تشكيل الاهلي امام فاركو الرسمي

ويلتقي التشكيل الرسمي للأهلي الإمام فاركو اليوم الأربعاء الثالث من شهر أغسطس الجاري.

    تصليق الاهلي امام فاركو الشميل

    يبحث النادي المصري عن التشكيلة الرسمية للأهلي لمباراة اليوم في مواجهة فاركو الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز. على وستاد السلام. من على آلاد الاسلام. من على وستاد الصلام.

    • حراسة المرمى: محمد الشناوي
    • خط الدفاع: محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراحيم ، رامي ربيعة ، علي معلول.
    • خت الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي عفشة، محمد محمود، لويس مكيسوني.
    • خط الهجوم: حسام حسن.

    ويحتل فاركو المركز نقش برصيد 35 قطعة بيمه هتل الأحلي مركز الذهل برصيد 55 قطعة في ذاكر الدوري المصري.

    الاحلي الاحلي الامام فاركو المواهب

    الأهلي يستعد للمباراة القادمة في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز ، حيث سيلعب الأهلي مع فاركو على مدرب الأهلي والسلام عند الركبة في قطر عمرو السلاعية بسبب تمزق في. عضلة الظهر عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ، طاهر محمد طاهر بسبب إصابة عضلة الظهر ، محمد شريف بسبب إصابة عضلة الظهر ، والرئيس ينتظر المباراة النهائية الليلة بين الأهلي والأهلي. خصمه. السلام عليكم في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    معد مقاوم للأحلي وفاركو

    ويواجه الأهلي فاركو خلال مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأربعاء ، الساعة 9:00 مساءا على ملعب الأهلي واستاد السلام. عبد القادر ومحمد عبد المنعم ومحمد عبد المنعم

    نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

    في الجولة الحادية عشرة من البطولة على استاد الإسكندرية ، كانت مرحلة الحصان الأحمر في مباراة الدور الأول بين الأهلي وفاركو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. اخبار الاهلي الرسمية اليوم الاربعاء في مواجهة فاركو وللاطلاع على كل اخبار نادي الاهلي المصري اضغط وتجد كل اخبار النادي في موقع بوست في قسم الرياضة.