موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

تقام مباراة الجنة في الدوري المصري يوم الجمعة الخامس من أغسطس بين الملك المصري والجونة في الدوري المصري الممتاز ، حيث يحاول الملك استكمال مسيرته الممتازة فيها. الشهرين الأخيرين وانتصارات متتالية ، وأخيراً في الجولة الأخيرة ضد بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل الهدف. غير مرتبطة

    مباراة بين المالك والجونة في الدوري المصري

    بعد فوزه على بيراميدز في الجولة الـ28 ليرفع النتيجة إلى 66 نقطة وقبل أقرب منافس بيراميدز بفارق 7 نقاط ، وكذلك النادي الأهلي الذي فاز بجميع المباريات المتبقية ، اقترب المالك بشكل خطير من الفوز بلقب الدوري. الدوري العام للموسم الثاني ولن يتجاوز عتبة 79 نقطة وبالتالي يجب أن يصل الملك للنقطة 80 أي أنه لم ينته حتى 14 نقطة في البطولة.

    • يستعد فقل الزمالك لمواجهة الجنة في تمام الساعة 9 مساء يوم الجمعة على ملعب خالد بشارة بالمدينة المنورة الغار بالدقة ضمن منافسات الجولة 29 من المصري المصري الدوري.
    • ستبدأ المباراة الملكية أمام الجونة في جميع الأوقات الساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية.
    • ستبدأ المباراة في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت الإمارات.

    المباراة القادمة

    وسجل الفارس البايض هدفين لهدف واحد في مباراة الجولة الأولى بين الملك والجونة ، وسجل الإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ​​هدف المالك ، فيما سجل عمرو السعداوي ركلة جزاء. للهدف الثاني للجناح. ، لم يتواجد الدواين المغربي أشرف شرقي ومحمد وناجم في الزمالك بعد على الهيلهما عن اللعق ورفضحم التجنيف. أغسطس ، تحت وصاية المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مع الفريق في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

    مواهب الملك الإمام الجنة

    استعدادًا لمواجهة نادي الجونة يوم الجمعة على ملعب خالد بشارات ، يتجه فريق المالك الفني إلى الجونة يوم الخميس ، الخميس. في الواقع ، هناك اهتمام كبير من الجماهير بهذه المباراة ، خاصة وأن المالك الذي يتصدر حاليًا جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة ، سيتقدم بسرعة في حال خسارته. الجنة حيث تقدمت 7 نقاط على الأهرامات في المركز الثاني. تنطلق يوم الجمعة 5 أغسطس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، مباراة الملك والجناح على ملعب خالد بشارات.

    مقاعد الزمالك يمام بيراميدز

    يشار إلى أن الملك تغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف يوم الخميس بفضل هدفي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو ​​، وفي نهاية الشهر احتفظ فريق الروي بقيادة الملك. سلسلة انتصاراتهم بالفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف ودارت المباراة في دور الـ 28 من المصري المسرى الدرقي على استاد القاهرة الدولي ، هدف فريق نادي المسلك الأول لكرة القدم هو الانتهاء. موسم الدوري بقوة من أجل الفوز بالبطولة بسرعة. الأسبوع المقبل في الخامس من أغسطس في الجولة الـ29 ، ينافس المسليك مع الجنة ، ولديه 66 نقطة بعد 28 انتصاراً ليقود ترتيب الدوري المصري. وبعد فوزه بنتيجة 3-0 على بيراميدز اليوم ، يخوض المالك مباراته المقبلة في دوري الأمير أمام الجونة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 29 على ملعب خالد بشارة. أولى ركلات الجزاء أحمد سيد زيزو ​​وسيف الجزيري في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من سيد نيمار وشيكابالا في الدقيقة 95 وفاز في 21 وخسر 3 و 3 واحرز بلازروه 50 هوا بـ 25 بـهً وحم فاز فیلم بـرامیدز برصید 59 بـرامیدز براسید بـ 28 مقاومها وواوا ـ 11 وسجلوه بلامزوه بـ 45 هدفاً في 18 مباراة و تفاز فیشوا بـ شوا بـ بـ فوسها به سکل 20 هدفاً بمفرده مباراة بين الملك والجونا في الدوري المصري ، هذا هو ختام مقالنا في القسم الرياضي بالموقع حيث تحدثنا عن المباراة القادمة بين الملك والجونة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.