تشكيلة الزمالك امام الجونة في الدوري

اختيار الإمام الجونة في الدوري ، في قمة الدوري المصري يوم الجمعة ، يبحث جماهير الملك المصري عن التشكيلة التي سيبدأها جوزفالدو فيريرا ، المدير الفني البرتغالي للمالك. مع أمام نادي الجونة بسبب الإصابات والإرهاق الذي تعرض له لاعبي الملك بعد فترة صعبة للنادي في مباريات صعبة. فترة ممتازة.

تحسلة الزمالك امام الجونة في الدوري

ومن المنتظر أن ينضم سيف فاروق جعفر لاعب وسط نادي العباية إلى قائمة الفريق لمباراة الجنة المقررة الجمعة المقبل في منافسات الدوري ، بحسب مصدر في الفريق الفني للملك العباية. كراوي الأولي. ، منذ دولون فيريرا المواجهة بالتشكلة الآتية:

  • محمد عواد في حراسة المرمى.
  • احمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد المصلوتي، نيمار في خت الدفع.
  • إمام عاشور، روقا في خت الوسط.
  • زيزو الجزيري ، شيكابالا في خت العلاق.

مقاعد الزمالك وبيراميدز

في موقف مختلف ، يستريح لاعبي فريق الكروي الأول نادي الملك ، الذي تغلب على بيراميدز في مباراتهم التي جرت بينهم أمس الاثنين ، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يوم راحة. قبل المعدات الفنية للفريق بقيادة البرتغالي خوسيه فالدو فيريرا. الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز ، يستأنف المالك تدريباته في تمام الساعة 5:00 مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. على بيراميدز بتنظة تعريفة ليحقق نتصارًا كابيرًا.

موقف الجونة

أصيب مدافع الفريق الأول لفريق الملك لكرة القدم ، محمود الناش ، في ختام الشوط الأول من مباراة الفريق ضد بيراميدز ، التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي ، بحسب آخر المعلومات. قدمها نادي الاتحاد التابع بقيادة محمد أسامة خلال الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. وتغلب الملك على بيراميدز بثلاثة أهداف ليل الاثنين على ملعب القاهرة الدولي ، بأهداف قادمة من زيزو ​​وسيف الدين الجزيري وشيكابالا. محمود الناش متحمس للغاية ، وبالنظر إلى تقدمه وعدم تعرضه لأي إصابات في الوجه ، هناك احتمال جيد أن يلحق به في المباراة القادمة أمام الجونة. وخضع الطبيب بحسب فريق الملك المصري ، ومحمود النش ، للأشعة السينية ، وتمت مراجعته ورصده خلال الساعات العديدة الماضية عبر الهاتف ، بحسب الطبيب نادي الملك ، الذي أشار إلى أنه سيخضع لفحص جسدي جديد قبل تدريب الفريق. بخصوص اختيار فريق المالك في مواجهة نادي الجونة يوم الجمعة 5 أغسطس في منافسة الدوري المصري الممتاز وللحصول على آخر أخبار نادي المالك يمكنك الضغط هنا سوف تجد كل الأخبار على موقع بوست في فئة الرياضة.