مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة

مواعيد ويسترن يونيون يوم الجمعة

تختلف ساعات عمل Western Union من فرع لآخر يوم الجمعة، لذلك سنجد بعض الفروع التي تعمل بشكل طبيعي فِيْ هذا اليوم، والبعض الآخر يعتبر اليوم عطلة رسمية كبقية الأعمال الحكومية، لذلك سنقوم بتفصيل ساعات العمل لـ كل فرع مع ذكر موجز لعَنّْاوين بعض الفروع فِيْ السطور التالية.

فروع ويسترن يونيون الإسكندرية وساعات عملها

توجد العديد من فروع ويسترن يونيون فِيْ محافظة الإسكندرية حيث وصل عدد الفروع إلَّى أكثر من 10 فروع وهِيْ مفصلة على النحو التالي

1- فرع شارع الحرية

يُعرف هذا الفرع باسم ويسترن يونيون، البنك العربي الأفريقي الدولي، شارع الحرية ويمكن زيارته فِيْ 73 شارع الحرية، الإسكندرية أو الاتصال بخدمة العملاء فِيْ هذا الفرع إذا كنت ترغب فِيْ الاتصال بهم على 16430.

ساعات مكتب الفرع

يمكنك زيارة هذا الفرع فِيْ أي يوم من أيام الأسبوع من الساعة 930 صباحًا حتى 300 مساءً، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا الفرع مغلق أيام الجمعة والسبت.

2- فرع محطة الرمل

يسمى هذا الفرع بفرع القنصلية الإيطالية بالإسكندرية لأنه يقع فِيْ 25 شارع الجيش بمنطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية ورقم اتصاله هُو 034844737.

ساعات مكتب الفرع

مواعيد الجمعة عبر Western Union غير متوفرة فِيْ هذا الفرع حيث يتم إغلاقها يومي الجمعة والسبت، ولكنها مفتوحة بقية أيام الأسبوع من الساعة 830 صباحًا حتى 730 مساءً.

3- فرع النوبارية

يسمى فرع النوبارية بنك ويسترن يونيون بنك الإسكندرية النوبارية لأنه يقع فِيْ الحي الرابع أمام سيتي سنتر فِيْ محافظة الإسكندرية ورقم خدمة العملاء لهذا الفرع هُو 452633012.

ساعات مكتب الفرع

يفتح فرع Western Union Nubaria من 730 صباحًا إلَّى 430 مساءً، طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

4- فرع سموحة

يسمى فرع ويسترن يونيون سموحة بنك ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي فرع سموحة لأنه يقع فِيْ 74 شارع ألبرت الأول، برج البارون، محافظة الإسكندرية ورقم اتصال هذا الفرع هُو 16430.

ساعات مكتب الفرع

يظل هذا الفرع مفتوحًا من الساعة 1200 حتى 100، لذلك يمكن للعملاء الذهاب إلَّى فرع Western Union Smouha فقط خلال هذه الأوقات.

5- ويسترن يونيون فرع طلعت حرب

عَنّْوان فرع ويسترن يونيون طلعت حرب هُو 23 شارع طلعت حرب فِيْ الإسكندرية ورقم هاتفهم هُو 034878571.

ساعات مكتب الفرع

تبدأ ساعات العمل فِيْ هذا الفرع من الساعة 830 صباحًا حتى 730 مساءً، طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

6- فرع مينا للبصل

فرع ميناء البصل هُو أحد فروع ويسترن يونيون بمحافظة الإسكندرية حيث يقع عَنّْد نقطة التقاء شارع عثمان أباظة وشارع المحمودية.

ساعات مكتب الفرع

ساعات عمل هذا الفرع من الساعة 930 صباحًا حتى 430 مساءً، لكن هذا لا ينطبق على أيام الجمعة والسبت، حيث يتم إغلاقه فِيْ هذه الأيام.

7- البنك العربي الأفريقي الدولي

تمتلك ويسترن يونيون فرعًا آخر باسم البنك العربي الأفريقي الدولي بمحافظة الإسكندرية، ويقع هذا الفرع فِيْ وابور المايا 73، شارع المهندس أحمد محمد إسماعيل سابقًا شارع المنشا ورقم الاتصال به هُو 16430.

ساعات مكتب الفرع

يعمل هذا الفرع لمدة خمس ساعات ونصف، بدءًا من الساعة 930 صباحًا وينتهِيْ الساعة 3 مساءً، كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

8- ويسترن يونيون سبورتنج

يقع فرع ويسترن يونيون فِيْ 172 شارع عمر لطفِيْ فِيْ محافظة الإسكندرية ويمكن الاتصال بخدمة العملاء لهذا الفرع على 35904681.

ساعات العمل فِيْ الفرع من المهم للعميل معرفة ساعات عمل الفرع الأقرب له، وفِيْ حال كان فرع ويسترن يونيون سبورتنج هُو الأقرب، يستمر العمل بشكل مستمر لمدة 12 ساعة، حيث يبدأ العمل فِيْ 730 صباحًا حتى 1930 وهذه الأوقات تنطبق على جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

9- فرع سيسوستريس

يقع فرع Western Union Sesostris فِيْ 19 شارع صلاح سالم بالإسكندرية ويمكن أيضًا الاتصال به عبر الهاتف على 034871200.

ساعات مكتب الفرع

لا يبقى هذا الفرع مفتوحًا لفترة طويلة، وبالتالي فهُو أقل شعبية إلَّى حد ما، حيث يبدأ العمل فِيْ الساعة الثامنة والنصف صباحًا وينتهِيْ بالضبط فِيْ الساعة الثانية مساءً.

10- ويسترن يونيون سان ستيفانو

يُطلق على فرع سان ستيفانو اسم Western Union Arab African International Bank San Stefano وبالنسبة للعديد من الأشخاص فهُو أسهل فرع للوصول إليه حيث يقع فِيْ سان ستيفانو مول على طريق الكورنيش وفِيْ حالة رغبة العميل فِيْ التواصل عبر الهاتف يمكنه الاتصال بالرقم 16430 .

ساعات مكتب الفرع

يغلق هذا الفرع يومي الجمعة والسبت، ولكنه يفتح بقية أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلَّى الخامسة مساءً.

11- فرع رشدي

هذا الفرع يسمى ويسترن يونيون، البنك العربي الأفريقي الدولي، رشدي ويقع فِيْ 431 طريق الحرية، رشدي ورقم هاتف هذا الفرع هُو 16430.

ساعات مكتب الفرع

هذا الفرع مفتوح من الساعة 930 صباحًا حتى 300 مساءً ما عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع.

12- فرع بنك الاسكندرية

بنك ويسترن يونيون الإسكندرية هُو أحد فروع ويسترن يونيون ومقره الإسكندرية ويقع فِيْ 6 شارع صلاح سالم بمحافظة الإسكندرية ورقم هاتف هذا الفرع هُو 34871460.

ساعات مكتب الفرع

يمكن زيارة فرع Western Union هذا فِيْ أي يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 730 صباحًا و 730 مساءً، ما عدا الجمعة والسبت، حيث إنه مغلق طوال اليوم.

فروع ويسترن يونيون القاهرة وأوقات العمل

تعد القاهرة محافظة كبيرة جدًا، لذلك يمكننا أن نجد فِيْها العديد من فروع ويسترن يونيون، لذلك يسهل على سكان جميع المناطق الذهاب إلَّى أي منها، وهذه هِيْ الفروع، وبعضها مذكور أدناه

1- ويسترن يونيون شبرا

يقع هذا الفرع فِيْ 17 شارع دولتيان – أبراج أغاجان، بجانب ماكدونالدز و لابوار شبرا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر الهاتف على الرقم 16430.

ساعات مكتب الفرع

لا تتوفر ساعات عمل Western Union أيام الجمعة لهذا الفرع حيث يتم إغلاقها يومي الجمعة والسبت، ولكنها تعمل من الساعة 830 صباحًا إلَّى 6 مساءً من الأحد إلَّى الخميس.

2- فرع مصر الجديدة

وهُو من أهم الفروع فِيْ محافظة القاهرة وعَنّْوانه 29 أ شارع الحجاز بجوار مطعم فرحات مقابل بوابة حديقة الميريلاند بمصر الجديدة ورقم اتصاله 19190.

ساعات مكتب الفرع

تنعقد اجتماعات ويسترن يونيون يوم الجمعة فِيْ أحد فروع مصر الجديدة وهُو العَنّْوان المذكور أعلاه ويعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

3- فرع حلوان

يقع فرع ويسترن يونيون حلوان فِيْ حلوان مول خلف المترو فِيْ 100 شارع المنصور بحلوان. يمكنك أيضًا الاتصال بهذا الفرع على 0225572633.

ساعات مكتب الفرع

تختلف ساعات عمل Western Union يوم الجمعة فِيْ هذا الفرع، لأنه فِيْ هذا اليوم يبدأ العمل من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، ولكن فِيْ أي يوم آخر يبدأ من الساعة السابعة صباحًا وينتهِيْ فِيْ نفس اليوم وقت.

4- فرع المعادى

يعد فرع المعادي من الفروع الهامة لويسترن يونيون ويقع بجوار مركز غالي الطبي فِيْ 31 شارع الجولف متفرع من شارع النادي