درجات اللون الكريمي من جوتن

ظلال كريم من جوتن

يعتبر اللون الكريمي فِيْ المنزل من الألوان التي لا غنى عَنّْها ويستخدم بكثرة خاصة فِيْ المنازل ذات المساحة الصغيرة، لأنه يضفِيْ على المنزل مظهرًا واسعًا.

أيضا، هذا الطلاء من جوتن معبر جدا ونظيف، حيث أنها من أفضل شركات الدهانات فِيْ الوطن العربي كله.

اللون الكريمي هُو أحد مشتقات اللون الأبيض، لأنه ناتج عَنّْ دمج اللون الأصفر مع اللون الأبيض، مما يمنحه ميزة التناسق مع العديد من الألوان، تمامًا مثل اللون الأبيض والآن يمكنك التعرف على جميع درجات اللون الكريمي من جوتن حسب الفقرات التالية.

1- لون الثلج

يُعرف هذا اللون بأنه أحد أبسط درجات اللون الكريمي فِيْ جوتن، فهُو يضفِيْ لمعانًا ولمعانًا ولمعانًا على الحائط ويمنح الغرفة المساحة التي تحتاجها.

يستخدم هذا اللون على نطاق واسع فِيْ الحمامات وكذلك فِيْ المطبخ ويمكن استخدامه فِيْ غرفة المعيشة ولكن يجب تجنبه فِيْ غرفة الأطفال بغض النظر عَنّْ حجمها.

يعد هذا اللون من الألوان الحديثة التي انتشرت مؤخرًا فِيْ العديد من التصميمات التي سيطرت على سوق الديكور.

2- اللون الملكي

يشيع استخدام هذا اللون فِيْ غرف النوم لأنه يضفِيْ عليها جوًا من الهدوء ويوفر راحة نفسية كبيرة للروح، حيث أصبح مشهُورًا فِيْ الأسواق وانتشر فِيْ متاجر الملابس.

لكن الملابس الصيفِيْة بشكل خاص أصبحت لون العصر، وكثير من الأشخاص الذين يتميزون بالنقاء العقلي وحب الحياة والاستمتاع بالاستقرار فِيْ حياتهم يعجبهم لأنه يعبر عَنّْ مزاجهم الجيد.

3- لون اوف وايت

يرى الكثير من الناس أن هناك اختلافًا كبيرًا فِيْ الألوان، على الرغم من أنها تنتمي إلَّى لون واحد، وهُو ظلال Jotun الكريمية، وهذا ما يميز شركة Jotun.

استطاعت جوتن أن تحقق فرقًا واضحًا ومتميزًا على الرغم من التقارب الكبير فِيْ الدرجات ويتميز هذا اللون بأنه سيطر على ألوان الأثاث أيضًا ولا يقتصر على استخدام الجدران كَمْا كان كثير من الناس يميلون إلَّى القيام به. لهذا لما لها من جمال وأناقة.

4- العاج الملون

تميزت جوتن بأنها معاصرة مع الأجيال والأزمنة واستطاعت تحقيق ذلك من خلال تزويد عملائها بألوان جريئة تتناغم مع العديد من الألوان الأخرى.

يمكن مشاركة هذه الألوان مع الأصدقاء للحصول على آراء بسبب ارتباك الكثيرين نتيجة النظر إلَّى هذه الألوان وعدم قدرتهم على الحصول على أفضل النتائج منها.

5- لون سيجما

يوضح هذا اللون كَيْفَ يمكن استخدامه بشكل صحيح، لذلك إذا تم استخدامه فِيْ المنزل على الجدران، فمن الضروري اختيار أثاث حديث ليناسبه فِيْ اللون.

خاصة وأن هذا اللون يتميز بأنه موضة العصر ويلجأ إليه كثير من الناس لأنه يمنح المكان إحساسًا بالهدوء والراحة وفِيْ نفس الوقت لا يكون باهتًا أو مشرقًا للغاية.

إنها مناسبة للأشخاص الذين يميلون إلَّى الألوان الزاهِيْة ولكنها ليست باهتة، ولكنها متوافقة مع الموضة فِيْ تلك الفترة.

6- لون Smack Ivory

يعتبر هذا اللون الكريمي من جوتن من أفضل الألوان التي يمكن رؤيتها فِيْ الصورة، لأن الكثير من الناس يستخدمونه لتفتيح الممرات.

لأنه يتميز بأنه يتناسب مع درجات اللون البني، و