السعودية من أبرز شركات مياه الشرب المعبأة باستخدام آبار نظيفة تحت الأرض داخل المملكة العربية السعودية وتحتوي بشكل عام على محتوى صوديوم يمكن أن يصل إلَّى حوالي 20٪، بالإضافة إلَّى درجة حموضة حوالي 7،15

أفضل مياه قليلة الصوديوم فِيْ العالم

بعد التعرف بالتفصيل على أفضل المياه منخفضة الصوديوم فِيْ المملكة العربية السعودية، الآن من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل أنواع المياه منخفضة الصوديوم فِيْ العالم على النحو التالي

1- مياه شرب وياقية

تعتبر مياه الشرب فِيْ وياكيا من أهم المصادر النظيفة على المستوى لأنه يتم الحصول عليها من بركان ماونا الذي يعد من أشهر البراكين التي حدثت فِيْ جزر هاواي، ويعتمد على حَقيْقَة أنه كان فِيْ الأصل مجموعة. من الثلج الذائب الذي ابتلعه البركان.

بعد ذلك تسربت كَمْية المياه المتسربة عبر الصخور البركانية الموجودة فِيْ المنطقة، وقد أثبتت الدراسات المختلفة أنها مرت بمراحل طويلة من الترشيح من خلال الصخور البركانية المختلفة، وبالتالي فقد أصبحت حالة طبيعية للغاية. تستخدم للعديد من الأغراض المختلفة.

بالإضافة إلَّى عدم احتوائه على نسبة كبيرة من الصوديوم، فهُو يحتوي على نسبة من معادن الكالسيوم والسيليكات، ولكنه يحتوي على نسبة محدودة للغاية.

2- مياه شرب فولفِيْك

من أشهر أنواع المياه فِيْ العديد من الدول المختلفة (فرنسا وألمانيا وأمريكا)، لأنه أفضل أنواع المياه التي لا تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، كَمْا أنه مر بمراحل عديدة مختلفة من الترشيح. يصبح قابلاً للاستخدام بشكل طبيعي.

يتم الحصول على هذه المياه من نبع بركاني يقع فِيْ دولة فرنسا وتحديداً فِيْ منطقة أوفِيْرني وقد تم إجراء العديد من الاختبارات المختلفة التي تشير إلَّى إمكانية استخدام هذه المياه لأغراض مختلفة أو للشرب بشكل عام.

تتشكل هذه المياه فِيْ البداية على شكل مطر، ثم تتحول إلَّى مجموعة من الثلج ثم يذوب هذا الثلج بشكل طبيعي ويتم العمل على امتصاصه من خلال طبقات الصخور المختلفة الموجودة أعلى بركان أوفروني، ثم يتم العمل على ترشيحها بين الأحجار، حتى تتجمع فِيْ قاع البركان وتصبح قابلة للاستخدام بشكل عام.

3- مياه سان بيليجرينو

المصدر الرئيسي للحصول على هذه المياه هُو إيطاليا، وتقع على عمق حوالي 1300 قدم تحت سطح الأرض، حيث تتكون من ثلاثة ينابيع من المياه، توجد بشكل عام بين الصخور البركانية.

تم إجراء العديد من الدراسات المختلفة على هذه المياه وقد ثبت أنها لا تحتوي على نسبة عالية من الأملاح، لذلك فهِيْ من أفضل أنواع المياه الصالحة للشرب والاستخدام على الإطلاق، ولهذا السبب فهِيْ تحتوي على نسبة عالية من الأملاح. اكتسب شعبية واسعة فِيْ العالم.

4- مياه بيرييه

يتم الحصول على هذه المياه من الينابيع فِيْ جنوب فرنسا وتتميز بنسبة عالية من ثاني أكسيد الكربون والبرتقال والتفاح الأخضر والليمون.

5- مياه معبأة من فِيْجي

يمكن الحصول على هذا النوع من المياه فِيْ جزر فِيْجي، التي تقع داخل طبقة المياه الجوفِيْة الارتوازية المخصصة للمياه الجوفِيْة بشكل عام، ويتم العمل على استخراج المياه من هذا الخزان الجوفِيْ وتنقيته وتصفِيْته حتى تصل إلَّى درجة عالية. نقاء، ثم يتم الاحتفاظ بنسبة قليلة فِيْ المئة الكثير من الكالسيوم والمغنيسيوم فِيْ الماء.

6- مياه فِيْراريلي المعبأة

من أفضل أنواع المياه التي تحتوي على درجة عالية من النقاوة، وبالتالي فهِيْ تتمتع بكَمْية عالية من الطعم الرائع والمميز، لذلك أصبحت علامتها التجارية مشهُورة فِيْ العالم واستمرت لفترة طويلة رغم وجود ستة أنواع عالمية يحتوي على درجة نقاء كافِيْة.

عادة ما يتم جمع هذه المياه من مياه الأمطار ثم يتم جمعها داخل بركان روكومونفِيْنا، وخلال هذه الأوقات تقطع هذه المياه شوطًا طويلاً عبر الصخور البركانية المختلفة، مما يجعلها مياه عالية النقاء.

7- مياه إيفِيْان

تحتوي مياه إيفِيْان على نسبة عالية من المعادن المفِيْدة للصحة بما فِيْ ذلك المغنيسيوم والبوتاسيوم وقد تم تأسيسها لأكثر من 100 عام ويتم الحصول على هذه المياه من منطقة إيفِيْان التي تقع بشكل أساسي فِيْ فرنسا،